القائمة الرئيسية

الصفحات

ادعية مكتوبة عن فراق رمضان | دعاء اخر يوم في رمضان

 محتويات الموضوع
رمضان مالك تلفظ الأنفاس ألم يطيب لك البقاء بيننا استعجلت الرحيل لطفاً بالقلوب فما زالت عطشه أتغيب عن أفئدة تجلك فلكل نفس في وداعك آهة والعين تدمع والقلوب تبكي على وداعك حرقة مهلاً رمضان لاتحرمنا من رحمتك وعفوك ننتظرك بشوق في كل عام وحين تأتي تستعجل الرحيل لتترك غصة بالقلب ودمعة بالعين لرحيل أعظم الشهور رمضان يرحل لكنه سيعود بكل عام فهل سنكون نحن موجودين في العام القادم لنستقبل رمضان فهل يارب أستطعنا أن نفوز برضاك وبعفوك وهل لنا أمل بأن تنال أرواحنا شرف الوصول إلى رياض جنانك الخالدة وهل كتب لنا عتق رقابنا من النار..يارب تقبل صيامنا ودعائنا وأرحمنا برحمتك وأغفر لنا ذنوبنا وأفتح أبواب رزقك ورضاك علينا وأمنح قلوبنا السعادة.. وداعاً رمضان ياخير الشهور ما أصعب فراقك( كل عام وأنتم بخير أحبتي عساكم من عواده)

_________________

دعاء اخر يوم في رمضان مكتوب

وداعا رمضان يا شهر الطاعه والمغفره، وداعا يا شهر الرحمه والبركه، نلتقيك ان شاء الله في السنه القادمه ان بقينا على قيد الحياة، شكرا لأنك علمتنا الصبر وان الاجر على قدر المشقه،شكرا لأنك علمتنا كيف نتذكر أحوال الفقير والمسكين والمحروم، شكرا لأنك ساويت بين الغني والفقير ،شكرا لأنك اخذت ذنوبنا واعطيتنا حسنات ،صيام مقبول وذنب مغفور وسعي مشكور عالجميع ان شاء الله.
 اللهم انها آخر يوم في شهر رمضان المبارك فاغفر لنا واعفو عنا وارحمنا اللهم لاتختمه الا وقد رفعت اسمائنا في صحائف العتقاء
 نستودعك ادعية فاضت بها قلوبنا فستجبه يارب واعده علينا ونحن في صحة وعافية وسعة رزق
في اخر يوم من شهر رمضان الحمدلله على التمام، الحمدلله على البلاغ الحمدلله على الصيام والقيام  اللهم اجعلنا ممن صام الشهر  وادرك ليلة القدر وفاز بالآجر قلب أحمرهلال.
اللهم اختم لنا رمضان بعتق الرقاب وفرحة القلوب وإدخال السعادة في كل البيوت وبذنب مغفور وسعي مشكور ودعاء مقبول وبلغنا عيد الفطر المبارك بكل الخير والسكينه اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة اللهم اختم لنا شهر رمضان برضوانك والعتق من نيرانك.
اللهم لك الحمد على أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم تقبل منا الصيام والقيام، وأحسن لنا الختام. اللهم اجبر كسرنا على فراق شهرنا، وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، واجعله شاهداً لنا لا علينا، اللهم اجعلنا فيه من عتقائك من النار، واجعلنا فيه من المقبولين الفائزين .
وانقضت ايام النور سريعا من غير وداع ربي ابتهل اليك ابتهال السائلين بدموع العارفين اقبلني في طريق التوابين وداعا رمضان
دعائي.
آللهم اختم رمضان بغفرانك وأشملنا في الايام الباقية ب رحمتك وعتق نيرانك اللهم استودعناك ادعية فاضت بها قلوبنا فاستجيب ياعظيم.
ربنا تقبل منا صيامنا و قيامنا و ركوعنا و سجودنا و زكوات أموالنا و اختم لنا شهر رمضان برضاك و رضوانك عنا و اجبر كسرنا علي فراق شهرنا و بلغنا شهر رمضان أعواما عديدة و أزمنة مديدة برحمتك يا أرحم الراحمين

دعاء اخر ساعة من شهر رمضان المبارك

وانقضت ايام النور سريعا من غير وداع ربي ابتهل اليك ابتهال السائلين بدموع العارفين اقبلني في طريق التوابين وداعا رمضاندعائي وملامح رمضان تستعد للمغيب اللهم تسلمه منا واجعلنا فيه من المقبولين.. ويارب أعواماً قادمة بلا أسقام
ولا أوبئة.. وبلا فراق وافتراق.. ونحن وأحبابنا في أتم صحة وعافية
إنها الساعة الأخيرة، يارب أختم بالصالحات أعمالنا وأجعلنا من المداومين على طاعتك بعد هذه الساعة
إلى أن تتوفاناوأنت راضي عنا
إنها الساعة الأخيرة، يارب لك الحمد على تيسيرك الصيام والقيام، ولك الحمد على نعمة رمضان ، أتمة
يارب بفضلك وألهمنا شكرك أبدا 
إنها الساعة الأخيرة التي نحسبها ساعة قبول وإستجابة، يارب أستخدمنا في خدمة دينك وإحياء سنة
حييبك، ولا تفتننا في ديننا ... 
إنها الساعة الأخيرة التي نودع فيها حبيبنا، يارب أجعله سبباً لغفرانك وقربنا من جنتك وشفاعة حبيبك
صلى الله علية وسلم ...
يارب لا تأذن للساعة الأخيرة من نهار رمضان أن تسدل ستارها، إلا وقد كتبت أسمائنا من عتقاء
النار،بفضلك وكرمك وجودك يا رحيم ..
رمضان يودعنا هلال اللهم لا تجعله آخر العهد في صيامنا ، فإن جعلته فاجعلني مرحومآ ولا محرومآ ، الحمدلله على التمام ،
الحمدلله على القيام والصيام ، اللهم اجعلنا ممن صام الشهر ايمانآ واحتسابآ.
اقترب وداع شهر رمضان فاكتبنا اللهم فيه من المقبولين ، الذين ادركوا ليلة القدر وحازوا أجرها ، اللهم سلمتنا إياه ونحن بخير  فاتسلمه منا متقبلا واجعلنا ممن سيعود عليهم رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة يارب العالمين.
اللهم لاتجعل وداعنا شهر رمضان وداع فراق ولا آخر العهد باللقاء، السلام عليكم يا شهر رمضان فلقد كنت للمسافر أنيساً،وعن المعاصي والأثام حبيساً.
مشاعر الختام تُبكينا، اللهم أعد علينا ومضان أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، اللهم لا تجعله آخر عهدنا به،اللهم إنا نستودعك أدعية فاضت بها قلوبنا فاستجب لنا ياكريم اللهم إنا نسألك حُسن الختام،اللهم لا تجعلنا فيه من الخاسرين.
قد دنى فراقه وحان رحيلهقلب مكسور ، اللهم اجبر كسر قلوبنا على فراق #رمضان ولاتجعل نصيبنا من القيام والصيام هو التعب والشقاء واجعل لنا منه اوفر الحظ والنصيب ، اللهم عاملنا بما انت اهله فانت أهل العفو والغفران ولا تعاملنا بما نحنُ اهله فانا مقصرون وان اعتقدنا الكمال.

ادعية فراق حزينة في وداع رمضان

ها نحن نشارف على وداع هذا الشهر الفضيل بعد أن عشنا أيامه ولياليه المباركة في صيام وعبادة وطاعة وصفاء وروحانية ووئام مع النفس .. واعتاد كل بيت من أهل مسقط وداع رمضان بهذا التقليد الذي ينشدون فيه.. الوِداع الوِداع الوِداع يا رمضان.. الوِداع الوِداع شهر الحل والغفران.
اللهم اجبر قلوبنا جبرا يليق بجلال و جهك و عظيم سلطانك على فراق رمضان يارب اعده علينا اعواما عديده و سنين مديده و نحن بصحة و عافية وسعة رزق أيدٍ مطويةأيدٍ مطويةقلب أحمر اللهم اكشف عنا الغمه يارب.
اللهم في وداع شهر رمضان  اختم لنا   بغفرانك والعتق من نيرانك واجعله شاهداً لنا لا علينا وأعده علينا أعواماً عديدة وأزمنةً مديدة، اللهم ولا تجعل فينا شقياً ولا محروما وأصلح أحوالنا وردّنا إليك رداً جميلاً.
اللهم لا تجعل وداع رمضان آخر العهد من صيامنا، وإن جعلته فاجعلنا من المرحومين ولا تجعلنا من المحرومين، واجعلنا يا رب العالمين من أهل الجنة وممن تقول لهم اليوم أحل عليكم رضواني فلا أسخط عليكم بعده أبداً.
اللهم لا تجعل رمضان يمضي إلّا وقد أعطيت كلاً منّا مراده وملأت قلبه بفيض كرمك، وحقّقت له ما كان يظنّه من ضعفه مستحيلاً نسألك يا ربنا في ختام هذا الشهر الكريم بركة الدعاء، وطهارة النفس، وصدق النية، وصفاء الباطن والظاهر، ونور الختام لشهر الصيام ياالله.
أقترب وداع الضيف الوحيد الذي يأتي ليكرمنا اللهم لا تجعله آخر عهدنا به ، وأغفر لنا ووالدينا ، وأحبابنا ، ومن أحببناه فيك ، اللهم إنا نستودعك أدعيةً فاضت بها قلوبنا فاستجب لنا يا كريم.
اللهم تسلم منا رمضان متقبلاً واجعلنا من المقبولين واختمه لنا بخير وبالفوز بالجنان والعتق من النيران واجعله مرتحلاً بذنوبنا وأعده علينا جميعاً وعلى المسلمين في صحة وهناء وفي أحسن حال.
اقترب وداع شهر رمضان فاكتبنا اللهم فيه من المقبولين ، الذين ادركوا ليلة القدر وحازوا أجرها ، اللهم سلمتنا إياه ونحن بخير فاتسلمه منا متقبلا واجعلنا ممن سيعود عليهم رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة يارب العالمين.
اقترب وداع شهر رمضان فاكتبنا اللهم فيه من المقبولين ، الذين ادركوا ليلة القدر وحازوا أجرها ، اللهم سلمتنا إياه ونحن بخير  فاتسلمه منا متقبلا واجعلنا ممن سيعود عليهم رمضان أعواما عديدة وأزمنة مديدة يارب العالمين.
كنتم مع اجمل موضوع يحتوي على اجمل باقة ادعية مكتوبة عن فراق رمضان ..ادعية اخر يوم في رمضان .. دعاء فراق شهر رمضان واستقبال عيد الفطر، اللهم اختم بالصالحات اعمالنا، اللهم تقبل منا انك انت السميع العليم

تعليقات