القائمة الرئيسية

الصفحات

صور مباراة انجلترا و إيران كأس العالم قطر 2022

صور لمنتخب انجلترا في مبارة مع نظيره الايراني في مونديال كاس العالم قطر 2022

إنجلترا تحقق فوز كبير و مريح على إيران بستة أهداف بهدفين لتتصدر المجموعة الثانية بإنتظار لقاء أمريكا و ويلز و لكن يبدو أن منتخب ساوثجيت سيتصدر بسهولة بينما من الواضح أن المنتخب الإيراني متأثر بشكل كبير بالوضع الداخلي في البلاد و حالة عدم الإستقرار في الفترة الأخيرة.

نتائج مباراة انجلترا وايران كاس العالم 2022


في مباراة كانت حاسمة وشيقة لتأتي نهاية مباراة منتخبي إنجلترا و إيران لحساب المجموعة الثانية بفوز عريض لمنتخب "الأسود الثلاثة" بنتيجة  6 / 2..
قطر كأس العالم 2022.

وبذالك لقد اجاد لاعبو إنجلترا وجالوا أمام إيران واحرزوا ستة أهداف.. الفريق به مواهب كثيرة، مثل ساكا وراشفولد ورحيم إسترلينج، وفي المقابل واضح ضعف خبرة لاعبي إيران.. 
مجموعة إنجلترا سهلة نسبيا.. الطريق مفتوح أمام إنجلترا للدور التالي، وبعدها سيكون الاختبار الحقيقي للفريق.
كأس العالم قطر 2022

صور من مبارة انجلترا وايران Bukayo Saka 


ايران ظد انجلترا



Jude_Bellingham صور لاعب منتخب انجلترا


ملخص اهداف انجلترا اليوم


انجلترا من أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة للاسف الناس مازالت واخده الفكرة عن انجلترا اندية قوية ومنتخب ضعيف، انجلترا هذه المرة سوف تفوز باللقب هي اقوى من اي منتخب اوروبي حاليا .. منتظرين لنرى مستوى البرازيل والارجنتين.











صور لاعب انجلتراء Jude-Bellingham-and-Mason-Mount


متائج مبارة انجلترا وايران كاس العالم 2022

Jude-Bellingham-and-Mason-Mount

The Qatar World Cup is in progress. England beat Iran 6-2 in a group game just ended. Iran did not sing the national anthem before the game, and the team cooperated badly. It was inevitable that England won a big score. Look forward to a more exciting World Cup!.



صور الاعب Jude-Bellingham و الاعب Harry-Maguire


منتخب انجلترا وايران كاس العالم قطر


صور لاعب انجلترا Raheem-Sterling

ملخص مباراة انجلترا ضد ايران





صور لاعب منتخب انجلترا Kieran Trippier


انجلتراء ضد ايران


الى هنا كنتم مع اجمل لقطات وصور للمنتخب انجلترا من مباراة ضد المنتخب الايران في المجموعة الثانية من تصفيات مونديال كاس العالم في قطر 2022 

ومن المثير للجدل في سباق المنافسة على لقب الهداف في مونديال 2022 الحالي أحرز اللاعب الإكوادوري انير فالينسيا هدفين في مرمى المنتخب القطري في مبارة الافتتاح واليوم الإنجليزي بوكايو ساكا أحرز هدفين في منتخب إيران وكذلك اللاعب الإيراني مهدي طار مي في شباك إنجلترا المباريات القادمة ستشهد دخول أسماء جديدة في قائمة الهدافين.

تعليقات