القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المرأة العمانية 2021

اجمل كلمات وعبارات ورسائل تهنئة للمرأة العمانية بمناسبة يومها الوطني 17 اكتوبر..

ياتي يوم السابع عشر من اكتوبر من كل عام يوما وطنيا ويوما هام للمرأة العمانية ،الذي تحتفل به كل عام وذالك إنطلاقا من دورها الريادي والقيادي في بناء المجتمع ، والذي تعتبر جزء اساسي في خدمة الوطن ودفع عجلة التقدم..وبذالك فقد اثبتت المرأة العمانية جدارتها في كل الاماكن الذي وضعت فيها وبرهنت ان لديها القدرة في تقديم مامن شان إزدهار ورقي الاوطان فهي شريكة مع الرجل وتعمل معه يدا بيد.

تهنئة بمناسبة يوم المرأة عمان 2021-2021


وتحضى المرأة العمانية طوال سنوات النهضة بالتعليم والتدريب والتأهيل الامر الذي مكنها من الإرتقاء في المناصب القيادية بناء على الثقة التي منحت لها ونالت على ضوء ذالك اعلى المستويات في كافة مجالات الحياة..كما يعتبر يوم المرأة العمانية يوم مدعاة للفخر ترسم من خلاله طريقا نحو آفاق ومستقبل افضل للوطن مع اخيها الرجل ..فهنيئا للمرأة العمانية بيومها السنوي.

وبهذه المناسبة يسر إدارة "إبداع اون لاين" تهنئة 
 كل امرأة وفتاة عمانية بيومها الوطني الذي يمثل مكرمة سامية تفخر وتعتز به كل إمرأة عمانية فكل عام وانتن بخير وفي تقدم وازدهار وتحقيق المزيد من المنجزات..وبالمناسبة يشرفنا نشر باقة عبارات ورسائل تهنئة للمرأة العمانية إهداء بمناسبة يومها الوطني الذي يوافق يوم ١٧ من اكتوبر 2021.

عبارات عن يوم المرأة العمانبة

يوم المرأة العمانية ذكرى تسرد لنا إنجازات تتوالى ونجاحات ترتقي بنا إلى أعلى الرتب..أهنئ كل امرأة عمانية على أرض هذا الوطن المعطاء.


عبارات عن يوم المرأة العمانية

  • يومَ عظيمَ وانجاز عظيمَ للمرأه العُمانيه ، أفتخرَ والله اننيِ أفتخر فيِ حمْل اسمَ هذا الوطن ومساعده كلَ ابناء هذا البلدَ حتى نرفعَ عُمان الىَ القمه، دُمتنَ ذخراً لعُمان.
  • يوم المرأة العمانية ، يوم الأم ، يوم الزوجة ، يوم البنت يوم الاخت يوم الموظفة ، يوم ربة المنزل ، يوم يجمع في ثناياه كل امرأة تعيش على هذه الأرض الطيبة .
  • يوم المراه العمانيه جاء ليؤكد مكانة المرأة في المجتمع ويعزز دورها البارز في نهضة عمان، فيحق لنا أن نفاخر بهم. أبارك لكل امرأه على أرض هذا الوطن يومهن المجيد.
  • المرأة العُمانية في يومها كالشمس الساطعة، تزهو بكل فخر بإنجازاتها لتبني بلدها وتربي أجيالها ، فلها السعادة والخير بيومها ومسريتها.


كلمات تهنئة ليوم المرأة العمانية


تهنئة بمناسبة يوم المرآة العمانية المرآة العمانية قدمت الكثير من التضحيات ، التي لا تُعد ولا تحصى فهي سعادة الكون بأكمله ، ولاننسى المرآة المقيمة على أرض عمان فهي زهرة آخرى في سماء عمان السلام الـ 17 من أكتوبر يوم المرآة العمانية.


تهنئة لكل إمرأة عمانية دون إستثناء بيوم المرأة العمانية فالمرأة شريك في بناء الوطن في كل المجالات تحية لهن ملؤها الأحترام و التقدير و دمتن سالمات.

تهنئة من القلب لكل إمرأة في وطني عُمان ربّت فأحسنت التربية وأعطت فأجزلت العطاء تحية للاتي لم نعرف أسماءهن ولم نشهد لهن صُور ويشهدُ لهن الفضلُ والأثر .

كل عام وانتي بخير يا امي بمناسبة يوم المراه العمانيه 17 اكتوبر امي انتي هي المراه العمانية التي افتخر بها.. انتي هي مثال التضحية الحقيقة التي ضحت بدون مقابل انتي الاخلاق العمانية الاصيله انتي الوطن انتي مدرستي انتي الحب انتي كل المعاني الطيبه انتي تاريخي وميلادي.


برقيات تهنئة بيوم المرأة العمانية


أهنئ المرأة العمانية في يومها السنوي الذي يوافق السابع عشر من أكتوبر من كل عام وهي تتبوأ مكانتها المرموقة .. كانت ولا تزال وستظل دعامة أساسية من دعامات العمل الوطني وشريكة الرجل في البناء والتنمية لرفعة وطنها .. كل عام وهي في عزة وشموخ.
ان الوطن لا يحلق من دون المرأة
أهنئ المرأة العمانية للاحتفال بيومها السنوي الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر من كل عام تحت ظل حكومتنا الرشيدة التي لم تأل جهدا لمشاركتها جميع مناحي الحياة العصرية فهنيئاً لكِ أيتها الأم والأخت والابنة بهذه المناسبة السعيدة وإلى الأمام والتقدم والازدهار دائما.

اهنئ كل إمرأة عمانيه في ارض عمان الطاهرة على كل ما تبذله من عطاء وبذل وتضحية في سبيل خدمة وطنها وتنميته فالوطن لا يحلق بدون إمرأة كما قال جلالة السلطان قابوس المعظم رحمة الله.

اهني اليوم وانا كلي فخر وهيبة شموخ 
امي واختي وخالتي وعمتي بمناسبة يوم المرأة العمانية يا سيداتٍ حلقت بالوطن فوق هام السحاب، ولو يحكي التاريخ سطر لكم روايات السنين عن سيدات عمان المجيدات الشامخات من ربوع الصحاري وشموخ الجبال وهيبة المدن جعل السعاده ما تفارق محياكن ياعزوة عمان.

رسائل تهنئة يوم المرأة العمانية



بمناسبة يوم المرأه العمانية ، ماجدات عمان الحبيبه .. يسرني ان ابارك لامهاتنا واخواتنا وبناتنا على هذا اليوم الذي كرمهمن صاحب الجلاله السلطان قابوس طيب الله ثراه ، ونقول لهن شكرا على ماقدمتموه من جهد وعطاء فانتن النصف المكمل في بناء الاجيال الواعده والمجتمع ، فشكرا من الاعماق .

أبارك لجميع أخواتي العُمانيات في كافة المجالات واتمنى لهن المزيد من التقدم والنجاح والازدهار المرأة العُمانيه قياديه بالفطره وشريكه في كل أمور الحياة لشقيقها الرجل من الازل قامت بكل الادوار في اصعب الاوقات لكنً كل الشكر و التقدير و الاٍحترام.

كل عام وانتن بخير -نساء عمان

أبارك لكل أمرأه تعيش على أرضنا الطيبه المرأه هي صانعة الأجيال ومدرسة للخلق وطيب الخصال .. بهمتها وعزمها تستطيع أن تصل إلى مالم يستطيع الرجال أن يصلوا إليه بل تسابقهم بإصرارها وإرادتها وعزيمتها الصلبه أيتها المرأه حقا لنا أن نفخر بك فأنتي هامة مجد وعزة وشموخ.

أبارك للمرأة العمانية هذه المرتبة .. التشريعات العمانية أعطت المرأة جل حقوقها مما كان لها الأثر الطيب في الدفع بعجلة التنمية .. تمكين المرأة ومناهضة جميع أشكال التمييز ضدها إرادة سامية خالصة أرادها جلالته " أعزه الله " فكانت الرؤية والوعد والوفاء.
ان الوطن لا يحلق من دون المرأة
بكل محبة وهناء وسرور للجميع اليوم السابع عشر من اكتوبر يوم المرأة العمانية يسعدني ان ابارك لكل أم وأخت وزوجة في هذا البلد الغالي المعطاء. لاشك بان المرأة هيٰ الحنون التي لاتسعد الحياةَ بدونها ابداً.

الي كل الماجدات في هذا الوطن الغالي ابارك لكن هذا اليوم المجيد وندعوا الله تعالي لكن المزيد من التقدم والعطاء على ذات الطريق لرفعة المجتمع وتطوره ومزيداً من العطاء يا نساء بلادي.

نهنئة خاصة للمرأة العمانية بمناسبة يومها


من بين كل نساء الأرض أفتخر بأني خلقت عمانية في وطن وثق بي واعتبرني نصفه الأخر وأهداني يوماً دون الرجل وكأنه يقول للجميع نساء عمان ك رجالها يداً بيداً يبنون مستقبل عمان وحاضرها
دمت ملهمة للوطن والإنسانية.

عمانية وافتخر- يوم المرأة العمانية 2022

  • أهنئ نفسي وكل امرأة على ثرى عمان الطاهر بهذه المناسبة الغالية على قلب كل عمانية فدمتن يا شقائق الرجال عونا لهم.
  • اهنئ نفسي ولكل امرأة تعيش على ارض هذا الوطن المعطاء فشكرا على حضورك وعطائك وتميزك في جميع المجالات لبناء عمان جنبا الى جنب مع اخيك الرجل.
  • بمناسبة يوم المرأة العمانية احب أهني نفسي واهني كل مرأه عمانية عملت واجتهدت وربت اجيال لهذا الوطن نعم انه يومنا.

مواضيع مفيدة:

وقبل الختام ومن هنا ندعو المرأة العمانيه بأن تتحلى بالثقة دائما لإكمال المشوار وتحقيق الهدف لإزدهار وتقدم الوطن للمساهمة في تحقيق الرؤية السلطانية 2040 تحت ظل القياده الساميه لمولانا جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم 
حفظه الله ورعاه.

تعليقات