القائمة الرئيسية

الصفحات

تعبير واجمل كلام للحبيب | بمناسبة ليلة رأس السنة | كل عام وانت حبيبي 2019

كلمات جميلة لبداية سنة جديدة مع الحبيب
موضوع خاص ..و خاطرة جميلة لمن هم في علاقة حب .. نهديكم اجمل الاشعار
وبناسبة دخول العام الميلادي 2019
گلِ عآم وَ انتَ قطعه من غيمَ السمآء لا يشبهُگ اَحد ،
گل عامَ وَ انتَ روحآ تشعرنيَ بَ السعآده ،
گل عامَ وانتَ وتينآ لقلبيَ ،
گل عآم وَ آنتَ صديقيِ وَ حبيبيِّ وَ گل شئّ .
گل عام وَ انتَ مععيَ

العنوان "نصيبُك في حياتك من حبيبٍ... نصيبُك في منامك من خيالِ"
القصيدة:
يا لشالها الاسود
هكذا رددت يوم أشفقت عيني عليها...
خلف جدران المنازل... يسترق نظري ملامح..
من بشوقٍ كان جامح ... هاجر قلبي اليها..
حبيبتي... حلمٌ جميل ... على طريق المدرسة..
تلبس شالها الأسود... يكاد طريقها صبحاً...
على جمالها يشهد... بقدومها.. كل ورد الحي يُذبل.. 
ما عاد يعنيني الربيع... فحقيقةً...من وجنتيها كان.. يخجل... 
راقبتها بكل ما في عقلي من هذيان 
أذهلني شهد عينيها... وضم الكتب بيديها... 
واحلل داخل نفسي... ايعقل انها مثلي؟ ومثل جميعنا؟ انسان؟
ففيها توجد الوان... لم تخلق الا عليها...
وكيف تراني بانصافٍ أصف الصفاء؟
الشِعر منها وفيها ذابَ... كصيفٍ أخمده الشتاء
لا تعلم اني هنا
ولم تفقه قول لساني... فليس لديها صديقا غير كتابها... ذاك الأناني... وانا احاول جاهداً ان اخترع لغةً جديدة...
او حكاية او قصيدة... او حتى جملة مفيدة... كي تفهم أني أعاني
يا لحماقتي....
كم ساعةً قمتُ صباحاً... قاصداً ذاك الطريق... فليس سواه طريقا اعلم وليس سواه لدي رفيق...
وهي؟؟ هي جل همي واهتمامي يوم قلبي صار ينبض... اعتلي قمم الجبال ببسمةٍ... 
والى الحضيض بنظرةٍ قتالة أهبط 
ما رأتني سوى خيال... أشبهُ شالها الأسود...
حربٌ سئمت بها القتال ... منذ عامٍ رب أزود... 
حبي لها سراً عميقاُ...
كالنبيذ كان يحلو كلما صار عتيقا... 
فكرت في ان اعترف ... كم.كان قلبي يرتجف
لكنني خفت انضمام لائحة... كن لي صديقا!!!!
وبعد مرور ايامٍ.. او ربما كانت سنة... 
وكيف لي ان اذكر الايام... 
وانا الذي في حبها.. انستني حتى من أنا... 
قمت في ذاك الصباح...
معلناً شوقي المباح...
قاصدا ذاك الطريق... طاوياً تحتي الرياح..
لم اجدها.. ما أتت.. 
أيعقل أنها نسيت؟ او على سهوٍ غفت؟؟؟ 
ام انها أخذت طريقا مستتر؟
أعَلمتْ هي أنّي أنا ؟ اما عاد ذا العشقِ سر؟
قررت .. بقلبٍ قوي ان استرق لمحة على أرض الديار... 
لربما رأيتها... او اني اسمع صوتَها الرنان من خلف الجدار... 
ليت عجلة العمر تمحي من عمري ذاك النهار... 
فكل ما قبلا وصفت.. ما حكيت ما كتبت...أضحى دمار...مات لحظةِ فتحهم ذاك الستار...
فحبيبتي اليوم عروس .. فوق ممشى من ورودٍ تخطي خطواتٍ تدوس... فوق اشواقي تدوس.. فوق حبي نبض قلبي... فوق أعصابي تدوس... الحرب بيني وبين نفسي.. ضروسٌ كحرب البسوس...ضخ دمي في وريدي.. اوشك بالانفجار... اقبض بالكف قلبي .. حين همّ بالفرار.
للحظه... خانتني الظنون.. كل عضو في خان...
كل لحن كنت انشد كل شارع كنت اقصد... 
كل هذا الوقت اصمد... كي يصير الحب كان؟؟؟ 
وانى لي لوم الحبيبة... فاللومُ للعاشق يعيبه..
أهكذا تم امتحاني... بتُّ لا أُكرم... أهان..؟
اليه قد رحلت هي... وعندي قد وقف الزمان...
بقلم : Jihan Jawad

تهنئة ليلة رأس السنة الميلادية 2019- كلمات عن الحبيب .. كل عام وانت الحب 2019
للمزيد: موضوع تعبير عن الاصدقاء بمناسبة رأس السنة 2019
كلمات توديع سنة 2018-واستقبال عام 2019

تعليقات