القائمة الرئيسية

الصفحات

احدث صور تهنئة رمضان مبارك - اهداء بمناسبة دخول رمضان 2022

رمضان ها قد أطلّ علينا هلالُه رمضان حقّ علينا حُبُّهُ وصيامُهُ.. مرحبًا بالضيف الكريم. مرحبًا بالشهر العظيم. لا خير فينا إن لم نفرح بمقدمه  في رمضان تَلينُ القُلوب وتزدادُ الرّحمة.. رحمةُ الصائمين بالأيتام. رحمتهم بالفقراء.. يُفكّر الصائم بحصد الحسنات. ببِرِّ الوالدين بصلة الأرحام بتلاوة القرآن بالذكر والنوافل..رمضان فرصةٌ لنا أنْ نترُكَ فيه اللغو والآثام أن نبتعد عن الغيبة والقيلِ والقال أن نتجنَّبَ المعاصي والحرام رمضان شهر الله تعالى فَلنَبتَهلَ بِجلالِهِ  وعظيم سلطانِهِ أن يرحمَنا بعفوِهِ وإحسانِهِ أن يجعلنا من الفائزين بالصيام والقيام أن نحظى بالمغفرة والرضوان والعِتقَ منَ النّيران.

 لِنتسابقَ إذن إلى المعروف. الى إفطار الفقراء وإفطار الأحبّة من الأهل والأقارب والجيرانِ والأصدقاء لنتهيّأَ الى رمضان بالدعاء الصّادق الصالِح أن يُبلِّغنا ربُّنا رمضان لا فاقدين ولا مَفقودين وأن نُعلِنَ التوبَةَ النَّصوحى أن لا نعود للكذب والإثم أن لا نطعنَ ولا نلعَن أن لا نفتري ولا نفْسُق أن نَندَم على ما فرَطنا من الذنوب والفواحش ما ظهر منها وما بطَن أن نُصَفّي حساباتِنا مع مَن له حقّ لدينا أو علينا أن نبكي على سوءِ أعمالنا أن نعاهد الله تعالى بأنّنا أقلعنا عن خطايانا فساعدنا وسامحنا وثَبِّتنا يا ربَّنا على الطاعات والإخلاص أن نجعَلَ مجالسنا تزهو بأهلِ الصّلاح  وتكون أحاديثُنا كلامًا طيّبًا يُرضي ربّنا. 

هكذا تكون الإستعدادت لهذا الشهر العظيم فالجائزة ثمينة وسِلعَةُ اللهِ تعالى غالية سلعةُ الله الجنّة في رمضان ليلَة تعادل عبادة أكثر من ثمانين سنة إنّها ليلة القدر التي نلتمِسها في العشرِ الأواخِرِ من رمضان هلُمَّ الى الخير العظيم إلى الكنز الوفير الى حسنات رمضان فإغرِفوا الأجر والثواب ((وفي ذلك فليتنافس المتنافسون)) نعم أحبّتي ،ضيفنا الكريم يستحق هذا الترحيب وهذا التعظيم وهذا الإطراء فقد قال رسول الله صلّى الله عليه وآله ((مَن صام رمضان إيمانًا وإحتسابًا غُفِر له ما تقدّم من ذنبه)).                                                 

 اللهمّ بَلِّغنا رمضان ووفّقنا لصيام نهارهِ وقيامِ لياليه. وإجعله رمضان خير وبركات في قبول صالح الأعمال والطيّبات للهمّ إرحمنا وإرحم حالنا وإرحم ضَعفَناوإدفع وإصرف عنّا البلاء والوباء وعن سائر المؤمنين. 

اجمل صور تهنئة بمناسبة رمضان المبارك 2022


صور مكتوب فيها رمضان مبارك كل عام وانتم بخير 
احلى باقة لأجمل الصور التهنئة لرمضان المبارك - رمضان مبارك كل سنة وانتم طيبين 
صور رمزيات انستجرام وتوبيكات للفيس وحالات واتس عن رمضان مبارك 2022 صور تهنئة بحلول شهر الغفران شهر الرحمة والعتق من النيران رمضان شهر البركة - رمزيات رمضان مبارك 

نترككم مع الصور الجديدة لرمضان المبارك- كل عام وانتم بخير 2022

صور رمضان مبارك جديدة 2022

رمزيات رمضان مبارك

حالات واتس رمضان مبارك 

صور تهنئة بحلول شهر رمضان لهذا العام 2022

صور تويتر لرمضان 1443

ثيمات رمضان مبارك 

رمضان مبارك كل عام وانتم بخير مخطوطة

رمزيات مكوب فيها رمضان مبارك




صور رمضان مبارك 2022


ramadan-mubarak

صور معايدة رمضان مبارك 2022

صور عن رمضان مبارك جديدة 2022 - صور وكروت تهنئة رمضان مبارك - صور رد رمضان مبارك على الجميع .ramadan--صور تهنئة رمضان مبارك لكل الاهل والاحبة والاصدقاء "رمضان مبارك حبيبي ، رمضان مبارك صديقي ، رمضان مبارك زوجي ، رمضان مبارك امي .. كل عام والجميع بخيرmubarak