القائمة الرئيسية

الصفحات

إمساكية شهر رمضان 2022 في العراق | مواقيت الصلاة والإفطار في بغداد

الى كل احبابنا في العراق الاشقاء حبينا ان نهديكم قبل رمضان امساكية الشهر الكريم امساكية رمضان حسب التوقيت المحلي لمدينة بغداد العاصمة وباقي محافظات العراق لهذا العالم 2022 الامساكية عبارة عن تقويم شهري تحتوي على جدول يومي يوضح مواقيت الصلاة ومواعيد الاذان في بغداد وبقية محافظات العراق ستنفعكم في اموركم لأداء فروض الصلاة في وقتها وايضا لمعرفة مواقيت الامساك والافطار لكل ايام الشهر.

ونرفق لكم هنا على هذه الموضوع الامساكية عالية الدقة جاهز للطباعة اذا احببتم ليتسهل عليكم معرفة المواقيت بسهوله بعد طباعتها يمكنكم لصقها على اماكن بارزة في المنزل ويمكنكم ايضا طباعتها اكثر من نسخة بسعر ومبلغ تافه وتوزيعها بين الاحبة والاصدقاء ، بقصد الاجر والثواب لنا ولكم ، رمضان كريم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

امساكية شهر رمضان 2022 السيد السستاني في العراق حسب توقيت العاصمة الرياض الفلوجة والبصرة..مساء الخير كيف الاحبة في العراق وكيف هو استعدادكم لرمضان وماذا جهزتم لشهر رمضان وما هي خططكم قبل قدوم رمضان ؟
 

تحميل امساكية رمضان 2022 العراق


امساكية رمضان 2022 حسب التوقيت المحلي للعاصمة بغداد رمضان 1443.
امساكية رمضان حسب توقيت العاصمة بغداد وضواحيها -بقية محافظات ومدن العراق التالية
مواقيت صلاة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء
مواقيت الصلاة والمساك والافطار ومواعيد الاذان لكل محافظات العراق التالية..

مواقيت الصلاة في رمضان محافظة أربيل ،توقيت الاذان والسحور والفطور محافظة الأنبار ، الامساك والافطار في رمضان محافظة بابل ، امساكية رمضان محافظة البصرة ، مواقيت الامساك والافطار رمضان 1443 في حلبجة ،امساكية الشهر الكريم رمضان في دهوك ، اوقات الصلاة في محافظة القادسية ،وقت الامساك والفطور في شهر رمضان 2022 ديالى ،جدول امساكية رمضان العراق توقيت ذي قار و السليمانية امساكية رمضان في محافظة صلاح الدين وكركوك امساكية رمضان العراق الارض المقدسة كربلاء تقويم رمضان 2022 المثنى و ميسان و النجف ونينوى وواسط.. امساكية رمضان السيد السستاني.

مواضيع ذات صلة:


مواقيت الصلاة ومواعيد الاذان لكل ايام شهر رمضان المبارك في العاصمة بغداد وبقية المحافظات ، البصرة وكركوك،بالبل ـ، الانبار ، والمحافظات الاخرى ، جدول مواقيت الافطار والامساك لكل ايام شهر رمضان في جميع انحاء العراق رمضان 2022 -1443