القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء اخر جمعة في رمضان مكتوب ومستجاب بإذن الله 2022

اجمل 300 دعاء اخر جمعة في رمضان مكتوب ومستجاب بإذن الله اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان, بعفوك ورضاك وغفرانك دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان , دعاء ليلة الجمعة الاخيرة من شهر رمضان.

تعتبر اخر جمعة من شهر رمضان المبارك من اثمن الايام الذي يستجاب فيها الدعاء لئن يوم الجمعة يوم مبارك فيه ساعات خصبة يستحب فيها الدعاء والاجر فيه مضاعف جدا.

كما ان افضل يوم جمعة في السنة يستجاب فيه الدعاء هوا يوم اخر جمعة في رمضان ..هذا اليوم له فضل عظيم جدا لكونه احد ايام شهر رمضان الفضيل واحد ايام العشر الاواخر من رمضان المباركة..فئذا وافقت ليلة الجمعة احدى ليالي الوترر يا لحسن الحظ ،فمن المحتمل ان تصادف فيها ليلة القدر المباركة بإذن الله.

لما يحمله هذا اليوم من فضل عظيم يجب ان نغتنم هذه الفرصة بالاكثار من الاعمال المستحبة ، الاستغفار،الدعاء ،قراءة القرآن ، الصدقة ، قيام الليل ،برالوالدين،زيارة المريض او اي اعمال صالحة اخرى ان اردنا مضاعفتها فهذا اليوم هوا اثمن فرصة لن تكرر في السنة.

ادعية اخر جمعة في رمضان 2022-2023

وبمناسبة قدوم اخر جمعة في شهر رمضان نقدم لكم على هذا الموضوع باقة من اجمل الادعية المكتوبة والمتنوعة ..للدعاء بها او للاستعانة في مشاركتها ان اردتم مع احبتكم واصدقائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس تويتر انستجرام واتساب او غيرها من شتى وسائل التواصل.. نتركم مع الادعية الذي تم تصنيفها كا الاتي.

دعاء اخر جمعة من رمضان قصير


  • يارب في آخر جمعة من رمضان اللهم صحائِف مليئة بالعفوُ ، مليئة بالمغفرة صحائِف مطهرة من الذنوب.
  • في اخر جمعة في رمضان اللّهم اجعلنا نبكي فرحاً من حلم ظنناهُ مستحيلاً ، فَتحقق.
  • انها آخر جُمعَة فِي رمضَان ،، يَصطحبُهـا غيُوم وأمطار ،، نسألك يا الله ان تروي عطشنَـا ، وتطهر ذنُوبنَـا ، وتغسل قلُوبنَـا.
  • اللهم في أخر جمعةِ من رمضان أُختمها بغفران الذنوب وفرح القلوب ومضاعفة الأجور اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فضلها وخيرها.
  • اخر جمعه في رمضان ياعسى الايام تعود يارب نسئلك العتق من النيران ونسئلك باسمك ياحي يا ودود.
  • يارب في اخر جمعة في رمضان نستودعك أدعية فاضت بها القلوب فاستجب لنا يا كريم وبشرَّنا بما يفرح القلوب.

ادعية الجمعة الاخيرة في رمضان مكتوبة


التالي..ادعية مكتوبة عن اخر جمعة من رمضان المبارك
  • اللهم في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك نسألك أن تكون هذه الساعة ساعة إجابة، اللهم لا تجعل رمضان هذا آخر عهدنا بالصيام، اللهم ولا تجعله يمضي إلا وقد أكرمتنا بالعفو والعمران يا حنان يا منان، اللهم إنا نسألك من لدنك حنانا ورحمـة في هذا اليوم المبارك في الشهر المبارك.
  • اللهم أسألك في أخر جمعة في شهر رمضان:
  •  ان لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته و لا هماً إلا كشفته و لا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها إنك سميع الدعاء تجيب دعوتنا إذا دعوناك.
  • اللهم بعزتك وجودك وكرمك في هذا اليوم المبارك اخر جمعة من رمضان الكريم نسالك الا تختم رمضان إلا وقد رفعت أسمائنا في صحائف العتقاء اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجبها يارحيم.
  • اللهم انها الجمعه الاخيرة من شهر رمضان يارب رحمتك وفرجك..اللهّـم سر خواطِرنا بخبر جميل وعافِي كل مريض ..وارحم كل مَيت..واشرح صدوُرنا و يسـر امورنا اللهم اختم لنا رمضان برضاك وعفوك ومغفرتك،والعتق من نيرانك.
  • اللهم في اخر جمعه في رمضان اشرح صدورنا واكتب لنا مغفره لذنوبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا واجعل هذه الجمعه فرج لكل صابر واستجابه لكل دعاء.
  • اللهم اختم لنا اخر جمعه من رمضان بغفران الذنوب وفرحة القلوب وادخل السعادة في كل البيوت وبلغنا العيد بخير وسلامه اللهم اجعلنا ممن صام فاتقى وقام فرتقى ومن ينابيع الخير والرحمه استقى ووفقنا ويسر لنا صيام وقيام ما بقى يارب اللهم انك كريم عفو تحب العفو فاعفو عنا.

دعاء اخر ليلة جمعة في رمضان


ادعية ليلة الجمعة المباركة مكتوب

الليلة ليلة وتر، وليلة جمعة، وهي آخر جمعة في رمضان، واحرى أن تكون ليلة القدر بإذن الله، اللهم إختم لنا رمضان بالقبول والمغفرة والعتق من النار وتقبل دعواتنا ولا تجعلنا من الخاسرين يارب.
اليله اخر جمعه في شهر رمضان الكريم اللهم اختم اعمالنا بصالحات وتقبل منا الطاعات وعفر لنا من كل الذنوب ولخطايا اللهم يامن لامعبود سواه اغفر لوالدينا وكل عزيز علينا وصل اللهم وسلم على نبيك محمدوعلى آله اجمعين.
مع دخول اول ساعات اخر جمعة من شهر رمضان المبارك نسال الله العلي القدير ان يتقبل صيامنا وقيامنا وصالح اعمالنا وان يجعلنا واياكم ووالدينا ووالديكم من العتقاء من النار وان يعيدنا علية ونحن في صحة وعافية وامن ورخاء وقد تحقق لنا كلما نصبوا الية بالحياة.
اللهم في أخر ليلة جمعة في رمضان وخير يوم طلعت فيه الشمس اللهم لا تصرفنا من هذه الليلة إلا بذنب مغفور، وسعى مشكور، وعمل متقبل مبرور، وتجارة لن تبور، وشفاء لما فى الصدور، وتوبة خالصة لوجهك الكريم. اللهم اجعلنا وأهلنا وذريتنا والمسلمين جميعا.

دعاء ليلة القدر المباركة مكتوب 

اسألو الله تعالى في هذه الليلة ان يبلغكم ليلة القدر المباركة..

تحرو ليلة القدر في العشر الاواخر من رمضان

 

اللهُم كما بلغتنا العشر الاواخر من رمضان وفقنا اللهم وبارك لنا في ليلة القدر ولا تجعلها تُفارقنا ونحن فيها من الخاسرين، اللهم أعتق رقابنا ورقاب أبائنا من النار واجعل اللهم باب الريان بابنا، والكوثر شرابنا "اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفُ عنا".
اللهم بلغنا ليلة القدر ..وأكرمنا بنفحاتها ...واجعلها سلامآ لنا ولأهليناولبلادنا وللعالمين ..واجعلنا من أهل القدر عندك..في الدنيا والآخرة.
اللهُم بلِّغنا ليلة القدر و اكتُبنا من عُتقائك من النار، يارب لاتُخرجنا من هذه العشر إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا، واستجبت دعائنا وفتحت لنا أبواب الرزق والسعادة وارحمتنا برحمتك.
يارب يارحمن بامنان بلغنا ليلة القدر..اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا..اللهم انا نسأك الحسنى وزياده ..اللهم بلغنا ليله القدر وازقنا فيها على قدر قدرك ..اللهم زد قلوبنا أمنا وأمااان وسكينه وإطمئنان..اللهم لاتبتلينا فيما لانستطع عليه صبرا.
اللهم ﺍﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻫﺬﻩ ليلة القدر ﻓﺎﻗﺴﻢ ﻟﻲ ﻓﻴﻬﺎ ﺧﻴﺮ ﻣﺎ ﻗﺴﻤﺖ ﻭﺍﺧﺘﻢ ﻟﻲ ﺑﺎﻟﺴﻌﺎﺩﺓ ﻓﻴﻤﻦ ﺧﺘﻤﺖ، اﻟﻠﻬﻢ اطل اعمارنا في طاعتك واجمع ارواحنا في جنتك.
اللهم إن كنا من المقصرين فيما فات فاجعلنا من الفائزين فيما هو آت، اللهم أغفر لنا تقصيرنا واسرافنا في أمرنا اللهم بلغنا ليلة القدر واجعل لنا فيها دعاءً مستجابًا وذنبًا مغفورًا وخاطرًا مجبورًا وقلبًا راضيًا مسرورًا، اللهم أرحمنا وأغفر لنا وأعتق رقابنا وأرضنا وأرضى عنا يا رب العالمين.

دعاء صباح اخر جمعة من رمضان

اللهم في صباح اخر جمعه تولنا برحمتك الواسعة، وإحسانك العظيم ولطفك الجميل وعطفك الكريم واحفظنا من كل سوء اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واجعلنا من عتقائك من الناراللهم صل على نبينا محمد يارب العالمين.  
اللهم في صباح اخر جمعة من رمضان أكتب لنا الخير كله وأسعد فيه قلوبنا اللهم أجعلنا ممن عفوت عنهم ورضيت عنهم وغفرت لهم وحرمت وجوههم من النار.. اللهم إنا نسألك حسن الصيام وحسن القيام وحسن الختام ولا تجعلنا من الخاسرين فيه ولا المقصرين..اللهم اجعلنا من عتقائك من النار .
اللهم انا نسألك في صباح الجمعة الاخيرة من رمضان المبارك ان ترزقنا بركة في العمر ونوراً في القلب وضياءً في الوجه وسعةً في الرزق وثباتاً على الحق ورضآ في النفس ومحبةً في قلوب الخلق..اللهم اختم لنا رمضان بالقبول والعفو والرحمة والمغفرة والعتق من النار.
اللهم في صباح الجمعه عافنا واعفو عنا فرج همومنا ، و اشرح صدورنا ، و أصلح أحوالنا ، وحقق آمالنا ، واشف مرضانا ، وارحم موتانا ، واجعلنا من عتقائك من النار أكثروا من الصلاة على نبينا محمد اللهم صل على نبينا محمد.
اللهم في صباح الجمعة الاخيرة
من هذا الشهر الفضيل اجعلنا ممن صامو رمضان بالوجه الذي يرضيك واجعلنا من عتقائه وأصلح لنّا أحوالنا وإهدنا إلى صراطك المُستقيم.


دعاء اخر ساعة الجمعة الاخيرة في رمضان


في عصر يوم الجمعه ساعة استجابه وهي اخر ساعه من نهار الجمعه انفثو أحلامكم في كف الدعآء غلفوهآ بيقين وأبعثوهآ لرب قريب مجيب.
يجتمع في هذا اليوم فضيلتين دعوة للصائم، ودعوة آخر ساعة من يوم الجمعة..اللهم أعتق رقابنا ورقاب آباءنا وأمهاتنا وذرياتنا وجميع المسلمين من النار ..اللهم أشفِ مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم إنك عفوٌ تحب العفو فأعفُ عنا..ربي أغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات الأحياء والأموات.
اللهم في اخر ساعه في اخر جمعه من رمضان اللهم حقق لنا امنيتاتنا واسعدنا في الدراين واحفظ لنا كل غالي حقق الله امنياتكم واسعدنا سعادة الدارين ااامين يارب العالمين.

دعاء اخر جمعة في رمضان للميت


ادعية للميت في العشر الاواخر وليلة القدر واخر جمعة في رمضان
اللهم في اخر جمعة من رمضان ، ارحم من كانوا ينتظرون معنا هذه الايام بشوق ، اللهم اغفرلهم و عوضهم بما هو خيراً لهم اللهم اجعلهم في أعلى مراتب الجنان اللهم اجعل لهم نعيم دائم غير منقطع ودار خلدٍ تحت ظل الرحمن.
اللهم بحق هذه العشر المباركة واخر جمعة لشهرك الفضيل ارحم من صاموا معنا سنينا مضت، ورحلوا عنا، اللهم لا تطفىء نور قبورهم واجعله أجمل مسكن تغفو به أعينهم، اللهم ارحمهم برحمتك وارزقهم نعيم جناتك.
اللهم في اخر جمعه في رمضان أنس وحشة من باتوا في قبورهم وحيدين ، ربي اجعلهم ينامون منعمين ، مطمئنين برضاك وعفوك عنهم يا أرحم الراحمين.
في اخر جمعه فى هذا الشهر وفى خامس ليالي العشر الاواخر من رمضان ، انزل على قبور من فقدناهم ضياء يوٌنس وحشتهم وينور مضجعهم وسعه في قبورهم وارحمهم برحمتك.
آخر جمعة في شهر رمضان .. اللهم ارحم من أصبحوا في ودائعك، وبرّد عليهم في قبورهم، واعفُ عنهم واجعلهم مٌكرمين في جناتك.
وفي أخر جمعه من شعبان اللهم ارحم ارواح ينتظرون منا دعوةً صادقة اللهم برِّد تربتهم وانس وحشتهم وتجاوز عنهم سيئاتهم وابعث لهم نوراً إلى يوم يبعثون يارب العالمين.
اللهم في ٱخر جمعه من رمضان أرحم ابتسامةً جميلة فقدناها وقلب طاهر اشتقنا اليه اللهم أذقه من النعيم ماوعدت بِه المؤمنين الصابرين اللهم أجعله في نعيم دائم غير منقطع واجمعنا به بالفردوس الأعلى.

دعاء للام المتوفية اخر جمعة في رمضان

يارب امي شوقي لها يؤلمني اشتقت لها ولضحكتها ولأحاديثها اللهم ارحم وجهها الذي لم يختفي من ذاكرتي وصوتها الذي لم يفارق مسمعي وضحكتها التي يتفطر قلبي شوقا لسماعها يارب اجعل امي سعيدة بجوارك اللهم اني ذقت مرارة الفُقد في أحب خلقك على قلبي اللهم عوضنَي باللقاء بها في جنتك.
اخر جمعه من شهر رمضان , اللهم أرحم روحاً نقيه كسرنا غيابها واوجعنا رحيلها ، اللهم انِر قبر امي كما كانت أبتسامتها تنير قلبي اللهم أرحمها وأغفر لها وأجمعنا بها في جنتك.
اللهم في اخر جُمعه من رمضان ، أسألك أن ترحم أمي وتجعل الريان بابها ، والكوثر شرابها والفردوس ثوابها ، وأن تجعلها قريرة العين مطمئّنة القلب بـ عفوك ياكريم.
اللهم في اخر جمعة من رمضان ارحم من غيّبها الموت عنا وأماتت قلوبنا بفقدها اللهم أرحم أمي وأجعلها في نعيم مقيم إلى يوم يبعثون وأجمعنا بها بالجنة لا فراق بعدها.
يارب و قبل غرُوب شمس آخر جمعة في رمضان .. أرحم إمي و اغفرلها و أجعلها مُنعَّمةٌ في جناتك و مكرَّمة ، اللهم أرحمها بقدر ما أشتاقت رُوحي لها و بقدر ما هلَّ دمعي شوقًا لوجهها يارب العالمين.. اللهم ارحم أمي وجميع موتى المسلمين واسكنهم الفردوس الاعلى واغفرلهم يارب العالمين.
اللهم في هذا اليوم الجمعة المباركة والشهر المبارك نسالك ن تسقي قبر امي من سحائب رحمتك و عفوك ومغفرتك ورضاك واجعلها في نعيم مقيم الى يوم البعث يا ارحم الراحمين وجميع موتى المسلمين. هنا ادعية للام الميتة يوم الجمعة
اللهم في آخر جمعة من رمضان اللهم أرحم امي واجعلها تتقلب في اعطاف النعيم وجوانب الترف اللهم اجعلها من اسعد سكان جنتك الذي رفعت مكانتهم واصطفيتهم لجوارك يارب.
في أخر جمعه من رمضان ..اللهم إرحم أمي و نور قبرها و وسع مدخلها و اجعل الجنة مقرها و مئواها ربي انزل على أمي نورآ من نورك عليها ربي نور لها مدخلها و انس وحشتها ربي ارزقها عيشا قارا و رزقا دارا و عملا بارا في الجنة اللهم ارزقها مقام عالي مع الصديقين و النبيين والصالحين.
في آخر جمعة من رمضان ارحم أمي وأجعل مثواها الجنة ي رب وأكرمَ نُزُلها ووسع مرقدها وآنس وحشتِها الهمّ املأ قبرها بالرّضا، والنور، والفسحة، والسرور. اللهمّ إنّهافي ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِافتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لهاوارحمها، إنّك أنت الغفور الرّحيم.
رحم الله أمى صاحبة الضحكه الحلوه التى لم تنكسر للحزن رغم قسوة الظروف من كانت تضحك على الفقر ومن الفقر تضحك بجد وبصوت عالى وكانت تكره ان يمتد بها العمر فتصير عجوز تحتاج لمن يخدمها كانت الاجمل مقاييس جمال مختلفه توفيت كما احبت قويه لم تشكو من مرض صائمه اخر جمعه فى رمضان رحمها الله.
اللهم آخر جمعه في رمضان أنِر قبر امي حبيبتي واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليها من كل جانب اللهم ارحمها في بطن الأرض واسترها يوم العرض يا كريم أنت خلقتها وأنت أخذتها وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم بها واجعل قبرها روضةً من رياض الجنة اللهم واجعل أول خطواتي بالجنة الى حضن امي.

دعاء للاب الميت اخر جمعة من رمضان


دعاء للاب المتوفي في يوم الجمعة
اللهم في أخر جمعة من رمضان الخير أرحم أبي رحمة واسعة وادخله الفردوس الأعلى بلاحساب ولاسابق عذاب ، اللهم وسع له في قبره واغسله بالماء والثلج والبرد اللهُم إرحم أبي اللهم ارحم ابي حبيبي بقدر شوقي و حبّي له و أكثر.
اللهم في آخر جمعةٍ من رمضان ارحم ابي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي ولم تجده ربيّ ارحم من نام بأحضان التراب وارحم وحدته يا رحيم اللهمّ انقله من مواطن الدّود وضيق اللّحود إلى جنّات الخلود اللهم اجعل عن يمينه نورًا حتّى تبعثه آمنًا مطمئنًّا في نورٍ من نورك.
اللهم في يوم الجمعة وهي اخر جمعه في شهر رمضان ارحم من اشتقت له شوقًا لا يعلمه سواك، اللهم ارحم من حن القلب لصوته و رؤيته اللهم ارحم ابي واغفر له واجمعني به في جنات النعيم ،اللهم اسقي ابي غيثًا يرتوي منه ترابه وتغسل معه ذنوبه واجعل قبره بردًا وسلامًا يا رب العالمين.
اللهم آخر جمعه في رمضان أنِر قبر أبي واجعل ملائكة الرحمة تطوف عليه من كل جانب ، اللهم ارحمه في بطن الأرض واستره يوم العرض ياكريم ، انت خلقته وأنت أخذته وأنت الرحيم فليس غيرك أرحم به واجعل قبره روضةً من رياض الجنة ، اللهم واجعل أول خطواتي بالجنة الى حضن أبي.
وفي أخر جمعه من شهر رمضان المبارك : اللهم ارحم أبي رحمة لا يشقى بعدها واجعله في نعيم مقيم وجنة خالداً مخلداً فيها اللهم اجعل أيامه بجوارك أسعد اللهم إن فقده مؤلم فأجبرني جبراً يليق بجلالتك وعظمتك واجمعني به ضاحكاً مستبشراً في فردوسك الأعلى.
اللهم في يوم الجمعه الاخيرة من رمضان اجعل قبر أبي حبيبي في نور دائم لا ينقطع واجعله في مساكن جنّتك آمن مُطمئن يا أرحم الراحمين اللهم ارحم أبي بقدر ضعفي أمام غيابه وحُزن قلبي بفراقه وذكرياته التي لا تغيب عني اللهم اغفر لأبي واجمعني به في جنتك.

دعاء لشفاء المريض اخر جمعة من رمضان


ادعية للمريض في ليلة القدر و يوم الجمعة
اللهم اني اسألك بأسمائك الحسني وصفاتك العليا يا من بيده الابتلاء والمعافاة والشفاء والدواء..اسألك اللهم ان تشفيه لا ضير الا ضرك ولا نفع الا نفعك ولا ابتلاء الا ابتلائك ولا معافاة الا معافاتك انت الحي القيوم.

دعاء للاب المريض اخر جمعة من رمضان


دعاء الشفاء للاب المريض
دعاء لابي بالشفاء
اللهم اشفِ " ابي " فـ انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك يارب هو اغلى ما أملك ، اللهم اشفي " ابي " شفاء عاجل غير آجل لا يغادر سقماً يا الله وخفف عنه و ردّ إليه عافيته و صحته يارب ، اللهم استودعتك اياه يوم لاتضيع ودائعه يا أرحم الراحمين.
اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أبي وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير. اللهم اشفِ أبي فأنت القوي وهو الضعيف فلا شافي سواك، اللهم أنت أعلم بحاله وبوجعه اللهم اشفي ابي شفاءً لا يغادر سقمًا ورد عليه صحته وعافيته.
يارب ياخالق الداء و الدواء و ياخالق المرض و الشفاء بفضلك ومنك وكرمك كما شفيت ايوب من الابتلاء اشفي ابي شفاء كامل غير ناقص شفاء عاجلاً غير اجل شفاء لايغادر سقما شفاء يتعجب منه اهل السماء و الارض شفاء انت اهله و وليه وقر بذلك اعيننا يارب.
اللهم يا خالق المعجزات انت القادر ونحن العاجزون اللهم اشفي ابي وانثر العافيه في جسده يارب يامن تعيد لـ المريض صحته وتستجيب دعاء البائس أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما.
اللهم في أخر جُمعة في رمضان يارب أشفي أبي ولا تطل عليه الشدة وأجُعله بأفِضل حال ، اللهم تقِبل أعمالنا الصالحة وأرحم من سبّقونا إليك يارب العالمين.
وفي اخر جمعة في رمضان اللهم اشفي ابي اللهم إني استودعتك قطعة من قلبي فاجعله بأفضل حال ولا تريني فيه بأساً ولا مكروه يارب.
اللهم في آخر جمعة من رمضان وفي آخر ساعة استجابه اسألك أن تكشف ضُرّ أبي و أن تعيد له عافيته و يعود كما كان يا ذا القوة المتين يا فعال لما تريد قل لما أتمنى كن فيكون.

دعاء اخر جمعة في رمضان للام المريضة


 عندما نفكر في دعاء شفاء الام المريضة ينبغي أن نحسن من أنفسنا تجاهها وأن نخلص ... فارحمنا ياربنا و لا تجزعنا فيها ....وإنا لنرجو من فضلك حسن المعافاة ..والشفاء العاجل دعاء شفاء امي أذهب البأس رب الناس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك شفاء لا يغادر سقماً.
بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم الله العظيم رب العرش العظيم إشفي امي شفاء لا يغادر سقما اللهم إني استودعتك امي في علاجها وصحته فارعاه بعينك التي لا تنام بعزتك وقدرتك وجبروتك أنت الشافي القادر علي كل شي..يامن يحيي العظام وهي رميم فوضت أمري اليك ربي وتوكلت عليك.
اللهم اشفِ أُمي شفاءً ليس بعدهُ سقما أبداً، اللهم خذ بيدِها، اللهمَّ احرسها بعينيك التي لا تنام اللهم إنك أعلم بحالها فالطف بها، وأخبَرُ بمرضها فاشفها..يا كاشف الهَمّ يا مُفرج الكَرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهمّ ألبسها ثوب الصحةِ والعافيّة عاجلاً غير أجلاً..يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها..اللهم أنت الشافي المعافي اشفي أمي شفاء لا يغادر سقماً، وخفف عنها كل ما يؤلمها يارب.
ربنا يا من وسعت رحمته كل شئ اسألك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به اجبت اسالك ان تشفي عن امي غاليتي ولا ترينا فيها مكروه اللهم اني استودعتها عندك فانت ارحم بها من كل شئ فأحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين.
هذ كانت مجموعة من الادعية الرمضانية ليوم الجمعة الاخيرة في شهر رمضان الكريم..اللهم بلغنا ليلة القدراتقبل منا انك انت السميع العليم .

تعليقات