القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل تعبير عن شرب القهوة اثناء المطر في الشتاء

تعبير قصير يعبر عن تناول القهوة اثناء المطر في فصل الشتاء وخصوصا في الليالي الباردة والممطرة.. لعلها اجمل الاوقات لشرب القهوة حيث فيها من النشوة و المتعة ما لا نستطيع وصفها. 

اجمب الاوقات لشرب القهوة

في أحدى المساءات الشتوية الباردة.! كُنت ذاهباً لأحد المقاهي في المدينة، فدخلتُ للمقهى ، وطلبتُ فنجاناً من القهوة.. وفي حين إنتظار القهوة ،كنتُ جالساً بجانب النافذة أتامل المطر الذي ينقر زجاج النافذة ، والغيوم التي غطت المدينة فصنعتُ منظراً رائعة فريداً، طاغياً في رِقتّه.

فبدأت الأجواء ورائحة القهوة والمطر تختلطُ ببعضها البعض من حولي ، لتُضفي على نفسي الإحساس بسعادة والهدوء والرِقّة.. ومع أول رشفة قهوة ،بدأت أشعُر في كمية حب للجو البارد ،وللقهوة ولليّل وللمطر، وكأنّ القهوة تُعيد الحب لنفسي، وبعد سماعي لأحد مقاطع أغنية فيروز " إديش كان في ناس".

إنتابني شعور رؤية الأرصفة والمقاعد العتيقة والشوارع في المدينة.. بدأت أتاملها وأنا أسأل نفسي ، كم من الأحبّة الذين أنتظروا بعضهم على هذه الارصفة والشوارع في هذه الأجواء الماطره والبارده ؟ كم من قصص الحب التي كانت تبدأ في الشتاء.

كم من الأحبة الذين جلسوا في المقهى بجانب مدفأة الحطب في أحد ليالي الشتاء الجميلة.! هُناك تساؤلات كثيرة خطرت في ذهني حول قصص الحب في الشتاء.! لماذا نكون أكثر رومانسية في الشتاء ؟ وما علاقة الشتاء في الحب والمشاعر الدافئة والإحاسيس الراقية.!.

على ما يبدو هُناك شيءٌ خاص متعلق بالشتاء وبالليّل وبأحتساء القهوة في المقاهي ذات النوافذ المطّلة على المدينة في المساء.! الذي يجعُلنا أكثر ميلاً لحب اللّيالي والحكايات والمساءات الشتائية الجميلة التي لا تعاشُ إلا مع من نُحب.

مواضيع مفيدة:

ولعل اجمل الاوقات لشرب القهوة في فصل الشتاء عند نزول المطر وليس هناك امتع من إحتساء القهوة اثنا المطر في ليالي البرد الجميلة والممطرة ..والإحساس بسعادة والهدوء والرِقّة.. ومع أول رشفة قهوة ،نشعُر في كمية حب للجو البارد ..وما احلى مساءات الحب عند إحتساء القهوة اثناء المطر في الشتاء.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. غير معرف7:09 م

    فعلا اجمل اوقات لشرب القهوة في مساء الشتاء البارد..احساس منقطع النضير

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...