القائمة الرئيسية

الصفحات

صور تهنئة بمناسبة راس السنة الميلادية 2022 happy new year

نحن في هذه الأيام نودع عاماً مضى ونستقبل عاماً جديداً..لم يبقى سوى ساعات ويرحل هذا العام بكل ما مررنا به من لحظات سعيده وحزينه..تـمـر الأيام والشهـور لنبـدأ سنـه جديده ونطـوي سنـه مرت ..بكل ما فيها من حلو ومر وبكل ذكرياتها الجيدة والسيئة..انطوى عام وأتى عام فهل نستقبل العام الجديد بفرح وسرور ؟ أم نستقبله بقلق ذهبت أيام ذلك العام ولن تعود الإ يوم القيامة ..وأتت أيام هذا العام لكي نملأها بالخير والعطاء والحب والصفاء والنقاء ولأمل..سوف تنطوي صفحتنا وتحمل أعمالنا وتفتح لنا صفحة جديده خاوية..نعجز أن نمسح صفحة الماضي وبكل مافيها ستبقى وعليها بصمة أعمالنا.

ولكن قد نستطيع أن نصنع صفحة الحاضرطالما هي بيدنا ونسيطر عليها..ولا ننسى أن العام ماهو إلا عبارة عن اثني عشر شهراً..والشهر أسابيع والأسبوع أيام والأيام الساعات والساعات دقائق..فمن صلحت دقائقه وساعاته صلحت شهوره وأعوامه ..وأحب العمل إلى الله أدومه وإن قل فخذ من العمل ما تستطع ..وأنت له محب خير من أن تثقل على نفسك فتتركه كله ..قال الحسنُ البصريُّ - رحمه الله - : " ما من يوم ينشقُّ فجره إلا ويُنادي : يا ابن آدم أنا خلقٌ جديد، وعلى عملك شهيد ،فتزوّد منِّي فإني إذا مضيتُ لا أعود .. إلى يوم القيامة ".
ويقول ابن القيم - رحمه الله -
(( السنة شجرة والشهور فروعها والأيام أغصانها والساعات أوراقهاوالأنفاس ثمرها
فمن كانت أنفاسه فى طاعة فثمرة شجرته طيبة ومن كانت فى معصية فثمرته حنظل 
وإنما يكون الحصاد يوم المعاد فعند الحصاد يتبين حلو الثمار من مرها ))

اجمل واحدث صور رأس السنة الميلادية 2022


صور العام الجديد 2022


صور العام الميلادي الجديد 2022

صور راس السنة الميلادية 2022

عام ميلادي سعيد كل عام وانتم بخير 2022

2022 happy new year
راس السنة الميلادية 
السبت الموافق 28 جماد اول بداية العام الميلادي 2022

صور معايدة العام الميلادي 2022-1443

2022 happy new year
بداية العام الميلادي الجديد 2022

صور راس السنة الجديدة 2022

اول العام الميلادي الجديد 2022

صور تهنئة بمناسبة بداية العام الميلادي 2022

صور السنة الجديدة 2022



2022 عام جديد على الأبواب لكن أنا لست ممن يحتفلون بقدومه, بشجرة الميلاد..ولابتلك الهدايااا
التي تباع على قارعة الطريق..هنا وهناك,ولست أنتظره لتحقيق..أحلاام قد رسمتها من قبل على أرصفة
أيامه...ولست....ولست....و...!!!هو عام لا يعنيني بشيء....كزمن...فأعمارنا ليست مرتبطة ببدايات العام ونهايته...ولكن لا بأس إن قلنا...عليه...أنه...نقطة إنعطاااف...أو تحول...أو شيء من هذا القبيل إن صح التعبير...ففي النهاية...أنا من سلالة من يؤمنون بالقول والفعل معا كما علمني ديني الحنيف..لذا سأحتفل به على طريقتي أنا..سوف أقرأ فيه على الأقل خمسين كتابا.

أن أكون فيه أكثر نضجا...من ذي قبل قلبا وقالبا...-استفزاز الغير لي سوف يكون نحو مؤشر الصفر...-مكان يريحني...لغة تليق بي...أشخاص...يرق بهم فكري...جدول بخانات كثيرة....تكون نتيجة جمعها...ضمير مرتاح مع الله....ومع الخلق...إذا كنا من الأحياء..يارباختر مواقفك لا أحلامك....ولا تجعل لها بداية عام ونهايته.

اجمل شيء ممكن يحدث لنا في كل عام هو ان نبقى بصحة جيدة وان يديم الله النعم التي نمتلكها الصغيرة والكبيرة ، المأكل والمشرب و المسكن و بقاء أحبائنا بصحة جيدة و بجوارنا ، كما يجب علينا ان نكون قنوعين دائما وأبدا وان نشكر ربنا على كل النعم اللي في حياتنا.. كل عام ونحن واحبابنا بخير..

تعليقات