القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء بداية العام الهجري الجديد 2020- دعاء دخول السنة الجديدة1441

ادعية مستجابة عن العام الجديد والسنة الهجرية الجديدة - الدعاء المستجاب عن نهاية العام وبداية عام جديد - دعاء بداية السنة الهجرية الجديد ة2020 والعام الهجري 1441هـ 

مع صباح يوم السبت 31 أغسطس 2019م نستقبل الأول من محرم لعام 1441هـ مودعين سنة مضت بحلوها و مرها و مع باية كل عام هجري نستذكر رحلة سيد البشر و خاتم الأنبياء هجرته من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة عبر طريق سلكه كل الأنبياء لكن إلى مكة.
مرت سنة بكل ما فيها حلو و مر ومرت سنة بكل ما فيها فرح و مرح و ترح وجت سنة أحلى ما فيها إني قادر أشم الهواء فيها و أترحم على كل من لم يعد فيها. يارب نبدى سنة جديدة بأنفاس هنيئة، ونتمنى كل حاجة جديدة نتفاءل فيها بحياة سعيدة..اللهم اجعل أيام سنتنا الجديدة شبيهة بنا جميلة مثلنا نقية كقلبنا الطاهر و نوايانا الصافية. محققين كل أمانينا و طموحاتنا و أهدافنا قولوا آمين. 

 احبتي في الله اكثروا من الذكر والعبادة لله تعالي ، وحرصوا علي العمل الصالح ، واتقوا الله في كل اعمالكم ، واكثروا من فعل الخيرات ، وترك المنكرات واحسنوا المتاجرة مع الله تعالي في عامكم الجديد ، وفي كل ايام عمركم لعلكم تكونوا من الفائزين ، كل عام واحباي واهلي بالف خير وامان ،، يارب العالمين ،، وارزق جميع بلاد المسلمين الامن والامان ، واهلك اعدائك واعداءنا اعداء الدين بفضلك وكرمك يا اكرم الاكرمين ...؟


دعاء الرسول عند دخول العام الجديد.

 من دعاء النبي صلي الله عليه وسلم *** اللهم انت الإله القديم ، وهذه سنة جديدة ، فأسألك فيها العصمة من الشيطان ، والقوة علي هذه النفس الامارة بالسوء ، والإشتغال بما يقربني إليك ياكريم ياذا الجلال والإكرام ، ياعماد من لا عماد له ، ياذخيرة من لا ذخيرة له ، ياحرز من لا حرز له ، ياغياث من لا غياث له ، ياسند من لا سند له ، ياكنز من لا كنز له ، ياحسن البلاء ، ياعظيم الرجاء ، ياعز الضعفاء ، يا منقذ الغرقي ، يامنجي الهلكي ، يامنعم يامجمل يامحسن ، انت الذي سجد لك سواد الليل ، ونور النهار ، وضوء القمر ، وشعاع الشمس ، ودوي الماء ، وحفيف الشجر ، ،، ياالله ، لا شريك لك ، اللهم اجعلنا خيرا مما يظنون ، واغفر لنا ما لا يعلمون ، ولا تؤاخذنا بما يقولون ، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ، آمنا به كل من عند ربنا وما يذكر إلا اولو الالباب ، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك انت الوهاب .

دعاء استقبال العام الهجري الجديد1441: 

"اللهم أنت الإله القديم، وهذه سنةٌ جديدةٌ، فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء، والإشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم، يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له، يا غيّاث من لا غيّاث له، يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهلكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن، أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيراً ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم، آمنا به كلٌّ من عند ربنا، وما يذّكر إلا أولو الألباب، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا، وهبّ لنا من لدنك رحمةً إنك أنت الوهاب".
تقبّل الله منا ومنكم الدعاء.


اجمل دعاء بمناسبة العام والسنة الجديدة 2020

دعاء العام الجديد
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اني اسالك بعيسى وأمه مريم 
اللهم اني اسالك بمن بالمهد تكلم 
اللهم اني اسالك بمحمد صلى الله عليه وسلم
اللهم اني اسالك بمن قرأ بسم ربه وتعلم 
اللهم اني اسالك بعدد الأيام والسننين
اللهم اني اسالك بالتين والزيتون وطور سنين
اللهم اني اسالك يافاعل لما تريد 
اللهم اني اسالك بكل يوم جديد 
اللهم اني اسالك بيوم الوعيد 
اللهم اجعل عامنا بالخير يزيد
اللهم اجعله عاما بالمحبة يسيد
اللهم اجعله عاما بالأمان يعيد 
اللهم اجعله عاما بالحب يفيض 
اللهم اهرق دم كل جبار عنيد 
اللهم اشفي كل مريض 
اللهم قرب كل بعيد 
اللهم فرج كل كريب
اللهم رجع كل غريب
اللهم احفظ كل وليد
اللهم ارحم كل شهيد 
اللهم انصرنا بنصرك الأكيد
اللهم اهزم عدونا بالويل والوعيد 
اللهم ارزقنا العمر المديد.

ادعية قصيرة متنوعة عن السنة الجديدة 1441

أحبائي تذكروا دعاء دخول العام الجديد:
(( البسملة وقراءة آية الكرسي))ثم قول:
اللهم يا محول الأحوال حول حالي إلى أحسن حال ، بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال 🏻
كل عام وأنتم إلى الله أقرب كل عام وأنتم في تمام الصحة والعافية وطول العمر
كل عام وانتم وعوائلكم بألف خير وسلامه
نتمنا في عامنا هذا الأمن والأمان على عراقنا الحبيب
وكل عام وانتم بخير.
اللهم ما فعلته في هذا العام مما قد نهيتني عنه ولم انتهي عنه وتجرأت على معصيتك وسترتني بسترك ادعوك وارجوك واتوسل اليك ان تسترني يوم القيامة وان تغفر لي يا الله, وما فعلته في هذا العام مما امرتني به ووعدتني عليه بالثواب العظيم ان تتقبله مني ولا تقطع رجائي منك يا الله.
دعاء نهاية العام 1440- واستقبال النة الجديدة 1441
اللهم اني استودعتك عاما مضى من عمري وارجوك واطلب منك ببداية عام 1441 ان تصلح نفسي وتيسر امري يا الله وان لا تفجعني يا رب بفقد احبابي فلا طاقة لي بفقد الاحبة وان تحفظ لي سعادتي انا ومن حولي يا الله ,وان تحفظ بلدي وتجعلها سخاء رخاء وسائر بلاد المسلمين..وان تجعل هذا العام عام خير وبركة وحبة على جميع امة محمد صلى الله عليه وآله وسلم يا الله يا الله.
وكل عام وانتم بالف خير
دعاء بداية السنة الجديدة :
اللهم انى اسالك خير هذه السنة و ما بعدها
و اعوذ بك من شر هذه السنة و شر ما بعدها
اللهم انى اسالك هذه السنة فتحها و نصرها
و نورها و بركتها و هداها
و اعوذ بك من شر ما فى باطنها و ظاهرها
دعاء بداية العام الجديد 
آللهُم آني استودعك سنة ” مضت من عمري “
بآن تغفرهآ لي و ترحمني و تعفو عني
وآن تُبارك لي في آيامي آلقادِمه وتصلح نفسي و تيسر آمري
ربيْ , آكتبْ ليْ فيْ السنة آلقادمهْ فرحه و مغفرة و اجعلها سنة
تقربني منك و لا تجعلها سنة تبعدني عن سيبلك.
دعاء دخول العام الهجري الجديد
 يا مقلب القلوب والابصار يا مدبر الليل والنهار ويا محول الحول والاحوال حول حالنا الى احسن حال هذه سنة جديدة وانت يامالك الملك اسألك خيرها وخير مافيها و اعوذ بك من شرها وشر ما فيها وأستكفيك مؤونتها وشغلها يا ذا الجلال والاكرام واجعلها سنة خير وبركة اولها فرح وصلاح واوسطها فرح وفلاح و اخرها فرح ونجاح و(كل عام وانتم بخير)
دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة
 اللهم هذا عام قد أدبر، ونسينا ما عملنا، وأحصيته علينا. اللهم ما أحصيت علينا من عيوب، فأسدل عليها جلابيب سترك، وما أحصيت علينا من ذنوب، فأغسلها بفيض مغفرتك، وجلال عفوك وكرمك. اللهم هذا عام قد أقبل، فأعنا فيه على لزوم طاعتك، وأدخلنا جنتك برحمتك يا أرحم الراحمين
بداية عمر جديد اللهم إني استودعتك عام مضى من عمري ف اغفر لي ما كان فيه وبارك في عامي الجديد وحقق لي ما أتمنا.
اجمل ادعية عن العام الجديد بداية رأس السنة الهجرية - 
دعاء نهاية العام 1440ودعاء استقبال العام الهجري الجديد 1441- ادعية مستجابة عن دخول السنة الجديدة .. دعاء وداع العام 1440 وبداية السنة الهجرية الجديدة 1441.. كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد 2020

تعليقات