القائمة الرئيسية

الصفحات

امساكية شهر رمضان 2022 اليمن - مواقيت الصلاة والامساك بتوقيت صنعاء

تحديث : جدول امساكية شهر رمضان 2021 حسب التوقيت المحلي للعاصمة اليمنية صنعاء وبقية محافظات الجمهورية..
إمساكية رمضان التقويم الرمضاني الذي يحتوي على مواقيت الصلاة وموعد الاذان والاقامة في العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية..إضافة الى مواعيد الامساك السحور في رمضان واوقات الفطور أذان المغرب في الجامع الكبير بصنعاء.

لاحت تباشيرُ القدوم وجاءنا
خير الشهور وسيد الأعوامِ
طابتْ به الأرواحُ مسكاً زاكياً
وتهلَّلتْ فرحاً مـع الأيَّـامِ
أهلاً به ضيفٌ كريمٌ عادلٌ
يُسدي الأجورَ برحمةِ الإسلام.

تحميل امساكية شهر رمضان 2022 حسب توقيت العاصمة صنعاء جاهز للطبع

يتضمن الجدول مواعيد الافطار والامساك طوال ايام شهر رمضان..اضافة الى اوقات الصلاة الفروض الخمسة..وموعد اذان الفجر واذان الظهر واذان العصر واذان المغرب في رمضان واذان العشاء وقت صلاة التراويح في العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية اليمنية.
prayer times-today-imsakiah-
ramadan-yemen-ye

مواقيت الصلاة في رمضان اليمن

جدول امساكية رمضان 2021 في صنعاء اليمن

مواقيت الامساك والافطار في اليمن  حسب التوقيت المحلي لأمانة العاصمة صنعاء وضوحيها توقيت الصلاة في رمضان محافظة عمران مواعيد الصلاة في محافظة البيضاء و الحديدة موعد اذان الفجر والمغرب في الجوف الحزم ..توقيت السحور والفطور في محافظةالمحويت .. مواقيت الافطار والامساك في محافظة ذمار..موعد اذان الظهر في رمضان محافظة حجة..إب و مأرب ومحافظة..ريمة الجبين..وصعدة وتعز وعدن..وأبين ومحافظة الضالع..والمهرة الغيظة وحضرموت المكلا..أرخبيل سقطرى حديبو..ولحج الحوطة..وشبوة عتق.. امساكية رمضان في الحديدة .
ملاحظة: يمكنكم استخدام الامساكية لجميع المحافظات مع مراعاة الفارق الزمني خارج امانة العاصمة.
حصرياً حمل الان نسخة امساكية رمضان 2022 اليمن جاهز للطبع.. حسب توقيت العاصمة صنعاء ، والعاصمة المؤقتة عدن وبقية محافظات الجمهورية توقيت الساعة الان في جدول يتضمن مواعيد الامساك واوقات الصلاة في رمضان لكل يوم طوال الشهر ، تقويم رمضان 1443 هجري لشهر رمضان موعد اذان الفجر ووقت السحور وموعد اذان المغرب وقت الفطور رمضان -2022