صور جميلة عن رمضان - اجمل الصور الرمضانية 2017- جديدة

ساعات قليلة  تفصلنا عن السحور ويبدأ رمضان مع اول يوم ان شاء الله ان يعنا على صيامه وقيامه 
أتى رمضان فهيا يا رفاقي
لنشد العزم ونستثمر الأوقات
بطاعة خالصة لرب البريات
في شهر كريم مليء بالبركات
 امساكية شهر رمضان - تصاميم شهر رمضان
يا رمضان .. جئت في الوقت المناسب تماماً و قد اوشكت أن ادخل غرفة الانعاش ليس لان قلبي لا يدق فهو يدق و لكنهُ لا ينبض. جئتَ و انا في امسي الحاجة الى دَفعة من التقوى كعلاج طبيعي لنوع من انواع الشلل او الفشل غير المعروف الذي اتعرض له. 
و كانت نفسي تعِدكَ كل مرة أن تستجيب لهذا العلاج الفعّال و هل استاجبت!!! اظنها هذة المرة قد تستجيب 
اُحدثُ لك و انا إنسان مليئ بالسلبيات و ربما توجد فيني اجابيات قليلة لاكنها لا تُرى بالعين المجردة للكثيرين. و هل ترانا ننجح انا و انت وحدين في أن نقلب الاية، هل ترانا ننجح في أن نجددني. انا و انت وحيدين في مواجهة جبال الظروف و عواصف المجتمع الذي تحكمة العواطف. ذلك المجتمع الذي لم اخترهُ قَط و لكن اختارته لي تلك الظروف بكل قسوة ؛ فارجوا منك و بكل لطف أن تبداني إنساناً جديد و أن تكون امي التي ستحملني ٣٠يوماً و تضعني يوم العيد مُطهراً.
يا شهر ٩ و كم احب تلك ال (٩)! التي شكلت ٥/٦ ارقام في اول ايامي في الدنيا،و لهذا جئت اليك طالباً يد العون في بنائي و إعدادي ترميمي بعد أن هدمت انا نفسي و كلي ثقة فيك لان نعتك دائماً كان (كريم)
رمضان لدي فيك كل الامل فارجوك إخرجني منك (احمداً) افضل 

علق زينه وانسي كل حاجه حزينه 
خلي الفرحه تهل علينا كمان وكمان 
قوم اتوضي انت وصلي املئ قلبك بالإيمان 
لو في هم عليك بقي زايد ادعي لربك هو يشيله 
خلي في بالك☝ ده رمضان 
وادعي لربك قوله يارب اهديني في شهرك شهر كريم
شهر التقوي والغفران

 كعادتكم احبتي تبادلو التهاني بهذا الضيف الكريم - شهر رمضان المبارك
اليكم مجموعة من الصور والتصاميم الرمضانية الجديدة والحصرية

صور عن رمضان - مبارك عليكم الشهر


صور رمضان كريم  2017 - تقبل الله منكم


اجمل الصور والتصاميم رمضان كريم


صورة وتصميم رمضان مبارك


صورة رمضان قد قرب


تصميم لشهر رمضان 2017


تصميم وصورة عن رمضان الخير


رمضان الخير - اجمل صور 


صور جديدة عن رمضان

رمزيات رمصان جديدة


تصميم لرمضان - خفيف 


صوره مكتوب فيها شهر رمضان الذي انزل فيه القران

رمضان كريم - كل عام والجميع بخير

صورر لرمضان جديدة

صور رمضان الخير

رمضان شهر الخير - تصميم جديد

رمضان على الابواب - صور جميلة

تصميم رمضان شهر التوبة

تاقت لك الارواح شوقاً- يا رمضان

صور قران رمضان الكريم 1438

صورة اكبر فانوس رمضان 2017

تصميم وصورة رمضان شهر الخيرات

تصميم رمضان - فانوس رمضان - جامع 

صور رمضان - خبركم من تعلم القران وعلمه
توبيكات وصور رمضان 2017

ان شاء الله تعجبكم التصاميم والصور
نتمنى مشاركاتكم لها على احبائكم واصدقائكم بمناسبة شهر الخير

وللمزيد - صور شهر رمضان - فوانيس شهر رمضان - رمزيات شهر رمضان
 امساكية شهر رمضان - تصاميم شهر رمضان

ليست هناك تعليقات

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ابداع اون لاين 2015 ©