القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل كلام بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 2022

 ومع اقتراب موعد عيد المرأة العالمي الذي خصص في يوم 8 اذار مارس .. يستعين رواد التواصل الاجتماعي الى البحث عن الاقتباسات الجميلة والكلمات القصيرة الذي تعبر عن المرأة لتهنئتها بمناسبة يومها العالمي.


ويحاول البعض من الابناء الى تهنئة الام بهذه المناسبة والازواج ايضا يبحثون عن عبارات الشكر لتهنئة الزوجة بهذا العيد العالمي للمرأة والذي تتضمن الرسائل كلمات الحب والامتنان للمرأة ودورها الاجتماعي والوطني.

وما تلعبه المرأة من تضحيات جسام في شتى انماط الحياة..كونها هي الام المربية والزوجة"شريكة للحياة"والاخت هي"شقيقة الرجال"والذي بصفتها تشكل نصف المجتمع.

8 مارس يوم المرأة العالمي 2022

ونضرا للسهولة النشر المتاحة الذي يتمتع بها الجميع على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، يرغب الكثير على نشر ومشاركة كلمات الشكر والامتنان للام والاخت والزوجة بمناسبة عيدها العالمي وهنا نضع اجمل كلام للمرأة إهداء بمناسبة عيد المرأة 2022.

كلمات تهنئة ليوم المرأة العالمي


المرأة هي : الحياه هي النبض هي ايقونة الامل لدرجة الرجل المتميز الناجح يكون وراءه امرأة عظيمه.فهي جمال الكون وهي زينة الحياه..والمرأة ام واخت وحبيبه وصديقه وزوجه وجده فهي نواة المجتمعات وتركيبته ..لكل امرأة تهاني اعماق بعيدها.

  • إلى جميع نساء العالم ، أتمنى أن تتلاشى أحزانكم أن تصبح الحياه ورديه في أعينكم ، أن تكون جميع الأيام خفيفه على قلوبكم..كل عام وانتن بخير.
  • بمناسبة يوم المرأه العالمي اؤمن انكي كأنثی وام خلقت كامله مكتمله كافيه مكتفيه مثاليه مقدسه مكرمه مقدره لو لم تكن ..المراة ..وطنأ.تحية عظيمة لكل امرأة في هذا اليوم لكل أم وأخت ولكل امرأة أنجزت وتعلمت من أجل خدمة مجتمعها ووطنها.
  • تحية للمراة الجهاد والنضال والكفاح والصمود بكل البلاد العربية والاسلامية..امهات واخوات وزوجات وبنات الابطال .. في يومها العالمي.
  • وإن سألوني يوماً عن كُل ما هو جميل في حياتي سأكتفي بذكر أمي ست الحبايب وسأكتفي بذكر اختي وشقيقتي ورفيقة دربي زوجتي الغاليه..كل عام وانتن بألف خير.
  • إلى صديقات السهر و سيدات الحب، إلى حاملات الوجّع وتاج الصبر، إن اليد التي تَهُز المَهد هي اليد التي تَحكُم العالم كُل عام و أنتُن بخير.
  • كل الحب والإحترام والتقدير لكل النساء دُمتم لنا أماً وأختاً وزوجه والأهم من ذلك أنتم السند فلولاكم لما كنا طابت أيامكم بالخير وأنتم الخير لِكُلِ عام.
  • كل الود والاحترام للمرأة وكل عام وانتي رمز للحب والانسانية وانتوا الي تمثلون اكثر من نصف المجتمع وساهمتوا بتطوره منذ العصور القديمة ولحد الان..جميع النساء رائعات بشكلٍ أو بآخر، لا يوجد امرأة إلا وتحمل على كتفيها الضوء لمدينة كاملة..كل عام وسيدات الأرض بألف خير.
  • المرأة والسيدة التي علمتنا القوة والصبر والتواضع والانتماء والعزة والكرامة هذه السيدة هي امي كل عام وانت سيدة العالم بخير.
  • كل عام ونساء العالم اجمع بخير وصحة وسعادة وقوة .. كل عام ونحن بطمأنينة نصنع الحياة ونطرزها بالوان الاصالة والعلم ، والثقة بأننا الانطلاقة الحقيقية لتربية الاجيال.
  • بمناسبة عيد المرأة العالمي نهنئ كل نساء العالم ونتمنى لكن تحقيق المساواة والعدل ورفع مستوى المرأة في كل مجالات الحياة، فكل عام وأنتن بألف خير دمتِ قوية، دامت روحكن الجميلة.
  • كل عام وانتِ اقوى واجمل وأكثر نجاحاً فخورة بكل امرأة قوية اختارت ان تكون سعيدة ولاتسمح لأحد مهماً كان يؤذيها او يوقفها او يختار لها حياتها.

إقتباسات عن عيد المرأة 8 مارس


أقدم لك أجمَل الكلمات التي قِيلت عن المرأة على مرّ العُصور والتي تُعبّر عَن أهمية المرأة في حياتنا، كمّا أنّها نِصف المجتمع الذي لا غنى عنه مطلقًا ، المرأة منبع السعادة والأنس والسرور المرأة زهرة لا يفوح أريجها إلا في الظل

المرأة هي مربية اﻻجيال مربية الرجال نور البيت ونور الحياة ﻻيسير شيئ بدونها هي المجتمع كلة وليست نصفة تغرق بدونها هي نبع الحنان واﻻمان رمز الجمال والأناقة مدبرة مفكرة مبدعة ﻻتستهينوا بها فﻻحياة بدونها..كل عام وانتن بخير.
تهنئة عيد المرأة 8 مارس ، المرأة نصف المجتمع، وأساسه، وتحدث الدين و العلماء والحكماء عن أهمية المرأة على مر العصور، فالمرأة عماد للمجتمع والأمة، وفي اليوم العالمي الذي يحتفي بها، أماً وأختاً وزوجة.
تهنئة للمرأة بمناسبة يوم المرأة العالمي 2022
تهنئة عيد المراة بمناسبة اليوم العالمي لعيد المراة المصادف للثامن من مارس ومصداقا لقول سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم: “إنما النساء شقائق الرجال، ما أكرمهن إلا كريم، وما أهانهن إلا لئيم“كل عام وانتن بخير
تهنئة بمناسبة عيد المرأة 2022
أتقدم بأجمل التهاني وبأحر التبريكات من القلب الى كل نساء العالم وبالاخص المرأة العربية المناضلة والمكافحة التي ضحت بالغالي والنفيس من اجل بناء مجتمع واعي ومثقف .. تحية اجلال واحترام لكم بمناسبة عيد المرأة.

Talk-about-womans-birthday

للمزيد مواضيع ذات صلة:


هذه كانت اجمل اقتباسات عن المرأة وعيدها العالمي ..كلام جميل عن يوم المرأة العالمي..تعبير عن الاحتفال بعيد المرأة يوم الثامن من شهر مارس 2022

تعليقات