القائمة الرئيسية

الصفحات

خواطر حزينة عن الام المتوفية | اجمل كلام يقال بعد رحيل الام

الى كل من رحلت امه نقدم لكم خواطر حزينة عن الام المتوفية..اجمل تعبير عن فقدان الام والشوق والحنين لها..اقتباسات جميلة عن رحيل الام ..كلام مؤثر وحزين للام الميتة..احلى كلام يقال بعد رحيل الام.

عندما يرحل شخص عيز علينا في حياتنا فئنها تتولد فينا الأالام التي يتركها الرحيل ويبقى الفقد والشوق والحنين للقاء بهم..لاكننا تماما ندرك انهم رحلو عنا دون رجعة ولاكن يضل ذكرهم معلق في ذاكرتنا وعلى خاطرنا لن ننساهم ابدا حتى نفارق هذه الحياة.

كلام حزين عن الام المتوفية 2021
وخصوصا الام الغالية المتوفية التي فارقت الحياة وتركت من اثارها ما يعصر به قلوبنا .. نتذكر حنانها المفعم بالحب ودعائها الذي انارت به دروبنا..ونتذكر الاف النعم التي كنا نستمدها لراحتنا في حياتنا من هذه الجنة"امي". 

خواطر جميله عن امي المتوفية

حينما أمسكتُ بقلمي و أتيتُ بورقتي لأرصد الثمانيةَ والعشرونَ حرفًا لكِ يا حبيّبَتي عجزتُ وعجِزت الأحرفُ عن وصفُكِ قائل : لا نعلم من أين نبدأ ، هل لهذه الحياةُ بعد موتِها حياة! ذبلتُ بعدُكِ دون أن أشعر .. ذرفت عيناي الصغيرة و أجابة دمعتاي .. اللهم ارحم فقيدتي و اغفرلها.


يسألونني ... كيف لشخصٍ واحد أَن يكون أسرة وأصدقاء ووطن؟ كيف لجزء ضئيل جدًا من هذا العالم أن يكون العالم كله!" وجوابي لهم هي العااالم كله هي "امي" هي الدنيا بأكملها .. هي النور الذي إنطفأ من ذو رحيلها هي جنتي .. هي حاليا ضيفة ربي رحمة الله عليها .

كلام حزين عن الام الميته

حزين جدا أنا للحد الذي يجعلني أتكأ على إبتسامةُ مزيفه أظهرها للناس ! من أجل أن أستمد من ورائها قوة لا أجدها فيني منذ أن فقدت صوتك وحسك وعيونك امي .. أبتسم لكِ وهناك شظايا صغيرة من الألم تمزق كل ما فيني بلا رحمه .. أمي كنت أبتسم بوجودك ومن ذو رحيلك ها انا أبكي بحرقة.

خواطر حزينه للام المتوفية

وكأن ماحدث كان بالأمس.. لم تفارقيني لحظه .. كنتِ معي بجميع لحظاتي اشعر بقربك بلحظات حزني الشديدة ولحظات فرحي ... اه يا امي الحياة صعبة بدونك لإنك الاقرب لقلبي ولروحي.

كلام يعبر عن الشوق للام بعد رحيلها

أمي إشتقت لأجلس بقربك والبسمة تملأ أنحاء المكان إشتقت لأروي لكي تفاصيل يومي وما حدث معي وأنتي تنظرين لي بحب افتقدتك بشدة يا أمي افتقدك مع كل حديث افتقدك كل مساء عندما كنت إلى جوارك افتقدك كل ليلة ونغمض أعيننا مع بعض ربي رجوتك ألرحمة والمغفرة لا مي.


امي وقطعة من قلبي افتقدكِ وبات الشوق يمزقني مضت "أيام"على رحيلك وكأنكِ ودعتينا بالأمس لعل رحيلك يأمي كان رحمة بكِ فقد مرت بنا أحداث اثقلت القلوب وأمور أتعبت الروح ولو انكِ هُنا لما احتملتِ منها شيئًا.. اللهم ارحم أمي واجعلها ممّن يقول: "ياليت أهلي يعلمون ماانا به من نعيم"

كلام مؤثر عن رحيل الام

رحلت تلك التي تحتضنني دون سبب وتمسح رأسي بحنوٍ وتسمع شكواي دون ملل، وتحبني دون حد، رحلت امي وتركت قلبي ينفطر شوقاً لها، اللهم إرحم امي واغفر لها وتغمدها بواسع رحمتك وإجمعنا في فردوسك الأعلى.


وزاد ثقل الحياة بعد رحيلك أمي ... فقد أغلق باب من أبواب الجنة رحمك الله يا جنتي بقدر شوقي إليك وغفر الله لك بقدر ما أوجعني رحيلك.


واخيرا..يبقى صوت أمي عالقاً في بالي رغم سكوتها وتبقى ملامحها الأجمل في عيني رغم الالم الذي أصابنا.. ويبقى قلبها أحن قلب عليّ رغم أنه ينبض عند ربي.. مازلت أرى وجهها أمامي ومازلت أسمع صدى صوتها في أرجاء المكان، حتى ولو قالوا أن أمك لن تعود اليك يكفي شعوري بأنها لازالت بداخلي.اللهم ارحم امي وامهاتكم وجميع المسلمين
مواضيع ذات صلة:
ادعية يوم الجمعة للام الميتة

تعليقات