القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل دعاء للميت في يوم الجمعة قصير

للاموات الذين رحلو عن هذه الحياة وتركوا اثرا طيب يذكر بهم عند احبتهم وملامح خاصة لا تنسى .. حيث يبقى الوفاء لهم مخلد واجمل من نهديهم بعد الممات هوا الدعاء فليس هناك شيء دونه فالدعاء لهم بعد مماتهم من اجمل الهدايا التي تلحقبهم وهم في حياة البرزخ..ويوم الجمعة يبقى اليوم الاسبوعي المفضل للجميع لفضله ومن اهم فضائل هذا اليوم هوا استجابة الدعاء.
سلام على الارواح الطاهرة التي فقدناها وهي تحت التراب ..سلام على احبة رحلت عنا وليس بينا وبينها الا الدعاء ..سلام على الغاليين الذي غادرو هذه الحياة وتركوا هنا اثرا طيب يذكرنا بصفاتهم واخلاقهم التي لم ننساها حتى نلحقهم ونلتقي بهم في جنة الخلد ان شاء الله بجوار سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد صلى الله عليه وسلم.

مجموعة ادعية قصيرة ومكتوبة للمتوفي يوم الجمعة وليلة الجمعة.
Duas-for-the-dead-on-Friday-short
اجمل باقة دعاء للميت في يوم الجمعة المباركة..يمكنم الاستعانة بها للدعاء لم فقدتم في هذه الحياة سواء كان اب او ام او اخ او صديق او اي عزيز يقرب اليكم ..وهنا سنضع لكم طن من الادعية الخاصة بالميت ليوم الجمعة المبارك.
دعاء للاموات يوم الجمعه
دعاء للميت ابي يوم الجمعة
اللهم أرحم أرواحًا نقيه كسرنا غيابها وأوجعنا رحيلها اللهم أرحمهم رحمةً تسع السموات والأرض وأجعل قبورهم في نور دائم لا ينقطع وأجعلهم في جنتك آمنين مطمئنين.
ياَرب في يوم الجمعه أرحم من أستوفيت أجله وأخذته من بين أهله وأنتَ وحدك تعلم ألم فقده ، اللهم أرحم موتاناَ وأغفر لهم وأجمعنا بِهم في جنتك .
اللهم في يوم الجمعه  أنر قبر من كان ينير المكان بوجوده اللهم أجعل في قبره بهجة وسرور.
اللهُم في يوم لجمعة أرحم كل ميت إنقطع عمّله وبات وحيداً تحت التراب,اللهُم برد تربتهم وأنسّ وحشتهم وأغفر ذنوبهم وأجعل الفردوس دارهم.
جمعة أنزل على قبور من فقدناهم ضياءً يؤنس وحشتهم ، و ينور مضجعهم ، وسعة في قبورهم و رحمة برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم هب للمتوفين سعة في قبورهم لايرون لها نهاية هب لمضاجعهم طيبا ولظلمتهم نورا ولذنوبهم غفراناً وبرد قبورهم واجعل الجنة مسكنهم يارب.
في يوم الجمعه يالله،جنّه لأولئك الذين تحت الثرى ، فما عادت لنا حيله الا الدعُاء لهم ، جنّه نراهُم فيها مُنعمين مُترفين سُعداء.
يا رب الجمعة اسألك بكل النعم التي أغدقتها علينا أن تُرحم جميع أموات المسلمين وتجعل قبورهم روضة من رياض الجنة ياكريم.
يا رب الجمعة ؛ اسألك بكل النعم التي أغدقتها علينا , أن تُرحم جميع أموات المسلمين وتجعل قبورهم روضة من رياض الجنة.
اللهُم في هذه الجمعة إرحم من فارق ديارنا وأصبح القبر داره اللهُم أنس وحشتهم ونور قبورهم واغفر ذنوبهم وارحمهم يا أرحم الراحمين.
ادعية للمتوفي يوم الجمعة المباركة
اللهم في يوم الجمعه ارحم امواتاً رحلوا عنا وبرد على قبورهم وانس وحشتهم ولا تنسينا ذكرهم واسكنهم فسيح جناتك يارب العالمين.
اللهم في يوم الجمعة ارحم موتانا رحمة واسعه تطمئن بها أنفسهم وتقر بها عينهم واجعلهم من أسعد السعداء في قبورهم واجمعنا بهم في جنتك.
ادعية قصيرة للاب المتوفي يوم الجمعة دعاء للميت ليلة الجمعة
اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمته التراب  واشفي من انهكه الألم..  واغث من اثقله الهم واهدي من غرته الدنيا يالله.
اللهم اغفر لأرواح كانت تفرح وتانس بلقائنا و جمعتنا و هي اليوم تحت الثرى ، اللهم أرحم من لم يقضي باقي العمر معنا و اجعل مضيافه لديك أفضل.
اللهم في يوم الجمعة اجعل امواتنا و اموات المسلمين من اسعد السعداء في قبورهم ، اللهم ارزقهم الفسحة و الضياء و آنسهم بالقرب إليك.
اللهُم ارحم من نُسي اسمه وهُجر قبره ولم يزره زائر ولم يذكره ذاكر، اللهم ارحم امواتنا واموات المسلمين.
آللهم في هذه الجمعه إرحم من سكنو القبور و إجعلهم في جنان الخلد ينعمون يارب العالمين.
اللھم في هذه الجمعه اغسل قبور من اشتاقت إليھم انفسنا وهم تحت التراب ، اللھم نور لهم قبورهم وآنس وحدتھم و اجمعنا بهم في جنات النعيم.
اللهم في هذه الظهيرة الحارة وهذه الجمعه برد على قبور من هم تحت رحمتك واجعل قبورهم بردا وسلاما يا أرحم الراحمين '' امين يارب العالمين.
اللہم في هذه الجمعه برد على قبور الاموات وكل عزيز رحل عنا اللہم نور مرقدهم و عطر مشھدهم وطيب مضجعهم واعتق رقابنا ورقابهم من النار.
اللهم ارحم من فارقونا الى القبور وانزل عليهم الضياء والنور والفسحة رب اجعل بطون الالحاد خيرمنازلهم وفسيح جنانك هي ديارهم وقرارهم.
ربي في يوم الجمعه لك عباد ينتظرون فرجاً فبشرهم وعباداً يسألون شفاء فعافهم وامواتنا يرجون رحمتك فارحمهم يارب.
يارب في يوم الجمعه : ارحم من ضمہ التراب, واشفي من انهكہ الوجع؛ واغِث من أثقلہ الهم, واهدي من غرتہ الدنيا, ياقوي ياعزيز انك قادر على كل شئ.
اللهم في يوم الجمعه غفر الله لأرواح فنت وربط على قلوب من الفقد اشتكت ، وانزل الشفاء على اجساد عنت.
ربي في يوم الجمعه لك عباد ينتظرون فرجاً فبشرهم وعباداً يسألون شفاء فعافهم وامواتنا يرجون رحمتك فارحمهم يارب واغفر لهم .
يارب في يوم الجمعه : اشف كل جسد يتالم واجعل مرضه تطهيرا لذنوبه وارحم كل ميت واجعل الفردوس مقرهم برحمتك يارحيم دعوه الصايم لاترد.
اللهم اني اسالك في يوم الجمعه هذا ان تسقي من هم تحت التراب غيثاً ترتوي منها أتربتهم وتغسل معها ذنوبهم.
Duas-for-the-dead-on-Friday-short
يارب ندعوك في يوم الجمعه : أن تفتح لامواتنا بابك ويسر لهم أسبابك واصرف عنهم عذابك واجزهم جنتك وثوابك واجمعهم مع نبيك في جناتك.
في يوم الجمعه يالله،جنّه لأولئك الذين تحت الثرى ، فما عادت لنا حيله الا الدعُاء لهم ، جنّه نراهُم فيها مُنعمين مُترفين سُعداء.
اللھم أظل موتانا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقٍ إلا وجھك ، اللھم طيب ثراهم وأكرم مثواهم وأجعل الجنة مستقرهم ومأواهم.
اللهم نور قبور موتانا وارفع مقامهم واجعلهم في فردوسك الاعلي اللهم اسقى موتانا من نعيم جنتك اللهم اغفر لذنوبهم انك التواب الرحيم.
اللهم في هذه الجمعه المباركه ارحم من توسّدت أجسادهم الأكفان واختلطت عظامهم بالتراب، اللهم اجعل قبورهم خير مسكنٍ تغفو به أعينهم.
يارب ندعوك في يوم الجمعه : أن تفتح لامواتنا بابك ويسر لهم أسبابك واصرف عنهم عذابك واجزهم جنتك وثوابك واجمعهم مع نبيك في جناتك.
اللهم نور مراقد كل أمواتنا و طيّب مضاجعهم و آنس وحشتهم و قهم عذاب القبر واجعل الجنه دارهم برحمتك يارحيم.
اللھم أظل موتانا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقٍ إلا وجھك، اللھم طيب ثراهم وأكرم مثواهم وأجعل الجنة مستقرهم ومأواهم.
اللّهم آرحم من توسدت أجسآدهُم الأكفِآن، واختلطت عظآمهُم بالترابّ، آللهم إجعل قبورهم خيرّ مسكن تغفو به أعينهُم حتى تقُوم آلسآعة.
يارب إنك قبضت أرواحاً غالية علينا ونحن لا نملك غير الإيمان بالقدر يارب ارحمهم وانزل صبرك علينا واغفرلهم وارحمهم ووسع عليهم القبور.
يا رب إني أرى الموت يختطف الكثيرين من كانوا بالامس معنا ، أدعوك ربيّ أن لايحِن دوري إلا وقد غسلتني من ذنوبيُ ونقيتني منها وأحسنت خاتمتي".
اللهم هب للمتوفين سعة في قبورهم لا يرون لها نهاية هب لمضاجعهم طيبا ولظلمتهم نورا ولذنوبهم غفراناً وبرد قبورهم واجعل الجنة مسكنهم ياربّ.
دعاء قصير للمتوفي ليلة الجمعة للاب والام والخ المتوفي.دعاء للراحلين
اللهُم في يوم الجمعة ارحم من إنقطع عملهم وباتو وحيدين تحت التراب ، اللهُم برد تربتهم وأنسّ وحشتهم و اجمعنا بهم في الفردوس الأعلى.
اللـهـم احشرهم مع المتقين إلي الرحمن وفداً . اللـهـم احشرهم مع اصحاب اليمين واجعل تحيتهم سلام لك من أصحاب اليمين.
اللهم ارحم ارواحٍ توسدها التراب اللهم اغفر لهم وارفع منزلتهم واسكنهم جنة الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابق عذاب. 
اللهّم أرحم أرواحاً رحلت وما أكتفى القلب من حبهم، و أجعل الجنة دارهم والفردوس الأعلى مستقرهم يارب العالمين.
اللهم في يوم الجمعة ارحم تلك الأنفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت إلى جوارك".
دعاء للتوفي يوم الجمعة مكتوب
اللهم في يوم الجمعة ارحم تلك الأنفس الطيبه التي فارقت الدنيا و انتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لهم ذنوبهم و اعفُ عنهم يا ارحم الراحمين.
يارب في هذي الجمعه المباركه اغفر لكل غالي فقدناه وتجاوز عن خطاياهم وارحمهم وآنس وحشتهم ووحدتهم في قبورهم ونوّرها وارزقهم الجنة.
اللهم في يوم الجمعة الفضيل إرحم موتانا وموتى المسلمين واجعل لقاءنا معهم في الجنة.
اللهم في هذه الجمعة اسقي من هم تحت التراب غيثاً ترتوي منه اتربتهم ويغسل معه ذنوبهم واجعل قبورهم برداًوسلاماً يا أرحم الراحمين.
اللهم في يوم الجمعة ارحم موتانا رحمة واسعه تطمئن بها أنفسهم وتقر بها أعينهم واجعلهم من أسعد السعداء في قبورهم واجمعنا بهم في جنتك.
اللهم في يوم الجمعة ارحم من توسدت أجسادهم الأكفان واختلطت عظامهم بالتراب ، اللهم اجعل قبورهم خير مسّكن تغفو به أعينهم.
اللهم في هذه الجمعة أنزل على قبور من فقدناهم ضياءً يؤنس وحشتهم ، و ينور مضجعهم ، وسعة في قبورهم و رحمة برحمتك يا أرحم الراحمين.
اللهم في يوم الجمعة إرحم من نام في أحضان التراب ، وإرحم وحدته وأربط على قلوبنا كلما أشتقنا إليه يا أرحم الراحمين.
مواضيع ذات صلة:
اللهم في يوم ‌الجمعة أضىء قبور موتانا يالله واجعلهم‌ ضاحكين ‌مُستبشرين في ‌جنتك ..
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد.
===
الى هنا ننهي موضوعنا الذي يتضمن اكبر مجموعة على الاطلاق من الادعية القصيرة للمتوفي..ويبقى يوم الجمعة محطتنا الاسبوعية للدعاء لنا ولاحبابنا ومن فارقونا في الحياة من الاهل والاصدقاء..ارجوا اضافة الموضوع او مشاركته للعوده اليه عند كل جمعة لاقتباس الادعية ومشاركتها ..وجمعة مباركة

تعليقات