القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل صور جمعة مباركة 2022 | رمزيات يوم الجمعة رووووعة

عندما تأذن شمس يوم الخميس بالغروب لتبدأء ليلة الجمعة المباركة حينها نستقبلها بروح إيمانية لنقتبس من نفحاتها ونورها ونتزود من فضلها الاجر الكثير من خلال ممارسة بعض الاعمال المستحبة مثل قراءة سورة الكهف والإكثار من الصلاة على النبي والإستغفار وترديد الادعية..وكاعادتنا ايضا نقوم بالتواصل مع احبتنا واصدقائنا واهلنا فهوا اليوم الاسبوعي المفضل للتواصل.

الجمعة يوم الاسبوع للتواصل


يوم الجمعة اليوم الاسبوعي المفضل و من اكثر الأيام إهتمام لتواصل مع الاصدقاء والاهل والاقرباء .. حيث يشارك الجميع بطائق و رسائل التهنئة راس كل اسبوع على صفحاتهم الاجتماعية وعلى تطبيقات المراسلة الفورية لتهنئة بيوم الجمعة والتعبير عن حبهم واهتمامهم بمن حولهم.

صور جمعة مباركة 2021-2022

صور يوم الجمعة حديثة 2022

صور مكتوب عليها جمعة مباركة


يتبادل معظم الاصدقاء راس كل اسبوع صور تهنئة بيوم الجمعة الجمعة..ويحرص الكثير إنتقاء اجمل الصور لمشاركتها.. 
وبالمناسبة يسر فريق التصميم في "ابداع اون لاين" نشر مجموعة من الصور ليوم الجمعة المباركة اهداء لكل الاعضاء والمتابعين والزوار.. الصورة مجانية احلت للجميع نشرها ومشاركتها.

الصور عبارة عن رمزيات مكتوب عليها جمعة مباركة قمنا بختيارها وتصميمها بما يناسب اذواقكم..صور جمعة مباركة جديدة وحصرية إهداء من ابداع اون لاين بمناسبة يوم الجمعة.

رمزيات جمعة مباركة جديدة

صور جمعتكم مباركة

عطر الله جمعتكم

صور جمعة مباركة تويتر

لا تنسو قراءة سورة الكهف يوم الجمعة

احلى صور يوم الجمعة حصرية

رمزيات ليوم الجمعة مكتوب عليها

صباح الخير جمعة مباركة 2022

صور يوم الجمعة للفيس بوك


تمت...اتمنى ان تنال الصور اعجابكم واستحسانكم وانتظرونا القادم اجمل بأذن الله .. اذا اعجبتكم الصور يمكنكم اضاقة الموضوع إشارة مرجعية في مفضلاتكم للعودة اليه مرة اخرى ، ونحن سوف نوعدكم بالمزيد ان شاء الله .. سوف نزودكم باجمل باقات صور التهنئة ليوم الجمعة المباركة وايضا لكل المناسبات الدينية والوطنية والعالمية.. اجمل واحدث صور جمعة مباركة علينا وعليكم. 

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف12:42 م

    أحسنتم وأحسن الله إليكم بالخير واليمن والبركات وزادكم أيمانا وتقوى عمل متميز.

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...