القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء اول جمعة من العام الهجري الجديد 1444-2023

يالله في أول ليلة جمعة من عامنا الجديد ومع تساقط تلك الكرات البيضاء من كبد السماء لتكسو الأرض ثوبها الأبيض وكأنها عروسة في ليلة زفافها ترتدي فستانها الأبيض وتتزين بالحلي والأساور وعقد اللؤلؤ يطوق عنقها والأضواء تلمع بكل مكان و تنهمر الدموع من عيونها فرحاً كأنها قطرات مطراً تروي الأرض بالخير والعطاء.

 كذلك قلوبنا نحن عبادك ياالله ترتجي منك أن تكسو قلوبها بالنقاء والمحبة وتلبسها رداء العافية والستر وتنتزع عنها السواد الذي بات يعشعش بالقلوب وتمحي القسوة التي جعلت من قلوبنا حجارة صماء لاتسمع ولاترى ولاتشعر بقلوب الآخرين ووجعهم ولاتمد يد العون لمن هو محتاج.

 يارب أجعل عامنا هذا عاماً ممتلئ بالخيرات وأكرمنا بواسع كرمك وأغفر كل ذنوبنا وأرحمنا بالدنيا والآخرة وأملأ قلوبنا بجرعة أملاً تنسينا ماعشناه بالسنين الماضية من أوجاع وخيبات وأجعل لنا نصيب مما ينالون شرف لقاء نبيك بالجنة وأبني لنا بيتاً في ربوع جنانك وعطر أرواحنا بتلك العطور المنبعثة من رياض جنتك يالله أجعل هذا العام عام سلاماً لكل البلاد العربية ولبلدي الحبيبة سورية وأحفظ أحبتي وأهلي والعزيز الغالي ع قلبي حفظكم الله أصدقائي من كل سوء وجعل عامكم ينعم بالخير والسعادة دمتم ودامت قلوبكم عامرة بالخير
جمعة طيبة..وعام جديد وسعيد على الجميع.

دعاء اول يوم جمعة في السنة الجديدة  1444

دعاء اول جمعة في العام الجديد للاصدقاء والاحبة

ادعية مكتوبة للاصدقاء مع اول جمعة في العام الجديد .. دعاء للاصدقاء في الجمعة الاولى لسنة الجديدة لجميع الاحبة والاصدقاء.

  • ليلة أول جمعة في العام وأول أسبوع فاجعلها اللهم بداية عام خال من الاوجاع والاحزان، والآلام.. وحافل بالفرح والسعادة وتحقيق الأمن والأمان وكل الامنيات الطيبة لكم ولنا ولجميع المسلمين والمسلمات بحول الله وقوته وقدرته.. وجمعتكم مباركة طيبة كطيب قلوبكم مقدما.
  • مع اول جمعه في العام الجديد هناك أحبـةً يستوطنون جنات أرواحنا يملؤون دنيانا حباً وفرحا ويمطرون على قلوبنا السعادة وإن فرقتنا عنهم دروب الحياة فإنهم يظلون في قلوبنا وروحنا وتاج ع راسنا اللهم بارك فيهم وبارك لهم وبارك لمن حولهم وأرزقهم الصحة والعافية والسعادة الدائمة.
  • اول جمعة فى العام الجديد جعلها الله عليكم وعلى جميع المسلمين جمعة خير وبركة واسآل الله ان يجعل العام الجديد عام السعادة والسرور وان يرفع عن جميع المسلمين البلاء والاسقام وان يسعدكم احبتي الكرام وان ينشر عليكم المؤدة والسلام وان يغفر لى ولكم الخطايا والاثام وكل عام وانتم باالف خير.
  • في آخر ساعة من أول جمعة لهذا العام الجديد اسأل الله لي ولكم عمل مقبول وذنب مغفور وأن يعم علينا الرخاء ويرفع عنا البلاء ويرحم موتانا ويعافي مرضانا ويغفر لوالدينا ومن له حق علينا .. يا الله ياكريم.
  •  أسعد الله عصرية جمعتكم السعيدة وحقق أمنيات بقلوبكم ووهبكم ماترجونه من حظوظ الدنيا ونعيم الآخره بعد عمر طويل وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا وإياكم من أهل الدين والتقوى والتعاون على بثه وشافا الله مرضى الجميع !!.
  • أول جمعة في هذا العام الهجري الجديد ،1444ه‍ جعله الله عام خير ورخاء وسعادة ،وأنعم على الجميع بالصحة والعافية،ورزقنا وإياكم بركة العمر مع حسن العمل، وأنعم على وطننا الحبيب بالأمن والأمان والسلام والمحبة.
للمزيد: ادعية مكتوبة للاصدقاء يوم الجمعة

دعاء اول جمعة في السنة الهجرية الجديدة

ادعية مكتوبة في اول جمعة لسنة الهجرية الجديدة 1444.. دعاء لك ولمن تحب بمناسبة دخول العام وبدية السنة الجديدة .. دعاء الجمعة في السنة الجديدة 2023

جمعة مباركة 2023 كل عام وانتم الى الله اقرب
أول جمعه من هذا العام.. نسال من الله دخولها علينا با الخير والعفو والعافيه، يارب اجعلها بدايه خير علينا وعلى اهلنا واولادنا واخواننا واصحابنا و والاصدقاء وعلى الامه المحمديه باكملها يارب، اللهم ازيل الاحزان الماضية والاوجاع الباقية والاوضاع الجارية، اللهم فرج على اوطاننا واجمع شملنا وانصرنا على اعدائنا يارب العالمين اشفي كل مريض وارحم كل ميت برحمتك يارب العالمين جمعه طيبه.
هاهي تدخل اول ساعة من اول لليلة جمعة من عامنا الهجري المجيد في شهرنا محرم الحرام 1443 آمال وتفاؤل يحمله لنا توحيدنا بالله ودعواتنا وأملنا به من قلوبنا ليَمُنّ علينا بالستر والعافية وليمكن لوطننا الغاليعلم السعودية أمنه واستقراره وليسعدنا وولاة أمرنا ويرزقهم البطانة الصالحة.
في اول جمعة في العام الهجري  1444 أتمنى لكم سنة خالية من الأوجاع مليئة بالحب والسعادة
جعلها الله فاتحة خير علينا جميعا اللهم أبدل أيام المحن بأيام المنن واجعل قادم أعمارنا خيرا مما انقضى منها وارض عنا وارزقنا حسن الخاتمة والفردوس اﻷعلى من الجنة جمعة مباركة وكل عام وأنتم بخير.
ليلة جمعة..وأول يوم من السنه الهجرية الجديدة،اللهم عام خير ،وراحه وطمأنينة، عام أمان وسلام،وقرة عين،وايام سعيدة بأمنيات أجمل،عام لامفقودين فيه ولا فاقدين،اللهم دعوات قلبي وأمنياتي ولكل من قرأ ومر بهذه الكلمات.
ها هي ليله الجمعه قد اتت، ونحن في صحه وعافيه وستر اللهم ادم علينا عافيتك وسترك في الدنيا والاخره، وارزقنا جناتك جنات الخلود يا رحمان الدنيا والاخره اقول لكم من القلب الى القلب وفي اول جمعة من العام الجديد كل جمعة وانتم الى الرحمن اقرب كل جمعة وصحائف اعمالكم بالحسنات اثقل.
دعاء اول جمعة في العام الجديد 1444-2023

اللهم في أول جمعة لهذا العام .. إرزقنا إستجابة لدعائنا و أمانينا إلمنتظره .يارب ارزقني خيرَ الأيّام القادمة ، اللهُمّ ارزقني قلباً لا يتكاسل عن الصلاة و لا يؤخرها و إجعل لنا نصيباً من الرحَمة و المَغفرة و الفرج و السعادة و الرزق و الهداية.


أول جمعة في العام الجديد 2022
اللهم اسألك قبل ان تغيب شمس هذا اليوم ان لا تجعل لنا همآ إلا فرجته ولا دينآ إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا إلا قضيتها ويسرتها لنا و أن تشافي مرضانا و مرضى المسلمين و المسلمات و أن تبارك لنا في صحتنا و عافيتنا و رزقنا و علمنا و عملنا الصالح .


وفٍي العام الجَديد وفي أول جمعه فية: نسالك
اللهُم خيرًا في كلّ اختيار،ونُورًا في كل عتمة وتيسيرًا لِكل عسير ، وواقعًا لِكل ما نتمنّى ،اللهم بحجم جمال جنتك أرنا جمال القادم فى حياتنا وحقق لنا ما نرجو ، واشرح صدورنا وحقق لكلٍ منا مايتمنى"جمعتكم مباركه وكل عام وانتم بالف خير.
وفى الجمعة الأولى في العام الجديد أسأل الله لى ولكم مغفرة الذنوب وستر العيوب ،ورحمة تريح بها الأبدان والقلوب ..قلب بنفسجي وصلي الله وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا رسول الله.
للهم اجعل هذه الجمعه الأولى من العام الجديد حامله لنا من الخير فوق ما نرجوا واشرح صدورنا ، ويسر أمورنا ،، وأرحم موتانا وأشف مرضانا وأجعلها جمعة خير لأمورنا كلها،جمعة مباركة معطرة بذكر الله.
اللهم انها اول جمعة في العام الجديد اللهم اجعلها بداية مباركة لعام مُشرق بغد اجمل يحمل بين طياته ابتسامات وامنيات وواقع ملئ بالأمل والسعادة لنا ولاحبتنا اللهم اجعلها على بلدي العراق وشعبه الطيب ومحبيه بداية للامن والأمان والتغيير والإصلاح
نحو الْرُقي والتقدم جمعة طيبة مباركة.

 ادعية الجمعة الاولى في العام الجديد 2023-1444

اللهم مع اول جمعة من هذا العام نسألك ان تجعله عام سلام ورخاء ونصر لبلاد المسلمين نستلهم منه ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم..ولا نكتفي بالإعجاب العاطفي بل يجب الإقتداء والاتباع واقتفاء الأثر(قُلْ إِنْ كُنْتُمْ تُحِبُّونَ اللَّهَ فَاتَّبِعُونِي يُحْبِبْكُمُ اللَّهُ).
اللهم اجعله عامً سعيد بكل مافيه من خير و بركه و توفيق و طمأنينة و رضا و سلام و قرب الى الله و زيادة بالطاعات و بعد عن المحرمات و حلال طيباً مباركً فيه و خيراً وفير واستقرار و راحة بال علينا و على جميع المسلمين.
اللهم عام تتحقق فيه أمنياتكم
اللهم اجعله عام فرح يُزيل حزن العام الماضي، اللهم اجعله عام عافية يُزيل وباء العام الماضي، اللهم اجعله عام أمن وآمان يُزيل خوف العام الماضي اللهم اجعله عام الجبر والعوض منك، اللهم احفظنا وارزقنا فيه من كل خير واصرف عنا فيه كل شر.

دعاء للميت اول جمعة في العام الجديد

اللهم نسالك في أول جمعة من العام الهجري الجديد ان تنير قبور من نامت أجسادهم تحت التراب وتساوت عندهم الأوقات فلا شمس تشرق عليهم ولا قمر ينير عتمتهم اللهم اجعل من فوقهم نورا ومن تحتهم نورا وعن يمينهم نورا وعن شمالهم نورا حتي تنقلهم في نور من نورك


الى هنا ننهي الموضوع الذي يشمل ادعية ليوم الجمعة المباركة مع بداية اول العام الهجري الجديد لهذا العام 1444-2023 ادعية اول جمعة من العام الجديد..ادعية للاصدقاء وجميع الاهل والاحبة بمناسبة الجمعة الاولى من العام الهجري المبارك 1443..عام جديد جمعة مباركة  كل عام وانتم الى الله اقرب.

تعليقات