القائمة الرئيسية

الصفحات

صور عبارات عن الام | اجمل صور عن الام جديدة 2022

عندما نتحدث عن الأم فئننا نتحدث عن النعمة الفاضلة الذي انعم الله علينا في هذه الحياة حيث نعتبرها جنة الله في الارض..لئن الأم بعد الله تعالى كان لها الدور البارز في وجودنا في الحياة، وبفضلها عشنا ونمونا في جوفها وتغذينا من وريدها ، وبفضلها تربينا وترعرعنا في حضنها ..فكانت لنا الغذاء والدواء والكساء والامان.

الأم الفاضلة هي الذي شملت جزيل نعم الدنيا الذي انعمنا الله بها في حياتنا .. لئنها مصدر سعادتنا وراحتنا ، هي العطف و الرحمة و الحنان .. ومن فضلها الدائم الذي لا ينقطع ان دعوتها مستجابة تحقق التوفيق والنجاح و السؤدد والنصر في الحياة.
امي جنة الدنيا ونعيمها

فكم تستحق هذه النعمة ان نحافظ عليها والوفاء معها والشكر لها والبر بها .. وان كانت كلمات وعبارت الامتنان بمجملها لا تعطي حقها ..إلا ان الشكر والثناء للأم والدعاء لها ايضا واجب.

صور مكتوب عليها عبارات عن الام

بالمناسبة..يسر فريق التصميم في "ابداع اون لاين " نشر مجموعة صور عن الام مكتوب عليها كلمات و عبارات قصيرة تعبر عن الوفاء والامتنان وخالص الاعتزاز بالام ..عبروا بها عن حبكم لامهاتكم ..اختر صورة او عبارة تحبها على ذوقك ..وشاركها الان.

صور عبارات قصيرة عن الام
 
صور عن امي

امي يا نبض قلبي

شكرا امي عيد الام 2022

صور عن وفاة الام

هي امي ثم امي

صور عن امي الحبيبة

صور كلام عن الام

صور حالات عن امي

امي يا حبي الباقيي للابد

امي نور حياتي وضياء دربي

صور للام الغالية جديدة 2022

امي يا جسر الحب الصاعد للجنة

صور امي الغالية

امي يا جنة الدنياء

صور امي ثم امي ومن مثل امي

صور امي ثم امي لحد اخر يوم في عمري

الام جنة الدنيا

الى هنا نكتفي وهذا ليس بكثير اتمنى ان تكونوا قد استمتعتم بالصور وقد نالت إعجابكم ورضاكم..وهكذا تبقى الام هوا الفرد الذي تستحق الصحبة بان نعبر عن حبنا والوفاء والطاعة لها.

فقد سؤل النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث (من احق الناس بحسن صحابتي قال امك ثم امك ثم امك ثم ابوك)الوالدين هم اكثر الناس احق بالصحبة عن غيرهم والام كان لها النصيب والحق الاكبر..امي ثم امي ثم امي ..اللهم احفظها واحفظ كل ام عايشة عل الحياة..وارحم كل ام غادرت الحياة اللهم آمين.
للمزيد: صور عن الام الحبيبة جميلة جدا عليها عبارات
صور عن امي الغالية ،صور لامي العزيزة ، امي الفاضلة

تعليقات