القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح جوهرية للانثى إهداء بمناسبة يوم المرأة العالمي ٢٠٢٢

اجمل 6 نصائح جوهرية وكلمات راقية واجمل كلام يقال للمرأة بمناسبة يومها العالمي 8 أذار مارس 2022

كوني أنتي عزيزتي الأنثى : جميلة كالقمر في ليلة البدر هادئة ناعمة كفراشة تحلق بين رحيق الزهور كالوردة التي تهتز أغصانها فيفوح عطرها متناثراً بالهواء.


كوني متفائلة


كوني قوية -عيد الام العالمي 2022


عزيزتي الانثى : تفائلي دعي تلك الأضواء المتوهجة على سطح البحر وكأنها قطع من ألماس تنسج أجمل ثوب يعانق جسدك فهو يستحق كل الجمال الذي خلق بالكون لأن الله خلقك ملكة بالأرض ومنحك كل سبل العطاء وكرمك بمكانة لايطالها غيرك وجعلك حورية في الجنة فهل هناك أعظم من ذلك التكريم.


عانقي روحك ودعي الأماني تحلق في سماء الخالق وأغمضي عينيكي مناجية الله أن يمنح روحك السلام وقفي شامخة كحورية الجنة فأنتي تلك الأنثى التي واجهت الحياة مرات عديدة وهي وحيدة وبقيت صامدة بوجه كل ريح حاولت النيل منك وأسقاطك.


كوني مبتسمة


إبتسمي : أرقصي فرحاً ودعي شعرك يتطاير مع نسمات الهواء وتمايلي بخصرك وأجعلي تلك الإبتسامة ترتسم على ثغر شفاهك ودعي العيون ترقص فرحاً ودعي روحك تعانق الطبيعة تستنشق الهواء النقي.


جميلة أنتي حين ترتسم على ثغر شفاهك إبتسامة رضا وترسم ملامح الفرح والبهجة وتنير وجهاً أتعبته الهموم تلك الإبتسامة التي تظهر جمال وجهك ودفئ روحك حين تعلمي بأنك أنثى خلقها الله من عطر ريحان الجنة.

كلمات تهنئة ليوم المرأة العالمي

حلقي طيري كالفراشة بين الحقول أركضي كالفرس الأصيل الذي يسارع الريح ولاتدعي أي أحد يسرق منك أبتسامتك وفرحتك وحقك بالحياة لاتسمحي لأحد أن يسلب منك أرادتك ويكسر عزيمتك وأن يطفئ ذلك النور المتوهج بداخلك ويفقدك بريق الأمل.


كوني نقية


كوني أنتي عزيزتي بنقاء روحك وطيبة قلبك وصدق مشاعرك أتجاه الآخرين يكفي أنك تمتلكين تلك الجوهرة النادرة بأخلاقك وشرفك وأصلك قفي كالفرس الأصيلة فيكفي أن الله منحك مالايستطيع غيرك أمتلاكه..فلو بحثوا في كل بقاع الأرض لن يستطيعوا الحصول على أنثى مثلك.


فمن منحه الله ذلك القلب الطيب وأبقى بداخلك تلك الأنثى التي لم يلوثها غبار الزمن لن يستطيع أي مخلوق كسرك طالما أنتي بحمى الرحمن ورعايته فأبتسمي لله شاكرة له على نعمة الحياة وأنك أنثى خلقها حرة طاهرة نقية.


كوني أنثى أصيلة تحمل من القيم والأخلاق والعلم والأدب ما يجعل كل من يراك يقدم الإحترام أرتدي وشاحك الأبيض الطاهر وحلقي كالحمامة في الفضاء الرحب..كوني أنتي عزيزتي الأنثى.


كوني عفيفة


ايتها الانثى : حافظي على طهارتك وعفتك وكوني أنثى خلقها الله من طهارة الجنة فأحفظي جسدك وشرفك وكرامتك وكرامة ذلك الرجل الذي تعب بتربيتك وضحى براحته وصحته من أجل أن يأمن لكي حياة كريمة.


أحفظي أخاك وصوني كرامته وأحفظي بيت زوجك وكوني حصناً منيعاً لايستطيع هدمه أحد وصوني شرف زوجك بغيابه قبل حضوره فأساس البيت يرتكز عليكي أنتي أيتها الأنثى بقدر ما تصوني جداره بقدر ما يصونك الله.

صور تهاني بعيد المرأة 8 مارس

فكوني أنثى خلقها الله طاهرة نقية ولاتسمحي لأحد أو مغريات الحياة أن يلوث طهارتك وأحمدي الله على نعمة أنك لدين محمد( صلى الله عليه وسلم) تنتمي وبذكر الله تهتدي.


كوني ملكة


كوني ملكة : كتلك الفرس لايستطيع كبح جناحها أحد ولا أن يضع لجامه عليها..كوني شامخة بكبريائك شموخ الفرس وعزيزة النفس في شخصيتك.


كوني فرساً لذلك الفارس الذي يستطيع أن يعشق عينيكي ويميز نبرة صوتك ان كنتي حزينة أو سعيدة يهمه أمرك ولا يتركك وحيدة يكون سندك بالحياة وحضنه الدافئ ملجأ الأمان حين يفتح ذراعيه ويحتضنك كما الأب يحتضن طفلته بيديه ويشعرك بأنك أغلى مايملك.

وأنك ملكة تتربعين عرش قلبه يحطم قيود الصمت ويعلن عشقه ذاك الفارس هو فقط من يستحق ترويضكي أما هكذا أو بلا أطلقي عنانكي لنفسكي ولا تدعي أحد يهدم أحلامك وطموحك فقد خلقك الله حرة أصيلة وتوجك على عرش الأمومة فلا ترضي لنفسكي إلا أن تكوني فارسة أصيلة.


كوني قوية


أيتها الأنثى أنفضي غبار الزمن عنك وتحدي واقعك المؤلم كوني قوية لأجلك إنتي واجهي مصاعب الحياة بمفردك كوني صعبة الكسر أثبتي للعالم أنك أنثى تستطيع أن تنتزع حقها بقوتها..لا تقبلي أن تكوني تابعة لأحد فقد خلقك الله حرة أصيلة لاتكوني مجرد ظل لغيرك لقد خلقتي من ضلع آدم لم تخلقي لتهاني.

رسائل تهنئة بيوم المرأة للام والزوجة 

كوني كالجبل الشامخ لايهزه ريح الغدر ولاقسوة القلوب التي باتت كالحجر الأصم ودعي تلك النسمات الناعمة تداعب خصلات شعرك وفكي قيدها من تلك الربطة ودعي خيوط الحرير تتناثر بالهواء وتنفسي بشهقة تخرج تلك الصرخة التي كانت عالقة وقولي ها أنا ولن يهزمني أحد.


أثبتي لكل من يراك نصفا بأنك مكتملة أصنعي لنفسك عالمك الخاص لاتسمحي لأحد نزع ابتسامتك وسرقة أحلامك أمشي بخطى ثابتة أمضي إلى عالما أنتي رسمتي ملامحه بأختصار.


تعليقات