القائمة الرئيسية

الصفحات

موضوع تعبير عن العام الجديد 2021 | كلام جميل عن بداية سنة جديدة 1442

 اجمل تعبير عن السنة الجديدة 1442 كلام رائع وجميل يستحق القرأة بمناسبة عام 1442 الجديد..موضوع قصير لاكنه معبر عن العام الذي مضى والعام القادم .. ان شاء الله عام الفرح واعادة والامل .. كل عام وانتم بخير

الساعات الاخيرة في سنة 1441 سنة (التناقضات والصدف الجميلة) سنه عشنا فيها العديد من التناقضات عشنا .. الحرب والسلم ، الياس والامل ، الظلم والعدل ، الكره والحب ، المرض و الشفاء ، الانكسار والشموخ ، الحزن والفرح ، الالم والسعادة ، البعد والقرب ، التعب والراحه ، التبلد والغيره، القسوه والحنان ، الخيال والحقيقة ، الجبن والشجاعة ، الشر والخير، الضعف والقوه ، الخوف والامان ، الفشل والنجاح، احلام تعثرت واخرى تحققت.
كل عام وكل سنة وانتم بخير- عام هجري سعيد 1442

سنه سقطت فيها العديد من الاقنعة فعرفنا ..البخيل والكريم، الخبيث والطيب، الكاذب والصادق، الكاره والمحب ، العدو والصديق، المغرور والمتواضع ، المنافق والمؤمن..سنه تعرفنا فيها على اناس جدد تمنينا لو عرفناهم منذ زمن طويل ، وخرج من حياتنا اخرون تمنينا لو لم نعرفهم ابدا ، وتعمقت علاقتنا بالبعض واكتشفنا كم هم جميلون من الداخل قبل الظاهر ..سنه اقتنعت فيها ان اجمل الاشياء تاتي صدفه.

وداعا 1441- اهلا بسنة جديدة 1442

1441 وداعاً بحلاوتك ومرارتك ، بايجابياتك وسلبياتك واهلا بسنه جديدة اهلا 1442 سنة (المفاجاَت) ربما اسميتها سنة المفاجاَت كنوع من انواع الامل او ربما الحاسة السادسة والاكيد الاكيد ثقه برب العالمين لانه دائما يختار لنا الافضل ويزرع السعاده في طريقنا ويفاجئنا بكرمة وعطائه.

دعاء دخول العام الجديد 1442


في هذه السنه اتمنى لي ولكم الايام السعيدة والمفاجاَت الجميله ، اللهم اجعلنا في هذا العام اليك اقرب واغفر لنا وارحمنا واعتق رقابنا من النار واحسن خاتمتنا ، اللهم ارزقنا الخير من اوسع ابوابه وبارك لنا فيه ، اللهم احفظنا من كل مكروه واجعلنا في ودائعك يا من لا تضيع عنده الودائع ، اللهم حقق امنياتنا وازرع الامل والسعاده في دروبنا ، اللهم لا تجعلنا عبئاَ على احد ، اللهم اجعلنا ممن يحبون الخير ويسعون اليه ، اللهم اجعلنا ممن اكرمتة فكفيته ، اللهم اجعلنا من الشاكرين الحامدين في السراء والضراء، اللهم استودعك نفسي واهلي واحبتي يامن لاتضيع عندك الودائع .....كل عام وانتم بالف خير.سلمى
دعاء بداية العام الهجري الجديد
كلام جميل وقصير ومعبر عن العام الماضي والعام القادم الذي نأمل ان يكون عام الفرح والسعادة عام النجاح وتحقيق الاحلام عام 1442.. كل عام وانتم بخير.. 

تعليقات