القائمة الرئيسية

الصفحات

تهنئة رسمية بمناسبة العام الجديد 2023

اجمل رسائل تهنئة خاصة بالعام الجديد 2023

انتهى عام اخذ معه كل ذكرياته ومواقفه وتجاربه ان كانت ايجابية او سلبية وها نحن نرحب بعام جديد يحمل معه خبايا لا علم لنا بها، تذكرنا ما قد ذهب واستعددنا لنستقبل ما سيواجهنا  بهاذا العام الجديد بكل طاقة ايجابية .. نقول وداعاً 2022 كنت لطيفاً، خفيفاً، سعيداً، قاسياً في اوقاتٍ ما، اخذت منا الكثير واعطيتنا اكثر
ولنرحب ب2023 ولنقول فلجعلها  يا الله سنة خير وسعادة لجميع البشر..كل عام وانتم بخير.




 كل عام وأنتم بخير، أتقدم لكم بمناسبة حلول العام الجديد بعظيم التهاني وكثير الأمنيات بأن يكون عام خير 
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديكم في عامكم الجديد راحة البال وجبرًا للخواطر وتحقيق للأمنيات دمتم ودامت نجاحاتكم عامًا بعد عام وجعل الله سنة 2023 فاتحة خير وبركة لكم ولكل من تحبون تمنياتنا لكم بسنة جديدة سعيدة مليئة بالنجاح والتميز عام وأنتم بخير.


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

اتمنى ان يكون عام 2023  عام السلام عام المحبة والوفاء والتسامح عام العطاء والازدهار لكل الشعوب في العالم ...
أحر التهاني وأصدق الأمنيات بدوام الصحة بمناسبة حلول السنة الجديدة .. جعلها الله سنة خير وبركة عليكم وعلى أفراد أسرتكم كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى .. كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى .. سنة سعيدة وكل عام وانتم بالف خير احبتي.

تهنئة خاصة بالعام الجديد 2023




تهنئه خاصه للغاليين
بمناسبه العام الجديد كل عام وانتم بخير
ويارب يبقا عام سعيده عالجميع
 تهنئة بالعام الجديد 2023 م
أيام قليلة ويبدأ عام جديد
سوف تشرق ميلاد يوم شمس جديد .. ليخبرنا بولادة عام جديد.. أتقدم بأجمل العبارات والكلمات والتهاني بمناسبة دخول العام الجديد..اللهم إنَّ نسألك بحق هذا اليوم .. أن تسهل علينا كل صعب عسير وان تتحقق أمانينا وان ترزقنا حياة طيبه مع من نحب وان تجعل هذا العام سعيد على الجميع و عسى ربي أن يزيد عيشتنا على الهناء.
ونسال الله الكريم أن يعطينا ويعطيكم من الخير والسعادة وكل اللي يرضى أمانينا.
متمنياً للجميع العمر المديد مع موفور الصحة والسعادة.
وتحقيق كل الغايات والآمال والطموحات والتوفيق والسداد من عند الله العلى القدير
وكل عام ونحن وانتم إلى الله اقرب ..


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

"تهنئة من القلب لكل أحبابي واصدقائي والمتابعين وعائلتي بمناسبة العام الجديد كل عام وأنتم بخير اللهم اجعله عام خير ومحبه وسعادة علينا وعلى الوطن العربي والمخلصين لهاذا البلد مع كافة الاهل والاقارب والأصدقاء والمحبين.
جعل الله هذا العام بداية خير وسعادة وتوفيق لجميع المسلمين وأتمنى من الله ان نكون قد ختمنا عامنا الماضى بمغفرة للذنوب وأن نبدأ عامنا الجديد بصفحة بيضاء وقلوب بيضاء وان نحقق ما نتمناه فى هذا العام الجديد.
سنة مرت بكل مافيها من سعادة وحزن ولله الحمد والمنه على كل حال ومع بداية العام الجديد أسأل الله العلي القدير أن تصفى القلوب وتتقارب الأرواح ويعم السلام العالم أجمع..
《وكل عام والجميع بالف خير وصحه وعافيه مليئه بهنا وسعادة وراحة نفسية واجتماعية يااارب.


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

كل عام وأنتم بخير،
أتقدم لكم بمناسبة حلول العام الجديد
 بعظيم التهاني وكثير الأمنيات بأن يكون عام خير وسعادة عليكم.
تهنئة قلبية خالصة لكم ولأسركم الكريمة بحلول العام الجديد 2023 شملكم الله فيه برحماته وأنزل عليكم السكينة والمودة وحقق لكم الأماني.
أسارع مع حلول العام الجديد لتقديم أحر التهاني وأعظم التبريكات لكم أيها الأخوةوالاصدقاء  الغوالي لما لكم من مكانة ومكان في قلبي لا يعلمها إلا الله.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يهديكم في عامكم الجديد راحة البال وجبرًا للخواطر وتحقيق للأمنيات، كل عام وأنتم بخير.


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬
كل عام وحضراتكم والأهل بخير وصحة وعافية وسلام بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٣.. سائلًا الله سبحانه جل جلاله أن يجعل العام الجديد عامًا تظله المودة والرحمة .. ويسوده [ المحبة والرخاء - والسلام والإستقرار ] ونجنى ثماره بقلوب تحمل " حسن الخلق والقيم الإنسانية " وأن ينعم الله عز وجل علينا جميعًا بستر الصحة والعافية والسكينة والطمأنينة .. وأن يحفظ مصرنا الحبيبة وشعبها الطيب بإذنه وبفضله العظيم..وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب .. والحمد لله رب العالمين. المحبة والسلام للجميع.


تهنئة العام الجديد 2023 للاصدقاء



عام جديد  يطرق الأبواب
وأول أمنية أتمناها في هذا العام أن يحفظ عائلتي ربي لا تريني في أهلي وأصدقائي وأحبتي أي مكروه وأن ترحم كل غالي فقدناه 
تهنئة  من القلب بالعام الجديد لأغلى وأعز الناس أصدقائي الأعزاء بكل عبارات التهاني  كل عام وأنتم بخير 

▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

كل عام وأنت بخير وسعادة وعام سعيد ياراب ..أتقدم بأجمل العبارات والكلمات والتهاني بمناسبة دخول تلك السنة الجديدة .
اللهم إنَّ نسألك بحق هذا اليوم .. أن تسهل علينا كل صعب عسير وأن تتحقق أمانينا وأن ترزقنا حياة طيبه مع من نحب وأن تجعل هذا العام سعيد على الجميع .. ونسأل الله الكريم أن يعطينا ويعطيكم من الخير والسعادة وكل اللي يرضي أمانينا.. واتمنى للجميع العمر المديد مع الصحة والسعادة..وتحقيق كل الغايات والآمال والطموحات والتوفيق والسداد من عند الله العلى القدير اللهم أسألك في هذا العام أن يرضى علينا ويرضينا جميعاً يارب ليس بعد رضى الله خير .. جعل الله السعادة والطمأنينة وراحة البال لقلبكم الجميلة جميعاً أحبتي ..وكل عام ونحن وأنتم أقرب الى الله
كل عام وأنتم بخير.

تهاني راس السنة الجديدة 2023



بمناسبة العام الميلادي الجديد اهنئي .. الاهل والاخوه والاصدقاء    هم احباب القلوب.. بهم تصنع المواقف .. وتأسر القلوب ..
وكذلك انتم  صنعتم في النفوس طيبة.. وجعلتم من الارواح مقامات ، اخلاقكم
عالية وروعتكم منحوتة من صلب الابداع .. أنتم من سكنتم النفوس عاليها
وانتم من زرعتم الاحترام  في سماء المواقف..لكم مني كل الحب والمودة والاخاء.                                   


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

كل عام وأنتم بخير، أتقدم لكم بمناسبة حلول العام الجديد بعظيم التهاني وكثير الأمنيات بأن يكون عام خير وسعادة عليكم.تهنئة قلبية خالصة لكم ولأسركم الكريمة بحلول العام الجديد 2023 شملكم الله فيه برحماته وأنزل عليكم السكينة والمودة وحقق لكم الأماني.


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

تهنئة خاصة إلى الغالين في حياتي 
الي من كانت لي معهم ذكريات سعيدة أو لحظات جميلة أو من هم عائلة أو من هم
أهل أو من هم احباب أو أصدقاء أو زملاء عمل أو من تشرفت بمعرفتهم عن طريق الصدفه افتخر بوجودكم في حياتي وأتمنى من كل قلب أن يرتبط إسمي بابتسامة 
شفافة وذكرى طيبه في قلوبكم كل عام وانتم اقرب الي قلبي ولكم بقلبي منزله خاصة وأعتز بوجودها في حياتي كل عام وانتم بخير بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬

بخالص التهاني القلبية لكم جميعاً بالتوفيق والتفوق والتميز والافضل دائماً للعام الجديد داعين الله عز وجل أن يوفقنا جميعاً للأفضل وأن نحقق كل أهدافنا وكل ما نتمنى في القادم ونسأل الله تعالى خير هذا العام 2023 وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذوا بالله من أي شر أو سوء فيه وما في بعده إنه ولي ذلك والقادر عليه..كل عام وانتم جميعاً بخير..عام سعيد 2023.

تهنئة رسمية بمناسبة دخول العام الجديد 2023



️ الي جميع الاهل والاصدقاء والاحباب قبل اي حد ارقي التهاني بقدوم العام الجديد .. اسال الله تعالى لى ولكم جميعا ختاماً مباركاً لعامنا هذا واستقبال عام ملئ بالخير والأمن والرخاء والصحه والعافيه .. اللهم اجعله عام جديد بلا ألم بلا وجع بلا حزن عام بلا فقدان الاحباب عام يتحقق فيه الاحلام عام يكون فيه جميع الاهل والاصدقاء والاحباب بكل خير وسعادة ومحبه وامان وستر وعافيه تحياتي للجميع ..كل عام وانتم  بخير.


▬▬▬▬❈̥※﴿✿﴾※̥❈▬▬▬▬



عام 2022 مضى بأفراحه وأتراحه ربما كان قاسيا'بعض الشيء لكنه شكل منعطفا' هاما'في حياتي حيث أن كتاباتي أبصرت النور في هذا العام وتعرفت على أصدقاء ولا أروع ..
أصدقاء أحببتهم في الله وأحبوني فسلاما'على من كان مثال الحب والوفاء والإخلاص ..
سلا م على من زرع في داخلي زهرة بيلسان .
سلاما'على من رسم على شفاهي ابتسامة سعادة بعد شقاء طويل
سلاما'على من منحني الأمان والحنان ولو لفترة وجيزة.
سلاما'على من كان صديقا'بكل معنى الكلمة اذا  وقعت في نائبة يساندني وإذا زللت غفر زلتي .
وإذا شعر بخوفي هدأ من روعي
سلاما'على اصدقائي الغائبين والحاضرين لكم 
.مني أجمل التهاني وأحر التبريكات بحلول العام الجديد عام 2023 أعاده الله علينا وعليكم بالمحبة والسلام والأمان وراحة البال
وكل سنة وأنتم أحبائي.
للمزيد مواضيع ذات صلة:

تعليقات