القائمة الرئيسية

الصفحات

متى يبدأ فصل الشتاء ومتى ينتهي 2022 | كم باقي على دخول الشتاء

عداد فصل الشتاء، موعد دخول الشتاء

كل عام ياتي موعد فصل الشتاء بعد فصل الخريف وقبل فصل الربيع وهوا موسم ذات طقس بارد ياتي عادتا مصحوب بامطار خفيفة وغيوم ثقيلة..كما يعتبر ان ايام فصل الشتاء يطول ليلها ويقصر نهارها..وهي ايام باردة جدا لبعض البلدان ومعتدلة نسبيا لبعض المناطق التي تشهد ارتفاع في درجة الحرارة في الفصول الاخرى.


موعد دخول فصل الشتاء 2021


وبهذا فأن ليالي الشتاء تأتي اجوائها باردة جدا..لبعض المناطق حيث يستعد الجميع إستقبال فصل الشتاء المحمل بالطقس البارد باتخاذهم للتدابير اللازمة لإقامة هذه الايام وهم في احسن حال..مثل شرائهم للملابس الصوفية والثقيلة لتحميهم من صقيع البرد.


كما يفضل اخرون الهجرة موقتا و الرحلة الى مناطق معتدلة البرودة هروبا من شدة البرد لقضاء إقامة مؤقته..وبهذا قد يتسائل الكثير عن تاريخ وموعد فصل الشتاء.


موعد فصل الشتاء لهذا العام 2021


وفي اوخر العام الماضي في شهر ديسمير 2020 كانت اول ليالي فصل الشتاء حيث وينتهي الموسم في شهر مارس من هذا العام 2021.. كما ويبدأ موسم فصل الشتاء لهذا العام تحديدا يوم 21 ديسمبر ويستمر حتى شهر مارس من العام القادم 2022.. وبهذه الفترة تكون الايام اكثر برودة في العام.


ذروة فصل الشتاء 2022


اذا كان من من المؤكد ان دخول فصل الشتاء في اوخر ديسمبر من العام الحالي فئن ذروة فصل الشتاء الذي يتسم ايامها بشديدة البرودة سيكون في الاسبوع الاول من شهر يناير من العام القادم وحتى اليوم السابع من شهر فبراير 2022


مواضيع ذات صلة: 

كلام جميل عن قدوم الشتاء

اقتباسات وخواطر عن الشتاء والقهوة

كلمات دلالية:

متى شتاء 2021، متى يبدا الشتاء فصل الشتاء، بداية الشتاء كم باقي على شتاء 2021

، شتاء 2022


تعليقات