القائمة الرئيسية

الصفحات

عبارات تهنئة للحبيب بمناسبة العام الجديد 2022 -كل عام وانت حبيبي

عندما يقترب موعد العام الجديد يتبادر الجميع الى مشاركة رسائل التهنئة عند دخول العام في ليلة ما يسمى ب"رأس السنة الميلادية" وبهذه المناسبة نرفق هنا على هذا الموضوع طن من الكلمات والعبارات القصيرة تهنئة للحبيب والزوجة بمناسبة دخول العام الجديد لهذه السنة 2022
كل عام وانتي حبيبتي..كل سنة وانتي بخير

كل عام وانتي حبيبتي 2022

  • العالم يحتفل بالعام الجديد وانت عامي بكل يوم وكل حزّه بكتب لك الابيات وجزل القصيد يالي لك بـقلبي غلا و معزّه.
  • مضى عامٍ وقبل عامٍ جديد يالله عسا ايامنا كلها افراح يبقا غلاكم من الوريد للوريد على العهد باقين ياسيد الملاح.
  • عام جديد .. وتكبرين وأدعو لك بالسعادة وأن نلتقي لو بعد حين تكبرين ويكبر الشوق والحنين.
  • عام جديد من عمري ابتدى وأنت جنبي عام جديد من عمري انگتب وأنت نبضي عام جديد من عمري انرسم وأنت قلبي. 
  • تمضي السنين مع الأيام والزمنُ و جراح قلـبـي دائـمـاً تتـجـددُ عامٌ جديدٌ قد مضى يا طفلتي لا زال شاعركي عذاباً يكتمُ.
  • أتحدى كل العالم وأنا يا حبيبي معك وأقول للناس وبصوت عال بأني أعشقك وأهواك وبرأس السنة الجديدة ياروحي أقولك أنا و قلبي وروحي وإحساسي دوما معاك.
  • احب اقول لك كل عـام وانت بخير وربي يديمك لي ويديم ضحكتك و ايامك الحلوه حبيبي وعسى عيونك ما تشوف الحزن وجعلك نصيبي دنيا و جنه.
  • كل عام وأنتي بخير يارب ليست أعيادي كما كانت أعياد فارغه تفتقدكِ ولن تكتمل الإ بذرة من تفاصيلك التي لا يشبهها سوى النعيم .
  • كل عام يبدا بك يصبح اجمل من العام الذي قبله ما عدا هذا العام بدا بك ولم ينتهي انه مستمر كأنه مئة الف عام ولا أريده ان ينتهي أبدا.
  • في غيابك وجدت رسالة تحمل اسمك مكتوب بداخلها ..كل عام ونحنٌ معاً.
  • بين بعدك والحنين ألف عام من السهاد وألف عام من الأنين ما هداك الحب ،، لحظه ترجعين.
  • كن لي سنه ياخاطر الشوق غلاب كن لي سنه وانا اتحرى قدومك.
  • كل عام وأنت حبيبي أمنية أخافُ أن أتمناها حتى لا أُتَّهَمَ بالطمع أو بالغرور فكرة أخافُ أن أُفكر بها حتى لا يسرقها الناسُ منّي.
  • بقلمي أهديك أحر التمنياة وأخبرك بأنك نور قلبي وأنك دربي كل عام وأنت حبيبي.
  • اتمنى في هذا العام الا يزورني طيفك ويدعني اعيش عامي الجديد بأمان دامك اخترت تبدأ عامك بفراقي فقل لطيفك الا يزورني.
  • سنه جديده و راح انسى : العام وانسى كل شي كان فيك يذكرني عجزت أتكلم .. ولا بيفيد : الكلام دام الصور تحكي ودايم تسهرني.
  • يا سارقاً قلبي وماخذ حنيني ترا القلوب احيان على ما هيه حاول تواصلني تراك تشفيني اعواقي من العام اتجدد عليه.
  • ذاك عام وهذا عام وانا ناطر قدومك جييتك>شوقك.سﻻمك واخر>علومك ياشبيه العيد ياشمعة زماني ربي يصونك يااجمل ضحكة سمعتها وصرت مجنونك.
  • كل سنه وحبك بقلبي يزيد ،وكل ماعشت يوم فيهاا ياعساني ماأعيشه إلا وأنت وقلبك وحسك وعيونك معاي .
  • سينتهي عام وانا كنت احبك جدا وانت معي، والان لا تقلق انا احبك جدا ولاكنك لست معي .
  • لا والله الا مرت شهور . . وايام والعين في بحر الغرام ، اتغارق تذكر كلام العام وتذكرك الاحلام يومك تضيق خاطري بالمفارق ؟
  • العام أسهر معك .. والحين مع طيفك بالحالتين السهر ( مستوطن أهدابي ).
  • احبك كل سنه بعدد ايامها وساعتها وثوانيها ودقات قلبي بها.العـام تشكي لـي عـن همـوم دنيـاك واليـوم أنـا أشكـي للقصـايد غيـابـك .
  • انتِ الشي الحلو اللي دخل حياتي بدون مُبررات، وانتِ الشي اللي مهما يصير ماراح اندم على معرفتي بك ، يديمك لي.
  • مرت سنه احببتك فيها . وسوف تاتى سنه ربما احبك فيها اكثر .وربما لا احب احد بعدك.
  • احُبك في ختام هذي السنة واحُبكِ في بدايتها واحُبكِ مدى سنيني ولنهاية عُمري.
  • يمر العام بعد العام وننسي الحلم والايام وندفن في بقايانا حنين الليل والاوهام وتبقي في مخيلتي خيالآ كنت اهواه وسرآ تاه في قدري ويملأ قلبي ذكراه.
  • هل يُعقل!.. أن تبقي في قلبي مئةُ سنة!؟ أن آتي إليكِ في كلِّ مرَّةٍ.. وأنا مغمض العينين!؟ صدقي أنتِ.. فيصبحُ من المعقول!.
  • كان ودي أعتذر ويخجل مني الاعتذار بس ما بطول عليك، قلبي يحلف موألك وان بغيت الصدق.تراه جاك، هذه سنة جديدة وأنا ما اتمنى أفقدك.
  • الحظ الحلو اني ببدأ سنه جديده وأنت معي بتبقى بقلبي عن ألف شخص الحمدلله عليك الف مره الله يديمك معي بكل سنيني.
  • تعثرت كلماتي وتبعثر اهاتي ونشرت صفحة وفاتي وبك اماضي في عام جديد وهو عام يملأ القلوب بذكرياتي وأحزاني ولذا كلناا نبقاء في دنياا فانية.

نت النهاية لعامي القديم وأنت البداية لعامي الجديد احبك في ختام هذه السنة ولنهاية عُمري الله يجعل هذه السنة عليك سنة خفيفة لا حزن فيها ولا  تعب ولا ضيقه الله يحميك من كِل شي يضرك ويديمك يا وجه الفرح و أيامي الرضية.

بعدد التهاني ..والعام الجديد والأماني ..أحبك ِبعدد ( كل عام وأنتم بخير ) في كل قطر ..أحبك بعدد ( كل سنة وأنتم طيبين )من كل عرق ودين ..أحبك بعدد صباح الخير ...بعيد الفجر ..لقبيل الظهر .. أحبك..بعدد مساء الخير ..من العصر إلى نوم البدر ..أحبك بعدد السلامات ..في كل الأوقات ..أحبك.

سيبداُ عامً جديد وكُنت اتمنى ان تكون معي وكنت اتمنى واتمنى لكن انا اتمنى ان تعود إلي !
اتمنى ان يكون عامً مُدهش ولطيفً بِقُدومك كُل عام وأنت بخير كنت اتمنى ان اقولها إليك 
ستبقى في قلبي رُغم انك ليس حولي.

قربت تبتدي سنة جديدة وأنت معي أنا كيف أجازيك على شعوري الحِلو اللي أحسه معك؟ كيف أجازيك على فِرحتْي العظيمة اللي تكون بقلبي والسبب أنت؟ ، أنا معك ببدأ العام الجديد ويارب كل الأعوام تكون معي.

امنيتي في العام المقبل الجديد ان يبقيني الله آمنة مُطمئنه في ظلال عينيك وَ حصن حبك " 
ان اكبر عاماً بعد عام بعد ان ينمو حبنا في قلبينا ويزهر في قلبي.

تعليقات