القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل صور دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا قيامها

بمناسبة العشر الاوخر من رمضان 2020 نقدم لكم اجمل باقة صور مكتوب عليها دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر .. اجمل رمزيات عن ليلة القدر .. اللهم بلغني واهلي ليلة القدر ووفقنا على قيامها..صور جميلة عن ليلة القدر مكتوب عليها دعاء اللهم بلغنا ليلة القدر .. صور تويتر وفيس بوك عن ليلة القدر ..احلى صور ليلة القدر والعشر الاواخر من رمضان

ليلة القدر هي ليلة عظيمة خصها الله عز وجل في العشر الأواخر من رمضان .
هذه الليلة يشرع فيها الاجتهاد في العبادة والطَّاعه والأعمال الصَّالحه كالإعتكاف وتلاوة القرآن الكريم والقيام هذه الليلة العظيمة هي خير من الف شهر .
نزل فيها القرآن الكريم الي السَّماء الدُّنيا دفعة واحده في هذه الليلة .
من البدع المنتشرة تخصيص هذه الليله بليلة السَّابع والعشرين وهذا لم يرد في الحديث ولا في السُّنة وإنما ورد الحرص على الإجتهاد بالطَّاعة في العشر الأواخر ..فهذه الليله متنقلة في اليالي الوتر مثل(٢١،٢٣،٢٥،٢٧،٢٩)تُعرف ليلة القدر بأن صبحها تكون الشَّمس بيضاء لاشعاع فيها..جعلنا الله وإياكم ممن أحسن قيامها وفاز بأجرها.
ذات صلة: علامات ليلة القدر وفضلها
====
اللهم بلغنا ليلة القدر




اللهم بلغنا ليلة القدر واجعنا فيها من المقبولين

اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا نورها وبركتها

اللهم بلغنا ليلة القدر واكتب لنا فيها عتق من النار


اللهم بلغنا ليلة القدر واجعنا فيها من عتقائك


ادعية ليلة القدر مكتوبة


  • اللهم بلغنا ليلة القدر، ولاتحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها واجعل لنا دعوة لا ترد وافتح لنا بابا إلى الجنة لايسد ، و اكتبنا فيها من عتقائك من النار و والدينا وكل من نحب والمسلمين أجمعين يارب العالميناللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام يامن يعلم مافي السرائر ويعلم مافي الضمائر و يعلم ما تكن.
  • الصدور يا عالم الغيب والشهادة،، تعلم مافي نفس كل واحد منا ومافي نفسي من حاجه،يا رب يا غني يا كريم حقق لكل واحد منا مسألته ورغبته وأجب دعوته برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر، ولاتحرمنا نورها وبركتها وأجرها وعتقها واجعل لنا دعوة لا ترد وافتح لنا بابا إلى الجنة لايسد، واكتبنا فيها من عتقائك من النار ووالدينا وكل من نحب يارب العالمين.
  • اللهم بارك لنا في العشر الأواخر و بلغنا ليلة القدر اللهم لا تجعلنا فيها من الغافلين ولا من المحرومين من فضلك العظيم اللهم اغفّر لنا تقصيّرنا في ما مضى و اجعلنا ممنّ كتبت لهم العتق من النار و الفوز بالجنة و السعادة في الدنيا و الاخرة يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر لا فاقدين ولا مفقودين ووفقنا فيها للدعاء المستجاب وفعل الطاعات واجعلنا ووالدينا وأبنائنا وأزواجنا وأحبابنا فيك من عتقاء هذا الشهر اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يارب اللهم إجعلنا من المقبولين الفائزين.
  • اللهم إنك عفوا كريم تحب العفو فاعفوا عنا...اللهم بلغنا ليلة القدر..اللهم أعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وجميع المسلمين من النار وعذاب النار وخزي النار وكل عمل يقربنا إلى النار.
  • اللهم إنا نسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تغفر لنا ذنوبنا وتكفر عنا سيئاتنا وأن تتولى أمرنا وأن تختم بالباقيات الصالحات أعمالنا يامفرج الكروب فرج كربنا واغفر ذنبنا واستر عيبنا وادخلنا برحمتك في عبادك الصالحين اللهم بلغنا ليلة القدر وكتب لنا فيها أجر ألف شهر واكتبنا من الشاهدين.
  • اللهم بلّغنا هذه الليلة وتقبلنا قبولاً حسن ! اللهم أعنا على صيام وقيام ما تبقى من الشهر ، اللهم أنك عفواً كريم تحب العفو فأعف عنا ، اللهم انك عفواُ كريم تحب العفو فأعف عنا ، اللهم حرّمنا على النار ، اللهم باعد بينا وبين نارك وأعتق رقابنا ووالدينا من النار.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر واكتبنا من عتقائك من النار يارب لاتخرجنا من هذه العشر إلا وقد غفرت لنا ذنوبنا وفتحت لنا أبواب الرزق والسعادة اللهم لاتدع لنا ذنباً إلا غفرته ولاهماً إلا فرجته ولا مريضاً الا عافيته ولا ديناً الا قضيته بفضلك ياأكرم الأكرمين اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.
  • اللهم انك عفوٌ تُحِب العفو فاعفُ عنّااللهم اجعل لنا في هذِه اللَيلَة ، نَهيباً مِن الرَحمَة ،والمغفِرة ، والرضوَان واشف مرضانا وارحم مواتنا وارزقنا من واسع رزقه ياكريم ولاتحرمنا بتقصيرنا واعف عنا ياكريم .امين .





تحروا ليلة القدر في العشر الاواخر 
في اليوم الواحد والعشرين من رمضان
اليوم الثالث والعشرون من رمضان
ليلة الخامس والعشرون من رمضان
ليلة السابع والعشرون من رمضان
ليلة التاسع والعشرون من رمضان















اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا صالح الأعمال ..اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعُف عنا با الله ..ياعفو أعفُ عنا يا الله ..يامولانا يارجائنا بأحب اسمائك نناديك وندعوك ياكريم يا الله بإسمك الأعظم الذي دعاك به الانبياء و الأولياء نناديك بإسمك الأعظم الذي تفتح به أبواب السماء .. ياحليم ياعظيم ياشهيد ياقريب يامجيب يا الله ..اللهم اعتق رقابنا جميعا من النار ..اللهم نسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تعتق رقابنا جميعا من النار يا الله ..آمين يارب آمين اللهم استجب .ادعية ليلة القدر والعشر الاواخر من رمضان

تعليقات