القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل كلام للحبيب بمناسبة راس السنة الميلادية 2021| كل عام وانت الحب

مضى عام وبدا عام جديد لعل وعسى تذكرني وتعود وفي كل عام انا انتظرك ترسل لي او اتصال ولو كان بلخطا او امر في بالك لو للحظة في كل عام اترقبك وفي كل يوم في كل لحظة بل كل دقيقة وثانية لانك الدم الذي يجري في عروقي وانت القلب الذي ينبض في اعماقي.
كل عام وانت حبيبي..عام سعيد 2021

لـ حبيبي : بما انو بندخل سنه جديدهّ،أنت الخاتم لعّام قديم وبدايه لعّام جديد دخلنا سنه جديده وأنت معي وبتبقى الصدفه الحلوه وسبب أبتسامتي،كُل عام وضحكتك تمّطر على دنيِتي فرح وكُل عام وأنت لـقلبِي وطن،كل عام وحُبك بقلبيَ يكبر،انت نعمّتي الحلوه الحمدلله عليك مليون مره.


في نهاية هذا العام لتدنو من شِفاهي شِفاهكِ تود أنفاسي أن تُسمعك التهنئة على طريقة شغفي الخاصة بك  كل عام وأنت حبيبي صديقي ملهمي فتني اشواقي لهفي و حديث قلبي وصمت حنيني وضجيج قافية هُيامي بأبجدية قُبلاتي.


كل عَام وإنت شخصي وحَبيبي كل عام وإنت سيّد قلبي و شعوره كل عام وإنت حبيبي الثابت فيني الحمدلله على هاليُوم لأنه جابك يا نعمتي و يا عَوضي بهالدنيا أحبك حِيل يا سُروري أحبك يا حَبيبي الله يديمك لي عَام ورا عَام يارب.


لو تعلمين أن العام الجديد لم يشرق في دنياي ،إلا بإشراقتكِ الساحرة المنيرة من خبايا سماء الكون ، تلك الإشراقة العطرة ، والتي إن غربت الشمس وراء الأفق لتودع الأيام فإن شمسك ِ لا تغيب أبدا ،فعندما ترحلين ،يرحل كل شيء معك .


بقلبي وليس بقلمي سأكتب لك رسائل حبي حتي آخر قطرة في دمي ولحظه من حياتي واذا ما توقفت نبضات الحياة يوما وانتهت رحلة العمر وفارقت الروح الجسد وتوقف القلب فإن روحى الهائمه بك تكتب دائما كل عام وانت الحب.


كل عام و انتى حبيبتى نعم كنتى حبيبتى قبل مولدى و انا خُلقت حبيبك فقط لتسعدى فيكى عشقى و لكِ كلماتى اعيش لكى حياتى و دنيتى و اهب لكِ عمرى الماضى و الآتى أنتِ كل آمالى و احلامى و طموحاتى فانت تجرى فى روحى و دمى أنتِ نور سمائى و جنة محبتى.


سينتهي عام ويبدأ عام وتنتهي عقودٌ من السنين والقروُن وتختلف الحضارات ويموتْ البشر والملوك وانا لازلت رغم غيّابك أنتظر هذه المكالمه التي سبب سّرها أنني ربما كرهتك ولم تعدْ تهمني ولكنيّ لازلت أحبُ ذاك الصوت فهو ارتياحٌ لـ مسمعي وهدوءٌ لي والشيّء الذي لم استطع أن أكرهُ.

مضى عام وبدا عام جديد لعل وعسى تذكرني وتعود وفي كل عام انا انتظرك ترسل لي او اتصال ولو كان بلخطا او امر في بالك لو للحظة في كل عام اترقبك وفي كل يوم في كل لحظة بل كل دقيقة وثانية لانك الدم الذي يجري في عروقي وانت القلب الذي ينبض في اعماقي.


ستترُك عيني تقع علي عامٍ جديد بتقويم هاتفي وانت هُناك؟ ستدعني أُدون بقلمي في دفتري الجامعي تاريخً غير مُعتاد و أتحمل تهنئة المارة بخطوة الفية للأمام؟ اعلَم..ستترُكني بغُربة لم تُراوِد شجاعتي قطّ وجهل لم يمُر علي فطانتي بِك، ف لا اعرفُ عنكَ سويَ التنفُس.


في العام الجديد أنت خارج أمنياتي.. خارج آمالي.. وخارج كل الأشياء لا أنت أنت ولا قلبي الذي كان إن كان لك في ما تبقى من قلبي نصيب سيأتيني بك الله رغماً عنك وعني وإن كنت لا.. فلست راغبة بقلب لا يرغب بي! كل الأشياء التي لم تقل.. قيلت وما تبقى.. فقط لحظات انتظار لزمن قد يعود! .


إن أمطرت هذا المساء .. فلا ترفعي المظلة حبيبتي .. هذه هديتي للسنة الجديدة .. لا تخبئي شفتيكِ ... دعي قبلتي لا تخيب .. قولي لكتفك إن أحس بثقلٍ خفيف هذا رأس حبيبي .. ابن الجنون وأحواله يحط خيالاً هذا الفجر .. كي يزيل ستارة العام الحزين.


سٓيمر على رحليك أيام وشهور وأعوام تنطوي السنين عاماً ورا عام.. ويختفي أثرك وتتجلى صورتك من ذاكرت البعض لكنك لن تختفي عن ذاكرتي إلى أبد الأبدين ولن انساك حتى لو تنسيت أسمي ، ومولدي ، وقبيلتي.


عام مضى ومضيت أنت خلاله لن يبقى لي فيك شيء ولن يبقى لك فيّ شيء عدت غريباً كـ كل الغرباء حسبي بأن الذكريات تميتك يوماً يليه يوم.


مرّت سنة كاملة على تعـارفنا ولكن هذه السنة غيرتني كثيراً فَـ بِها نضجت اكثر، فرِحت وحزنت، انكسرت وانجبرت، ضعفت وقويت، ضحكت وبكيت، زادت أمنيه وهي أنت.


عامٌ أجدد فيهِ وثاق حبٍ لم يصدأ '! أُزهرت بهِ روحي وأكتمل بهِ نضجي '' '' ولتكن الرايةُ البيضاء في بداية عامي الجديد وشاحَ إنهزامي أمام حضرة عيناك َ! دمتَ بود .

مواضيع مشابهة:
عبارات تهنئة للحبيبة السنة الجديدة 2021

تعليقات