القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل امساكية رمضان 2022 في اسبانيا+الفلبين+الصين 1443

بعد ان تحرى العالم ظهور هلال رمضان اتفقت معظم الدول الاسلامية بان يوم السبت الموافق 2 ابريل موعد اول ايام شهر رمضان 1443 ..حيث يعتبر شهر رمضان عيداً ومناسبة عظيمة سنوية لكل المسلمين المنتشرين في كل بقاع الارض والذي يحتفل به اكثر من مليار مسلم والذي يعتبر بمثابة الفرصة او المحطة السنوية للتزويد بالطاعات وفعل الخيرات.

ولما يحمله الشهر المبارك من اجر كبير في مضاعفة الحسنات ، يحاول المسلمين على آداء فروضهم في رمضان من اداء الصلاة والامساك عن الطعام والافطار في موقتها..كما يحرص الكثير الى الإستعانة عن تقويم يومي يعرفهم بموعد الاذان وموقت الصلاة إضافة الى معرفة متى يتم الامساك عن الطعام "سحور رمضان" حسب توقيت البلده او المدينة التي يتواجدون فيها ومتى يتم غروب الشمس ليتناولوا فطورهم في الوقت المحدد.

2022 prayer times ramadan spain and philippine and china
.ramadan-es-ph-cn

تصميم إمساكية شهر رمضان 2022


لهذا بفضل الله وعونه لقد قمنا بتصميم جدول تقويم لشهر رمضان يوضح مواعيد الاذان ومواقيت الصلاة لكل دوله في العالم وكل بلد ينتشر فيه المسلمين،
وقمنا بإرفاق نسخة للطباعة مجانا للتسهيل لمن اراد طباعتها ليتمكن من معرفة الوقت للصلاة والامساك لكل يوم من ايام شهر رمضان المبارك ولهذا فقد خصصنا هذا الموضوع لنشر امساكية رمضان لكل من الدول التالية..

  1. إمساكية رمضان 2022 - حسب توقيت اسبانيا
  2. إمساكية شهر رمضان 2022 حسب توقيت الفلبين
  3. إمساكية رمضان في الصين 2022 - توقيت بكين

إمساكية رمضان 2022 في اسبانيا

مواقيت الصلاة لشهر رمضان في اسبانيا حسب توقيت العاصمة الاسبانية وبقية مدن اسبانيا،مدريد بوسطن،برسلونة..موعد اذان المغرب والفجر وجميع الصلوات المفروضة حسب توقيت برشلونة عاصمة سبانيا رمضان 1443 وقت الامساك والافطار في اسبانيا.

امساكية رمضان في اسبانيا 2022

امساكية اسبانيا رمضان 2022


تحميل إمساكية رمضان 2022 الفلبين

جدول يحتوي على إمساكية رمضان ويوضح موعد مواقيت الصلاة والامساك والافطار لكل ايام شهر رمضان حسب توقيت الفلبين .. إضافة الى وقت الامساك والافطار في الفلبين لشهر رمضان 1443


امساكية رمضان 2022 الفلبين



إمساكية رمضان في الصين 2022

تعرف على موعد الصلاة لكل ايام شهر رمضان حسب توقيت العاصمة الصينية بكين..مواقيت الصلاة في الصين لشهر رمضان 1443 وقت الامساك في الصين .. موعد الافطار في رمضان بتوقيت الصين ..امساكية شهر رمضان 2022 الصين.

إمساكية رمضان في الصين2022

امساكية رمضان 2022 في الصين


رمضان
لك ما بقلبي من حنين أو صبا
"رمضان يا خير العطايا مرحبا"
مزهوّة الجلباب تلك ديارنا
عتباتها تحكي شذاكِ الأطيبا
ومن المحاريبِ ارتوتْ أرواحنا
نغماتها ملئ الحجاز أو الصبا
وبه الرحيق من السرور بفطرنا
ما أشتهيه بتمرةٍ ، ما أعذبا.


مواضيع ذات صلة:


هذه كانت بعض التصاميم الذي قمنا بنشرها والذي تحتوي على جدول إمساكية شهر رمضان ٢٠٢٢ حسب التوقيت المحلي لكل من الدول التالية اسبانيا والفلبين والصين - تقويم رمضان ومواقيت الصلاة في رمضان 1443.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...