القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك - سر تغيير مظهر الصورة الشخصية من شكل مربع الى دائري

مع التحديثات المتكررة والمتواصلة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، في اغسطس الماضي لعام 2017  اجري فيس بوك تغيير طفيف على مظهر الصورة الشخصية ، من حيث شكل الظهور في اخر الاخبار وعلى الصفحة الشخصية  تغيير مظهر الصورة الشخصية من شكل مربع الى دائري على الفيس بوك ،

 حيث تنظر فيس بوك على هذا التغيير على انه مفيد جداً لعرض صورة الملف الشخصي ، كما اجريت قبل تحديثها تنبيهات لكل مستخدم وكل صفحة  بقصد مساعدة المستخدمين في فهم التغيير ورؤية الشكل الجديد واليكم نص التنبيه

مظهر أكثر تفاعلا للملف الشخصي لصفحتك
خلال شهر أغسطس، سيتم تغيير شكل صورة الملف الشخصي لصفحتك من شكل مربع إلى شكل دائري في آخر الأخبار وعلى يوميات صفحتك. وستظل صورة الملف الشخصي الأكبر على منطقة غلاف صفحتك على شكل مربع. ولقد أنشأنا معاينة لمساعدتك على رؤية شكل هذا التغيير وتحديد ما إذا كنت تريد إجراء أي تحديثات.

اليكم نص المعاينة في التنبيه على صفحة ابداع اون لاين على الفيس بوك 
 وكما هو موضوح في الصورة التالية 


خلال شهر أغسطس، سيتغير شكل صورة الملف الشخصي لصفحتك من شكل مربع إلى شكل دائري في آخر الأخبار وعلى يوميات صفحتك. وستظل نسخة الملف الشخصي الأكبر على منطقة غلاف صفحتك مربعة.

طريقة التخطيط للمستقبل
لقد أنشأنا هذه المعاينة لمساعدتك على رؤية شكل هذا التغيير وتقرير ما إذا كنت تريد إجراء أي تحديثات على صورة ملفك الشخصي.
وقت التغيير
سنطرح التغييرات خلال الأسابيع القادمة في أغسطس.
سبب هذا التغيير
نحن نعمل دائمًا على تحسين فيسبوك كمساحة للتفاعل، ونأمل أن يؤدي هذا التغيير إلى المزيد من المحادثات مع الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم. وقد أجرينا اختبارات على تحديثات التصميم في آخر الأخبار ولمسنا نتائج مشجعة من تحديث التصميم هذا.


هذا هو سر التغيير الاخير حول مظهر الصورة الشخصية  في الفيس بوك من شكل مربع الى شكل دائري .

تعليقات