القائمة الرئيسية

الصفحات

إمساكية شهر رمضان 2022 ليبيا طرابلس وبقية المدن الليبية 1443

تحميل امساكية رمضان 2023 حسب توقيت العاصمة اليبية طرابلس وبقية المحافضات دولة ليبيا على هذا الموضوع..

مرحبا اعضاء وزوار ابداع اون لاين..اولاً دعونا نهنئكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والذي من الممكن ان اول ايام غرة شهر رمضان يوافق يوم السبت الموافق 2 ابريل 2022 ولا نسع الا ا نقول لكم مبارك عليكم الشهر كل عام والجميع بخير .

احبتنا الكرام كما يسرنا ويشرفنا ان نضع على هذه الموضوع مايسركم من ملحقات الشهر الكريم ،وكل ما يلزم الشهر الفضيل من تصاميم وادعية يومية طوال ايام الشهر الفضيل ،و موجز لأبرز المسابقات الرمضانية الذي تقدم جوائز نقدية جوائز قيمة للمشاركين ،وتصاميم جدول امساكية شهر رمضان المبارك ، لكل دول العالم حسب التوقيت المحلي لكل عاصمة .

والمفاجئه اننا سوف نلحق لكم نسخ عالية الدقة مجاناً - للطباعة يمكنكم تحميلها من هنا سوف نضع لكم رابط التحميل اسفل هذا التدوينة ، الامساكيات كلها من تصاميمنا يمكنكم طباعتها بأنفسكم.

كما يمكنكم نشرها وتنسيقها على حيطان منازلكم للاستعانة اليعا في اي وقت عند موعد الاذان والصلاة لكل فرض طوال ايام شهر رمضان المبارك .. سوف تستفيدو منها لـ معرفة اوقات الامساك عن الطعام وتوقيت الفطور حسب التوقيت المحلي لبلدكم ومدينتكم.

imsakiyah-ramadan-Libya-Time-1443-2022

امساكية رمضان في ليبيا 2023

نتمنى منكم وراجين ان تطبعوها وتنشروها ليكون لكم الاجر والثواب من الله تعالى ، ثم تقوموا بلصقها على الاماكن العامة مثل بوابات الجوامع والمساجد القريبة منكم لكي تفيدو بها المصلين فكم من عمل صغير يكون له اجر كبير بإذن الله ونسأل الله لنا ولكم خالص القبول من الله على هذه العمل لنا ولكم بأذن الله.

احبتي ضمن مشروعنا في تصميم امساكيات شهر رمضان المبارك كل دول العالم..

سنخصث هذا الموضوع "امساكية رمضان 2022 ليبيا"ونضع في السطور التالية رابط لتحميل نسخة الطباعة لمن اراد طباعتها ..

جدول وامساكية شهر رمضان حسب التوقيت المحلي للعاصمة اليبية طرابلس وبقية المدن اليبية ،
امساكية شهر رمضان 1443حسب التوقيت المحلي لمدينة طرابلس وضواحيها - ليبيا.

توقيت الامساك في ليبيا 2022 وتوقيت الافطار في ليبيا - جميع المحافظات
مواقيت صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء

في الجدول التالي موعد اذان الفجر في طرابلس - وتوقيت الصلاة لكل فرض طوال ايام شهر رمضان،توقيت الصلاة في بنغازي ومصراته والبيضاء،توقيت صلاة الظهر في محافظة سبها وصبراته والكفرة وترهونة وغريان وبني الوليد اوقات صلاة العصر في محافظة الجميل وشحات ويفرن ورقدالين وتاورغاء ومرزق وهون والعجيلات..وقت الامساك والافطار لكل المحفظات والمدنفي ليبيا رمضان 1443 من ضمنها محافظة سلوق وطبرق والخمس ودرنة وزوارة والمرج وسرت
ومحافظة مسلاتة وايضاً محافظة الزنتان وصرمان واوباري والأيبار والقبة.


 وتوقيت اذان في محافظة الماية والبريقة وجالو ونالوت وزلطن وراس لانوف ودان وبراك وايضا غات وسوسة موعد اذان المغرب في كل المحافظات التالية ، محافظة هون والعجيلات وسلوق ومزدة توقيت صلاة العشاء لكل المحافظات في ليبيا منها محافظة العربان وتوكرة وغدامس وأوجلة.
ملاحضة :هذا الجدول حسب التوقيت المحلي للعاصمة طرابلس .. يجب مراعاة الفارق الزمني عند استخدام الامساكية في بقية المحافظات اليبية.. سوف نرفق رابط لتحميل نسخة عالية الدقة للطباعة مجانا نهاية هذا الموضوع.
الى هنا ننهي موضوعنا عن امساكية رمضان حسب توقيت ليبيا لهذه السنة 2022 الموافق و الذي كان ضمن مشروع تصميم امساكية شهر رمضان لكل دول العالم انتضرونا مع جدول امساكية رمضان لجميع دول العالم.
اخترنا لكم .. استمع الى القران الكريم طوال ايام شهر رمضان المبارك لأكثر من 50 قارئ مفضل