القائمة الرئيسية

الصفحات

دعاء للمريض يوم عرفة مكتوب | ادعية لشفاء المريض في يوم عرفة

في الوقت الذي يؤدي حجاج بيت الله الحرام اهم مناسك الحج والوقوف على جبل عرفات في مكة المكرمة بتأريخ اليوم التاسع من شهر ذي الحجة ويسمى ب "يوم عرفة" حيث يعتبر هذا اليوم من افضل ايام الدنيا بنسبة للحجاج وايضا لكل المسلمين المنتشرين حول العالم الذي يستحب فيه الاعمال الصالحة وخصوصا الدعاء لئن الدعاء في يوم عرفة محبب ومستجاب.

وعند حلول يوم عرفة ينتهز الكثير الفرصة في الإكثار من الدعاء لهم ولاحبابهم ولكل من له امنية او حاجة ان يدعو الله بها في هذا اليوم ، ولا تنسو الدعاء للمرضى الذي فقدو صحتهم وهم على الفراش ينتضرون منكم الدعاء بإن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل ويمدهم بالصحة والعافية .

دعاء للمريض يوم عرفة



لعل الله ان يستجيب دعائكم لهم في هذا اليوم الفضيل وتكون سبب في شفاء احدهم ، وبالمناسبة يسرنا ان ننشر لكم في السطور التالية بعض الادعية المستحبة لشفاء المريض في يوم عرفة ،  للاستعانة بالدعاء بها او لمحاولة نشرها ومشاركتها اصدقائكم للدعاء للمريض في يوم عرفة ..وتذكرو ان الدعاء لشفاء المرضى يعتبر من اجمل الهدايا  لهم.

دعاء لشفاء المريض يوم عرفة


اللهم في يوم عرفه اشفي من يتألم مرضاً ويبكي وجعاً اللهم اشفِ وطهّر أجسادهم وهّون عليهم يارب اللهم إغرس في نبضات كل مريض راحه وفي جسده عافيه لا تفارقه أبداً اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين.

اللهم مع كل تلبية و تكبير في صعيد عرفات الطاهر اشفي كل مريض و فك كل اسير واقضي دين كل معسر و ارجع كل غائب واجمع شمل الشتات يا رب في يوم عرفه. اللهم في يوم عرفه اشفي المرضى وهون عليهم اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر وأجبر من أنهكه الوجع ربي أشفي وعافي كل مريض يتألم.

اللهم في يوم عرفه اشفي كل مريض يصارع المرض على فراشه يتألم ولا يعلم بضعفه الا انت برحمتك يا أرحم الراحمين فأنت عونه وشفائه اللهم اشف جميع مرضى المسلمين والعالم أجمعين.

 اللهم في يوم عرفة اشفي عبدك ومد جسده بالعافية واسقه من لذة الصحة والعافية واجعله سالماً معافى لاضرر به ولا ألم، اللهم اشفه شفاءً لايغادر سقماً.

اللهم اشفي اجساد عجزت عن النوم من امراضها واوجاعها ، اللهم اشفي كل روح قيدها المرض ، اللهم اسكب في اجساد مرضانا نهراً من الراحة ، اللهم يامن تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء اليائسين اللهم اشفِي مرضى المسلمين .

اللهم انزل شفائك لمن مسّه الضر وأجبر من انهكه الوجع ربي اشفي وعافي مرضانا ومرضى جميع المسلمين أنت الشافي ولا شفاء الا شفائك .

اللهم في يوم عرفه اشفي من شكى ألما وخفف على من بكى وجعا ربي أرح ثم هون ثم اشف كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت يارب العالمين. وارحمه بقدرتك عليه.

يارب ان السرطان مرض لئيم وانت رب رحيم، اللهم اشفي من يعاني منه وارزقهم الصحه والعافية، يارب اشفِ من اتعبه مرض السرطان واهلكه الكيماوي، اللهُم اشفي جميع مرضى السرطان يارب.

اللهم أنت الشافي المعافي اشفي مرضانا شفاء لا يغادر سقمًا وخفف عنهم كل ما يؤلمهم اللهم ألبسهم ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير أجلٍ يا أرحم الراحمين اللهم قر أعيننا بشفائهم فإن البشر عاجزون عن مداوتهم إلا بقدرتك وأنت نعم المستجيبين.

دعاء يوم عرفة للام المريضة


باقة ادعية للام المريضة في يوم عرفة , دعاء للشفاء الام في يوم عرفة , دعاء الشفاء لامي المريضة يوم عرفة واخر ساعة من يوم الجمعة.

اللهم اشفي أمي وانثر العافية في جسدها واسقها لذة الصحة واجعلها سالمة معفاة لا ضرر فيها  اللهم اشفي مرضى السرطان اللهم اكفي المسلمين شر الأمراض الخبيثه.
يارب في يوم عرفة اشفي الأجساد المتعبة ورُدلها عافيتها اللهم يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء اليائسين اللهم اشفي أمي شفاءً لا يغادر سقما يارب.
اللهم اشفي أمي لـ تعود كما كانت ، إلهيّ إنها ترجو شفائك فلا تحرمها لذة الراحة ، اللهم خفف عنها كل ذرة ألم تشعر بها وكل ذرة تعب ترهقها ، اللهم اشفها فأنت الشافي المعافي أنزل عليها رحمتك لتزيل تعبها يارب العالمين اللهم اجعل الكيماوي برداً وسلاماً عليها.
اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب أشفي أمي وأمسح عنها كل ألم اللهم انت أعلم بحالها لا شفاء الا شفائك ولادواء الا دوائك اللهم إشفها وانثر العافيه في جسدها اللهم إنك أعلم بحالها فالطف بها اللهم عوضها عن كل ما خسرته واجبرها جبرا تتعجب منه اهل السموات والأرض. 
اللهم إنه يومعرفة يوم إستجابة الدعاء ونزول الرحمات .. اللهم استجب دعاءنا واشف كل مريض .. اللهم اشفي ( امي ) بشفائك وعافها بعافيتك .. اسالك يالله برحمتك العظيمه ان تستجيب دعائي ودعاء المسلمين في كل مكان.
اللهم في يوم عرفة المبارك اشفي أمي ، ولا تطل الشدة عليها الهم اجعلها بأفضل حال ، اللهم اطرح العافيه في جسدها اللهم ، وارحم ضعفها وقلة حيلتها يارب اشفها وارفع عنها واعنها وكن معها يا الله ربي انه مسها الضر وانت ارحم الراحمين .". آلَلَهّمً آمًيَنِ يَآربً آلَعٌآلَمًيَنِ.
اللهم يا خالق المعجزات انت القادر ونحن العاجزون اللهم اشفي أمي وانثر العافيه في جسدها يارب يامن تعيد للمريض صحته ونستجيب دعاء البائس اشفها انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما تللّهُـمَّ اشفي أمي وارفع وتجاوز عنهاربي لا تريني فيها بأس وانثر العافيه في جسدها.
اللهم في هذا اليوم الفضيل من يوم عرفه
اللهم اشفي امي واغرس في نبضاتها راحه وفي جسدها عافيه وهون عليها الألم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدها.  اللهم اشفها وعافها وخفف عنها يارب.
هوا يوم عرفه يارب وإن ضعفت الأجسام فأنت القوي وإن عجز الاطباء فأنت رب الاطباء لايعجزك شيء ياخالق المعجزات و يارب المستحيلات سبحانك أنت القادر و نحن العاجزين اللهم  يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس اشفي امي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاك.
اللهم في يوم عرفه اشفي أمي من كل تعب يؤلمها وأرح قلبها واجعل عافية الدنيا تسري في بدنها يارب اشفي أمي فلا أحد يعلم بوجعها إلا أنت والبسها ثوب العافية يارب ناديتك بقلب يملأه الأمل أن تشفي أمي شفاء تام لا يعقبه وجع ولا ألم بعده واحفظها لنا يالله .
اللهم انه يوم عرفة اللهم اشفي أمي فلا شافي إﻻ سواك ربي فرحنا بعافيتها عاجلا غيراجل اللهم قرأعيننا برؤيتها بأحسن حال اللهم فرح قلبي بشفائها يارب.
يارب ناديتك بقلب يملئه الأمل بالإجابه في هذا اليوم الفضيل يوم عرفة فلا ترد قلوبنا اللهم يامُنزل الشفاء ويامُجيب الدعاء يامن تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي امي شفاء لا يغادر سقماً اللهم استودعتك جسدها وصحتها اللهم اجعله في احسن حال يارب.

دعاء يوم عرفة للاب المريض

ادعية الشفاء للمريض ابي في يوم عرفة واخر ساعة من يوم الجمعة ، دعاء الشفاء للاب يوم عرفة مكتوب ومستجاب ان شاء الله.

ورفعت كفي نحو عطفك داعيًا وعلمتُ أنك لا ترد دعائي ، يارب قد مس الضر أحب الناس إلى قلبي فيمسني اضعافه , اللهم اشفي أبي فأنت الشافي المعافي يارب لا تطل الشدة عليه وأجعله بأفضل حال يارب..اللهم يامن أمرك " كُن فيكون " اللهم رب الناس اشفي انت الشافي شفاءً لا يغادر سقما اللهم في ليلة يوم عرفه بشرنا بشفاء أبي فإنه لايعجزك شيء في الارض ولا في السماء يارب ارفع عنه الضرر انك سميع مجيب.
ربي امسح على قلبي حين ترى أن حيلتي ضعيفة، ربي قوني بإتكالي عليك، اللهُم قوِّني بِك حين يقِل صبري، اللهم إن مرض أبي كسرني، اللهم اشفي كل من طال بلاؤه وتعسر شفاؤه وهو عليك هين، يارب اشفي أبي وطهر جسده واجعل عافية الدنيا تسري في بدنه.
اللهم في هذا اليوم الفضيل المبارك في يوم عرفة،اشفي أبي شفاءً لا يغادر سقما،ربي إن أبي قد مسّه الضر وأنت أرحم الراحمين اللهم يا كاشف الضر ويا رافع الغم والكرب اشفي أبي اللهُم يا واسع العطاء و يا مُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مُجيب الدعاء اشفِ أبي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك.
اللهم في يوم عرفة مُعجزة من عندك تُغير الأقدار، وتحقق الأماني اللهم اشفي أبي واجعل العافيه تسري في اوردته واحفظه بعينك التي لاتنام
اللهم اشفي أبي ومده بالصحة والعافية واجعل السعادة تعانق قلبه واشغلني بطاعتك وبره اللهم في يوم عرفه أطل عمر أبي و متعه بالصحة والعافية و ارزقه من حيث لا تحتسب.
اللهم بعدد تكبيرات خلقك في يوم عرفة اشفي ابي شفاء ليس بعده سقماً وانثر العافية في جسده ربي قد مس الضر ابي وانت ارحم الراحمين..يارب هو أغلى ما أملك، يارب يامن تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس الضعيف اللهم اشفي أبي وخفف عنه ورد إليه عافيته وصحته..اللهُم ياواسع العطاء ويامُنزل الشفاء ويا رافع البلاء ويا مجيب الدعاء اشفى أُبي يارب.
في يوم عرفه اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين. يا رب هو أغلى ما أملك، يا رب يا من تعيد للمريض صحته وتستجيب دعاء البائس الضعيف، اللهم اشفي أبي وخفف عنه ورد إليه عافيته وصحته.
وفي الختام نسال الله يتقبل دعائكم وان يشفي مرضاكم وجميع مرضى المسلمين.


تعليقات