القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل صور اشكال وشخصيات فنانيس رمضان للتصميم png

ضمن الحقيبة الرمضانية الشاملة نقدم لكم على هذا الموضوع مجموعة اشكال وشخصيات تسمى فنانيس رمضان للتصميم بعدة صيغ .. هذه الشخصيات الكرتونية اشتهرت مؤخرا عبر اعلان رمضان على قناة mbc حيث حضيت بإعجاب الكثير من المشاهدين  .. والذي يأتي بدور شخصيات كرتونية  تمارس من خلال الفواصل القصيرة الذي بثتها القناة طوال شهر رمضان الروتين اليومي الرمضاني من خلال عدة مشاهد متنوعة..

ولكون المشاهد القصيرة نالت شهرة كبيرة واعجاب الكثير ..تم تصميم كم هائل لعدة اشكال ونماذج مختلفة لتنزل الى الاسواق ويتم بيعها من المعجبين عبر محلات الهدايا في قسم الزينة الرمضانية وهي الان متوفرة  في معظم الاسواق العربية .. وخاصة في الاسواق المصرية اكثر انتشار.

وبهذا الخصوص فقد قمنا بتصويرها بدقة عالية وقمنا بقصها بكل احترافية للنقلها لكم بصيغة ملصقات مفوتحة المصدر لتزينوا بها تصاميمكم .. عبر برامج التصميم المختلفة والتطبيقات التي تدعم صيغ png وpsd..سوف نضع لكم رابط تحميل جميع الصور بدقة عالية .. وايضا ارفقنا رابط لتحميل جميع الصور بصيغة psd .. سوف نضع الروابط نهاية هذا الموضوع ..

صور شخصايات اعلان رمضان قناة ام بي سي متاحة للتصميم 
Ramadan-MBC-cartoon-characters
Ramadan-MBC-cartoon-characters
اشكال كرتونية للتصميم - فنانيس رمضان 2020

فنانيس قناة mbc للتصميم

صور كرتون رمضان للتصميم

tkhkds vlqhk rkhm hl fd sd
شخصيات مختلفة فنانيس رمضان للتصميم

شخصياتا علان قناة mbc للتصميم

صور رمضان مفتوحة المصدر للتصميم
شخصيات رمضانية للتصميم 

فنانيس رمضان للتصميم

صور مسلسل بوجي وطمطم للتصميم
صورة بوجي وطمطم للتصميم

هدايا رمضان عليها شخصيات بوجي وطمطم

فانوس رمضان للتصميم
اشكال رمضان للتصميم
صور كرتون بوجي وطمطم هدايا رمضان

تحميل جميع الصور بدقة عالية 

تحميل جميع الاشكال في ملف واحد بصيغة psd
شخصايات اعلان قناة ام بي سي متاحة للتصميم .. صور اشكال فنانيس رمضان بصيغة ملصقات مفتوحة المصدر متاحة لكل المصممين يمكنكم تحميلها من خلال هذا الموضوع بعدة صيغ مختلفة ..png وايضا تحميلها بصيغة psd ..تحميل فوانيس رمضان للتصميم .. هذه الاشكال جزء لا يتجزأ من الحقيبة الرمضانية الشاملة الذي نوفرها لكل المصممين من خلال هذا الموقع ..رمضان يجمعنا.. رمضان مبارك كل عام وانتم بخير