القائمة الرئيسية

الصفحات

صور اجمل فانوس رمضان 2020- تشكيلة فوانيس رمضانية راقية جدا

تعتبر الفوانيس المضيئة والزينة من اهم المضاهر الاحتفالية بشهر رمضان المبارك,وهي اوحد من اهم الفنون الفكلورية التي يهتم بها الفنانين فهي تعبر عن الطابع الاحتفالي القديم الذي يعكس روحانية الشهر الكريم "رمضان المبارك" ويبقى  الفانوس المضيئ طابع تقليدي  خاص بشهر رمضان المبارك تتوارثه الاجيال على مر العصور ،و تحضى معظم دول العالم الاسلامي ومنها العربية وعلى وجه الخصوص دولة مصر بإهتمام اعلى بهذه الظاهرة.
ظاهرة انتشار فانوس رمضان في العالم
تهتم معظم دول العالم الاسلامي بطابعها الاحتفالي مع قدوم شهر رمضان المبارك .. بشراء ادوات رمضان وما يترتب عليه من مستلزمات رمضانية الذي تعكس طابعها التقليدي المتوارث عبر الاجيال من اواني رمضانية واشكال متنوعة من الزينة والفوانيس المضيئة استعدادا لشهر رمضان المبارك شهر الصيام  والطاعات.

بطبيعة الحال تعتبر مصر من اهم الدول العربية والاسلامية اعلى اهتمام بظاهرة الاحتفال بزينة رمضان واكثرها استخداما لفانوس رمضان المتوارث من ذوا القدم والمصريين هم اول من عرف فانوس رمضان ويرجع ذالك الى ما قبل اكثر من  الف عام .. حيث يذكر ان في ليلة يوم الخامس من رمضان عام 358 هجري  خرج المصريين في موكب كبير شارك فيه الرجال والاطفال والنساء في موكب كبير يحملون الزينة والمشاعل والفوانيس المضيئة الملونة لأضائة الطريق استقبال المعز لدين الله الفاطمي عند قدومه من الغرب الى القاهرة..حيث بقت شوارع القاهرة انذاك مضيئة حتى نهاية شهر رمضان المبارك .. ومن ذاللك الحين اصبحت هذه الظاهرة عادة تقليدية تتوارثها الاجيال حتى وقتنا الحالي.

وحاليا عند قدوم رمضان تكتض الاسواق المصرية قرابة شهر رمضان المبارك بكل انواع الزينة والفوانيس بكل اشكالها وانواعها استعداد لقدوم شهر رمضان المبارك ..

صور خلفيات ضوئية فوانيس رمضان 2020

Pictures-of-Ramadan-lantern-2020
خلفيات فوانيس رمضان 2020

صور فانوس رمضان للتصميم

فانوس رمضان بشكل مربع دلة

خلفيات للتصميم فوانيس رمضان
تحميل صور فانوس رمضان للتصميم

صور فانوس رمضان للكتابة عليها

صور فانوس رمضان مزخرف

فانوس رمضان كريم

فوانوس مكتوب عليه رمضان كريم

فوانيس زجاجية الشكل مربع ضوئي

فانوس خشب مزخرف موضيئ

فانوس رمضان دلة مكتوب عليه رمضان كريم

فانوس رمضان رووعة

اجمل فانوس لرمضان 2020

فانوس رمضان اسلامي 

فانوس لرمضان ضوئي تمبلر
عمل فانوس بينور
فانوس رمضان بينور
تحميل فانوس رمضان psd
صور فوانيس رمضان جديد

فانوس رمضان جميل
اتمنى ان يعجبكم هذه الصور من فوانيس لشهر رمضان الصور متاحة للجميع لستخدامها في التصميم او خلفيات لصفحاتكم وصور بروفايل على الصفحات الاجتماعية فيس بوك وتويتر وايضا تطبيقات الواتس والمراسلات الفورية ، صور فانوس رمضان بعدة الوان واشكال جميلة وراقية جدا..
للمزيد..مواضيع ذات صلة
  1. فوانيس رمضان مفرغة للتصميم بصيغة png
  2. تشكيلة فوانيس رمضان بعدة اشكال والوان مختلفة
  3. اجمل صور فانوس رمضان 2020
صور فانوس رمضان ضوئي ، فوانيس رمضانية جميلة جدا.. صور فوانيس رمضان خلفيات للتصميم فوتوشوب احدث صور لفانوس رمضان لهذه السنة 1441 ، اجمل خلفيات فوانيس شهر رمضان في مصر 2020