القائمة الرئيسية

الصفحات

رسائل عن الاصدقاء الاوفياء Messages for sincere friends

اجمل الرسائل للأصدقاء الاوفياء,
مجموعه مفضله للرسائل الاصدقاء,رسائل عن حب الاصدقاء
رسائل الى الاصدقاء قصيرة,اجمل رسائل الاصدقاء القصيرة,رسائل الى اعز الاصدقاء,رسائل وفاء للأصدقاء الحقيقيين
اجمل رسائل الاصدقاء الاوفياء

الوفاء للأصدقاء


حين تغرق سأكون هناك لإسعادك حين تتعب سأكون هناك لأرفعك سأكون صديقك
مهما حصل

جميل ان يكون لك قلب انت صاحبه لكن الاجمل ان يكون لك صاحب انت قلبه

لن اعدك بأن أكون صديقك للأبد لأني لن أعيش كل هذا الوقت لكن دعني أكون
صديقك طالما حييت

قد لا اجد رسوما أرسلها لك لكن ما سأجده دائما لأقدمه لك هو حـ.ــبي وإهتمامي

كلن يقول ان الوفا صعب نلقاه …. وانا اقول ان الوفا فيك مخلوق

بعد 50 سنة، سأكون مسنا وقد أنساك قد لا أتذكر حتى أنني عرفتك أو قد أنسى
أنني اهتممت لأمرك يوما قد أنسى لكني لن أفعل

إلى متى سنبقى أصدقائك أتريد أن تعرف طالما النجوم ساطعة طالما الماء جارية
طالما أنا أحيا سنبقى أصدقاء

انا وانت شجرة توت انا فرع دهب وانت فرع ياقوت واللي يفرقنا يارب يموت

إذا شعرت يوما ما بحاجة للبكاء إتصل بي لن أعدك بأنني سأضحك لكني مستعد
للبكاء معك

تعيش الروح عشانك
والقلب دايم مكانك
كلي تحت امرك
وانا في طوع اسرك 

نربح ونخسر الكثير كل يوم لكن كن على ثقة لن تخسرني أبدا سأكون دوما إلى
جانبك كصديق


هل تتذكر أول يوم إلتقينا به أول تحية ألقيناها على بعضنا اليوم الذي أصبحنا فيه أصدقاء
أنا أتذكر وسوف أتذكر دائما منذ ذاك اليوم عرفت أني أهتم لأمرك

صديقتي كل السهام الي طعنتني باليه
إلا اسهامك ناظريها نار في صدري تقيد
صديقتي رغم الالم تبقي الصداقه (غاليه)
ومن يمسح ادموعي انا ماتدمع اعيونه اكيد
روح الصداقه معطره باحلا المعاني الساميه
وماحس بك غير الصديق لو كان ابعد من بعـ.ـيد
يوم اشتكيتي دنيتك شفتي اعروقي داميه
ويوم بكيتي دمعتك كم ذاب في صدري جليد

صاحبي اصيل
ما ابدل صحبته
لو تفرقنا المسافه
صعب انسى طيبته 


اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك


ما يبدلني زمان
ولا تغيرني قطاعه
واشتريك بألف حب
وألف سمع وطاعه 

زادني حبك شموخ
زادني صبرك طموح
زاني صدقك وضوح
احبك لو القى في حبك جروح 

ما تصور فرحتي
بمرسالك كئني ملكت
الكون بشوفت اقامك
سعيد انا دامي على
بالك 

أذا كــانت عيني لاتــراك
فــــفي قــــــــلبي أرعــاك
ومن دعــائي لاأنســــــاك
سهـــل الرحمن خطـــــاك
أروع القلوب قلب يخشى الله
وأجمل الكلام ذكر الله

تعبت ادور بين الاجواد صحـ.ــب
وعندي مفاهيم الصداقة عظيمة
وادري الصديق بكل الاحوال سحـ.ــب
واحذر صديق السوء حكمة قديمة
حـ.ــب راعي الطيب والجود والواجب
ناس مثلك تحشم وتستحق الحشيمة

فديت وقتن حط في دربي رفيق
واحدن يضحك معي واضحك معه
واحدن لا صار وسط القلب ضيق
بالسوالف والمزايح وسعه
وان حكى باسلوبه العذب الرقيق
يسرق من الجوف قلبن يسمعه

بين اللهفة و الغيرة بين الحب والحيرة ارسل لك حبي مع هذه الرسالة

والله ماأنسى صحـ.ــب مانساني
لو طالت الغيبه وضاعت نواحيه
يبقى معي مابين قلبي وعيني
والنفس من بد المخاليق تغليه
وأنشد عن أحواله بعاصف سنيني
وأرتاح لازانت وطابت لياليه


انا صديقك لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك
اعزك يا صحـ.ــبي بكل مافيك
ومن كثر مااعزك صرت اعز اللي يعزونك
افتخر لاقالوا اني مخاويك
يامنبع الطيب قلبك والصفا في عيونك

بين اللهفة و الغيرة بين الحب والحيرة ارسل لك حبي مع هذه الرسالة

اقرأ المزيد من المواضيع المشابهة:

                                                                                                            

تعليقات