القائمة الرئيسية

الصفحات

صور من مباراة تونس والدنمارك مونديال كاس العالم قطر 2022

التفتت انضار العالم والجمهور العربي والتونسي على وجه الخصوص الى المباراة الحاسمة الذي خاضها المنتخب التونسي ضد نضيره الدانمركي في مونديال كاس العالم في قطر 2022.

والكرة كانت تونسية دنمركية وتعادل المنتخبين بنتائج نضيفة في الشوط الاول والثاني وخمس دقائق إضافية بقرار الحكم لتحولهم 
نقطة على نقطة دون اي اهداف .

نتائج مباراة تونس والدانمرك كاس العالم 2022


في المباراة الحاسمة التي خاضها المنتخب التونسي تعادل بطعم الفوز أداء رائع للمنتخب التونسي إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين منتخب تونس ومنتخب الدنمارك ضمن مباريات كأس العالم قطر 2022

تعادل مخيب للآمال طريقة تعامل المدرب جلال  في الشوط الثاني مع الدنمارك يمكن ان اتفهمها في حالة واحده عندما تكن قادر على البناء من الخلف البناء من الخلف شكل ضغط على تونس ولم يجبر الدنمارك على الخروج من مناطقهم الارهاق البدني واضح لماذا التأهر في التبديلات الخمس.

صور ولقطات من مباراة المنتخب التونسي ضد المنتخب الدنماركي في مونديال قطر كاس العالم 2022




match-Tunisia-vs-Denmark-World-Cup-jpg

نتائج مباراة تونس والدنمارك كاس العالم 2022 قطر











اداء رائع من المنتخب التونسي يستحقون الفوز اليوم لكن الحظ ماخدمهم +مباراة تونس والدنمارك على الرغم انتهت بالتعادل السلبي إلا إنها من امتع مباريات المونديال لحد الان يوم عربي كبير في المونديال.

match-Tunisia-vs-Denmark-World-Cup-jpg








match-Tunisia-vs-Denmark-World-Cup-jpg

نتائج مباراة تونس والدنمرك كاس العالم 2022





بعض الاراء حول آداء منتخب تونس

  • الموقع الرسمي لكأس العالم فيفا: أداء قوي للمنتخب التونسي شكرا لمن تضامن من اخوتنا مع تونس.. اجبار المنتخب الدنماركي على التعادل يعد انتصارا في حد ذاته..شكرا نسور قرطاج وموفقين في المباريات القادمة.
  • مبروك لتونس النقطه اللي في رائي المتواضع كان ممكن يكون فيها مكسب ويكونو ٣ نقط عادي.. يلا قدر الله وما شاء فعل وان شاء الله تونس تقدر تتاهل.
  • أداء محترم ورجولي من المنتخب التونسي وكان قريب للفوز أمام منتخب كبير إن شاء الله يكون التوفيق حليفه في باقي المباريات ويصعد للدور التاني.
  • منتخب تونس زيروو سرعات ووسط الملعب تقيل اوي في الحركة لازم يصدقوا انهم ممكن يكسبوا والجزيري ومعلول كان لازم يبقي ليهم دور في الشوط التاني في رايي.
  • المنتخب التونسي قدم افضل أداء عربي نظيف أمام الدنمارك  في لعب كرة القدم دون خشونة وروح رياضية عالية،، لعبوها بالرأس دون الأقدام ،تعادل بدون أهداف من شاهد المباراة، تونس اول من اكتشف ،لعبة كرة الرأس .. الف مبروك يا تاج رأسي.
  • المنتخب التونسي الرائع بقياده النجم ياسين الخنيسي محترف نادي الكويت يخطف تعادل بطعم الفوز.
  • اداء مشرف لمنتخب تونس في اولى مباراه المونديال برافو الف الف مبروك اداء جيد من المنتخب التونسي وينجموا يقدموا الافضل ، الف مبروك لاشقائنا التوانسه وبالتوفيق في مبارياتهم القادمه.
ذات صلة:

هذه كانت بعض القطات والصور من مباراة تونس والدنمرك في تصفيات كاس العالم في قطر 2022

تعليقات