القائمة الرئيسية

الصفحات

موضوع تعبير وداع سنة 2020 | واستقبال وترحيب عام 2021

قبل مغادرة العام 2020 اجعل نهاية العام بوابة لحزنك و قف على حافة ديسمبر وابتسم لسنة راحلة.مودعا لتعاسات قلبك وخيبات تلك السنة التي اوجعتك كثير واذاقت الاام الكثير ..هي سنة ابكت الكثير لعلها سنة مرت بمراره سنة الوبا كرونا الذي ارعب العالم.

 قبل نهاية العام وبداية عام جديد افتح صفحة جدة اترك كل شي تعيس خلفك وجرد روحك من ملابس باليه البستها اياها بعامك المنصرم وادخل ل 2021 بأمل وحب وسعادة مصطحبا معك ارواح تحب ان تكون معك وتاركا لأرواح كانت سببا في حزنك العام الماضي وبقلب نقي طيوب ارسم هدفا وطريق خير وسعادة لايامك وعمرك القادم اغسل روحك وقلبك بماء عذب نقي والبس ثيابك الجديدة مستقبلا عامك بروح يملاؤها الخير للناس انسى من أساء إليك. واستقبل من أراد الدخول بحياتك بحب قل للراحلين وداعا وللقادمين أهلا.
إجعل السنة الراحلة نهاية قصة مؤلمة..وبداية قصة سعيدة لاتعلق السنة الراحلة بأحبال السنة القادمة.
  وداعا happy new year| 2020
وها هي أيام هذه السنة ترفع راية الانسحاب وتطلق صافرة الرحيل .. نعم ، فهي تتأهب للرحيل من لائحة التقويم لكنها ستظل عالقةً بداخلي ، راسخة في اعماق قلبي .. لم تكن سنة عادية أو ايام مضت وحسب بالنسبة لي ..كانت سنة عميقة وغير مألوفة لي بكافة تفاصيلها الصغيرة ، لم أذكر في هذه السنة أن الشمس كانت تشرق من مكانها المعتاد كباقي السنوات فقد كانت تشرق من أعماقي لتكتب معها نهاية قصة يوم مضى وتسجل بداية جديدة ، بروحٍ قوية تتمسك بحبال الأمل بأن هذا اليوم سيكون الأفضل وأن بعد الظلام لابد ان تشرق شمس الحياة .
 
لا أذكر عدد المرات التي التجأت فيها للنوم بالقرب من خيبتي مطلقة العنان لدموعي التي فتحت لها الطريق لتجري على وجنتاي بحرية تامة حتى تعلن الاستسلام وتستقر على وسادتي .. لكني أذكر أنه عند كل صباح كنت أتسلل بهدوء خشية أن تستيقظ خيبتي معي ،أختلس النظر عليها فأجدها غارقة في نوم عميق ، أطلق ابتسامتي الاولى لعله يأتي الليل فأجد خيبتي قد ماتت ..
في كل مرة أحاول بها المقارنة بين ماكنت عليه وما أصبحت عليه أكتشف أنه لا شيء يربطني بنفسي القديمة التي كانت تعيش قبل هذه السنة غير أن هذا التغير الجذري كان داخلي وبأعماقي .. نعم ، تغيرت .. كل ما بداخلي تغير وكأن هزة كونية ضربت كياني فقلبت مسار حياتي وأعادت ضبط ايقاعها من البداية .. ها انتِ تستعدين للرحيل خذي معكِ آلامي وخيبتي هنيئاً لكِ بها فأنا لم أعد بحاجةٍ اليها .. فأنا على موعدٍ لاستقبال سنة جميلة ستحمل لي الحياة .
تمنياتي بالسعادة لقلوبكم
كل عام وكل سنة وكل يوم وانتم بخير
للمزيد.. مواضيع مشابهة

تعليقات