اقوى التعليقات والآراء عن النار التي شبت اسرائيل وقرار منع الاذان

التعليقات والآراء عن اسرائيل ومنع الاذان وما لحق بهم من عذاب.
ان هذه التعليقات والآراء هي التي تلقيناها من الزوار في هذه المواضيع الثلاثة جمعتها ونقلتها هنا.

تعليقات واراء العرب والمسلمين حول اندلاع النار على اسرائيل

إقتباسات:

إلى قوم...النار التهمت بني صهيون نيابة عن أمة خذلت نفسها و استباحت دماء بعضها و اهلكت نسلها...إلى هؤلاء القوم...لا تتوقعوا ان تنتصروا عن طريق القدر و انتم لم تنتصروا لقدركم...
ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم...
فهل انتصرتم لله و هل لكم اقدام حتى يثبتها المولى عز وجل...
الله سبحانه وتعالى رب اسرائيل ورب الكون وربنا و الله لا يحابي أحدا من عباده ولكنه جعل للكون سننا و نحن وحتى اللحظة لم نحتكم لسنة الله في خلقه وكونه...
فلسطين لا تحررها رياح النار ولكنها سواعد الرجال وحبيبنا المصطفى وما ادراكم ما محمد صلى الله عليه وسلم خسر معركة أحد لأن الصحابة أخلوا بقاعدة عسكرية فكانت الهزيمة قدرا ماديا....
ارتقوا يا قوم...فنيران اسرائيل كارثة طبيعية وليست غزوة بالوكالة عن خنوعكم وخيانتكم وجبنكم.
تعليقات واراء العرب والمسلمين
تكلمت وكالات الأنباء الأسرائيلية والتركية عن مشاركة الطائرات التركية في إخماد الحرائق التي ارسلها الله عز وجل عقاب لليهود على منعهم الأذان في فلسطين المحتلة وما هي الا ساعات وارسل اليهود نداء استغاثة الى تركيا والدول المحيطة للماسهمة في إخماد الحرائق وهنا صاح الخليفة اردوغان ابو الغيرة نحن لها فأرسل طائراته لكي يرضي اليهود والغرب وهنا بدأ الكلام بالسوء من قبل المسلمين ضد اردوغان لأنهم لا يعلمون القصة الحقيقية وراء ارسال الطائرات والمساعدة والغيرة التي اظهرها الخليفة اردوغان ..فالقصة كما يلي :
يقولون ان هناك إمرأة في احدى الأماكن التي سلط الله عليها غضبه وارسل اليها احدى جنوده لكي يخرسهم ويعاقبهم على منع الأذان وهذه الأمرأة مسلمة عندما اقتربت النار من بيتها صاحت بصوت عال وا اردوغاناه فلبى ندائها ابو الغيرة وجزاه الله خير ما قصر لذالك لا تتكلمو عن أمير المؤمنين بالسوء دون التقصي عن الحقائق وعاشو عيشة سعيدة .. شر البلية ما يضحك ..

ن هذه الرساله ليست لليهود فهم المغضوب عليهم
أما الرساله لمن يتولون أمور المسلمين المخازلين والمنبطحين الذين رضوا بالحياة الدنيا عن الآخرة ليعلموا ان الله قادر ان يرسل عليهم جند من جنوده فيوبيد الأرض ومن عليها ان لم يستيقظوا من غفلتهم وينتفضوا من هذا الخزلان والزل والعار قبل ان ينزل الله بنا عقابه فالله أسأل ان يوقظنا من ثباتنا العميق وإن يوحدنا لنصرة ديننا ونصرة المسلمين في كل مكان وأسأل الله ان يردنا الي ديننا ردا جميلا وان يستعملنا ولا يستبدلنا ولا يآخذنا بما فعل السفهاء منا وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دمار فظيع لاقتصاد اليهود من أخشاب الى مزارع المستوطات الى بيوت و منازل و شوارع ... و البعض بيقول ما تشتمتوا !! ..... طبعا نتمنى السلامة للفلسطينيين في الداخل المحتل .

حرائق الأراضي المحتلة : على ما نفرح ؟
سنن الله الكونية لا تجامل و لا تحابي أحد فَلَو تقابل المسلم المتخاذل الكسول الذي لا يتخذ أسباب النصر و الكافر المجتهد الذي يخطط و يعمل فالنصر حتما للكافر، و هذه سنن الله لا تتغير. فلا يظن أحد أن الله أحرق بعض الأراضي التي إغتصبها الكيان الصهيوني نصرة لشعوب متخاذلة لا تنتج معرفة غارقة في النوم تعجز على أن توفر لنفسها أبسط الضروريات ثم يقتل بعضهم بعض بلا رحمة.


تعليقات واراء العرب والمسلمين
ان تعجز امة عن مواجهة دولة صغيرة جدا ثم تفرح وتنتفض بكل شعوبها وعلمائها ومشائخها لحريق بسيط وقع فيها فهي الطامة الكبرى؛ كيف نطلق مسمى ابتلاء عما هو حاصل في بلدان العرب من مصائب ، بينما نتغابى ونطلق مسمى الغضب على ذلك الحريق الضئيل؛ ان كنا سنقول عن الحريق البسيط غضبا فالأولى والأحرى ان نقول عن الحروب والقتل والسفك في بلداننا انه غضب كذلك؛ بل غضب اشد واعظم .
لقد اهنتم غضب الله حينما صورتموه في هيئة حريق تم اخماده خلال ساعات قلائل ولم يتجاوز القتلى المائة حتى ولم تحدث تلك الخسائر التي تهوي بالصهاينة وتدمر دولتهم !!
كمية جهل كبيرة تدرك من خلالها ان الاحتلال سيستمر في ارض فلسطين مئات بل وآلاف السنين.


وليش حنا المسلمين ما نحاربهم علنن مثل ماهم يحاربونا
والله هزلت هذه الامه لانها تشرذمت وتفتت وسارت وراء الرقص والعاهرات والخمور وتقليد الفاجرات الغربيات وابتعدنا عن ديننا وعقيدتنا
صل الله على نبي الامه الذي فتح بلاد العالم هو ومن معه ومن تبعه من الصحابه رضوان الله عليهم وكانو قله قليله بلقياس مع جيوش العالم لانهم كانو اصحاب عقيده راسخه
وأما الان النصاره من طرف والشيوعيين من طرف واليهود من طرف والنصيريه من طرف والشيعه من طرف والمجوس من طرف والسيك من طرف وكله ينهش في لحم هذه الامه التي ابتعدت عن دينها وعقيدتها ومنهجها
اللهم ردنا الى دينك ردا جميلا واستخدمنا ولا تستبدلنا وانصرنا على من عادانا يا ارحم الراحمين.

نعم ايها اليهودي هى ارضنا وارض ابائنا واجدانا .. اتيتم من كل بقاع العالم وقتلتم شعبي ونسائه وشيوخه وشبابه وارتكبتم ايشع المجازر بحقنا .. هل نسيت ايها السارق كيف حاولتم اقامة دولة لكم على ارض الارجنتين وكيف قلتم انها ارض ابائكم .. هل نسيت كيف حاولتم ان تقيموا وطنا لكم باليونان ومن ثم قبرص حتى انكم حاولتم اقامة دولة بليبيا ومن ثم اتيتم لفلسطين ورؤسكم ملئى بالقمل واستقبلكم الشعب الفلسطيني افضل استقبال وعاملكم افضل معاملة بعد ان نبذكم الاوروبيين قمتم برد الجميل بان قتلتم من اواكم واغتصبتم تسائه وارضه وارتكبتم ابشع المجازر بحقه وسرقتم ارضه وهجرتم شعبا كاملا خارج وطنه التاريخي .. نعم نتمنى ان تأكلكم النيران فانتم لا تستحقون ان تعيشوا وسط البشر.

لا تفخروا... فأمجادكم و حضراتكم بنيتموها على جماجم الاطفال و دماء الشيوخ و النساء من بنو كنعان و صبرا و شاتيلا و ٤٨
لا تفخروا... فلولا وقوف اقوى اقتصاد و اقوى جيش خلفكم لكنتم قبائل مشردة كما كنت في أرض مصر القديمة و ارض الكنعانيون
لا تفخروا...فتاريخكم يكتظ بالجمامجم و الدماء و الجثث
لا تفخروا...فأنتم ملعونون في كل دين و في كل كتاب تاريخ
لا تفخروا...فأنتم بلا منازع أحقر و أخس شعوب الأرض.

تعليقات واراء العرب والمسلمين
يشمت الفلسطينيون والعرب الجرب والمسلمين المتطرفين الارهابيين فرحين بحرائق اسرائيل التي لا شك بانهم هم من اشعلوها ويضرمونها في مناطق متعددة وذلك ليس غريبا منهم فمجتمعهم تسوده الكراهية والشقاق والنفاق والحروب والارهاب والعدائية والدموية والفوضوية والغش والخداع والعبث والتزوير والاستهتار والشر والنذالة والبذاءة والثرثرة والوساخة والسوء والتطفل والابتذال والوقاحة والغرور والابتزاز والرذيلة والتسول والسرقة والغطرسة والعناد والسذاجة والغباء والجهل والفصام والحسد والضحالة والنرجسية والسادية والطيش والسخرية والعنف والعصبية والهياج والتخريب والتطرف والقسوة والظلم والاعتداء والقتل والتهجير والسلب والنهب والتياهي والانتهازية والوصولية والشراهة والتعاسة والقباحة والتقنع والتسويف والتطبيل والتهليل والتهويل والعنجهية والاستبداد والازدواجية والبغض والحقارة والتخبط والخذلان والمشاكسة والغدر والخيانة والنصب والاحتيال واللغط والبهتان والنتانة والمكر والعقد والبؤس والحرمان والفقر والتناحر والاضطراب والاستغفال والضلالة والتآمر والكيد والسفالة والانحطاط والخسة والخباثة واللؤم والكذب والمراوغة والمغالطة والرياء والسقوط والفساد والقسر والقهر والغيبة والنميمة والضياع والاضطهاد والاستغلال والرعونة والفضول والاستخفاف والاستهانة والتفاهة والرشوة والتحايل والتلون والتلصص والتجسس والتصنع والتعسف والاجرام والتشدد والعنصرية والتهكم والتهور والتكفير والذبح والذلة والمهانة والانحراف والاتكالية والتفكك والانحلال والصراع والحقد والتناحر والتفسخ والمظاهر والتحيز والقذارة والسمسرة والقوادة والدعارة والزنا واللواط والطمع والجشع والبخل والتملق والجبن والعبودية والعربدة والضجيج والهمجية والحماقة والتحرش والاغتصاب ووووووووتفو لقد تعبت ولن انتهي فهي صفات لا تسعها مجلدات.

اسباب اندلاع النار اسرائيل

سياسة إسرائيل العدوانية علي فلسطين ودول الجوار والتحالفات والصفقات المشبوهه لزعزعة الأمن والأمان في المنطقه العربيه وعدم قدرة الدول العربيه علي وقف هذا العدوان والتشرذم الإسرائيلي والانتشار الجرثومي في الشرق الأوسط والعالم أدي الي كل هذا الاحتقان والفرحه داخل الدول العربيه علي الحرائق في دولة الكيان الصهيوني تصدر هاشتاج إسرائيل تحترق والكيان الصهيوني يحترق الترند العالمي أكبر دليل علي كره دولة إسرائيل التي وصلت إلي مرحلة من الفجر لا يقدر عليه إلا الله وهذا ما حدث اذا كانت دولة الكيان كبيره فالله أكبر وهذا لسان حال كل عربي أو انسان لدية إنسانيه أو كان له قلب.

اسباب اندلاع النار اسرائيل

حرائق اسرائيل مخطط رباني
فصل شتاء قارص جاف يسهم في جفاف الاعشاب والشجر التي تكون قابليتها للاحتراق اسرع
لايوجد امطار في موسم شتوي يتصف بهطول الامطار. في بلاد الشام ومع هذا لا امطار مع سقوطها في دول الخليج والمغربز.


أتي البراكين والزلازل وتتغير الناس وتبقي الارض كما هي علي اصلها...انها ارض العرب انها ارض فلسطين...نحن لا نشمت في اعدائنا لكنا نعلم ونثق في ان الله سينصر الاسلام واذان المسلمين...الله ليس بغافل عنكم.


نعم ارض فلسطين الحره
رضيت ام كرهت
ستبقى فلسطين شامخه وصامده صمود الجبال
سوف تحرقون بالنار
وتظرمون بالحجار
حتر تجرو اذيال الهزيمه والصغار
ياايها المحتل سوف تقتل
فلسطين شامخه وستبقى شامخه
سوف ياتي اليوم الذي تتمون انكم لم تفكرو في احتلال فلسطين
تحيه لكل ابناء فلسطين الشامخين الصامدين
واللعنه على اشباه الرجال الاسرائليين.

اسباب اندلاع النار اسرائيل
هذا إنذار من الله لإسرائيل لوقف الإحتلال وقتل واعتقال وتهجير الفلسطينين العزل ومنع الأذان ...
هل تسدرك اسرائيل الإنذار وتطبق قرارات هيئة الأمم المتحدة بإنهاء الإحتلال وقيام دولة فلسطين ...
ام ستسمر في عنجهيتها فيصيبها عذاب الله ...

نحن نعشق ارضنا فلسطين ونعشق الزعتر والورد والحنون ونعشق الكرمل وكل فلسطين ولكن فشل الصهاينة وسياساتهم اصابهم العمى والدوار وأصبحوا يبحثوا عن غيرهم ليلقوا عليه التهم جزافا كعادتهم.

هذه أراضي فلسطينيه محتله ولكن لان عورة الصهاينة والنتن ياهو انكشفت فهم يريدون ان يجدوا ويبحثوا عن ضحيه واعلام الصهاينة يحرضوا على الفلسطينين اهل البلاد الأصليين الفلسطينين
التهم الباطله ضد الجماهير والشعب الفلسطينيون من اعلام وساسة القتله الصهاينة
اللهم اهلك الصهاينة واعوانهم ونجي اهل فلسطين الأصليين واراضيهم وممتلكاتهم
التخريب والافعال اللاإنسانية وزرع الفتن والدسائس هي صنيعه صهيونية باحتراف منذ الازل فهم يتقنون ذلك وبالتالي يسقطون ذلك على غيرهم ويظهروا الصهاينة بأنهم الضحيه فهم يحبون ويعشقون بان يظهروا مظهر المظلومين وهم عكس ذلك.


ليس هناك أسهل من معركة أديرها و أنا متكئ على أريكتي ..ثم أعلن انتصاري و دحر أعدائي بمجرد ضربات أناملي فوق الأزرار المخملية ..و ليس هناك أشهى من تضخيم مصاب أعدائي ..فأفرح بألم عارض أصابهم، بينما هم فعلاً مزقوا أشلائي ..!!يا سادة كفانا تهويلا ..ذاك الكيان العفن المسمى زوراً بإسرائيل لا يحترق ..بضع كيلومترات من حرائق الغابات، فقط تكفي للفرح بمصاب هؤلاء الكلاب ..لكنها ليست نصراً لنا لنهلل .. وليست هزيمة لهم لنطبل...!!!يا سادة ..الفرح الحقيقي يوم نحرق نخيلهم و نحن نحاصر حصونهم ..و يوم يشف الله صدور قوم مؤمنين ..فيما عدا ذلك ..فلا أرى في تلك المبالغات إلا صنفاً جديداً فاخراً من المخدرات ..!!

اقراء ايضاً:من انتم ايها الصهاينة Who are you, O Zionists

هذه هي التعليقات والاراء اتي كتبها الزوار في المواضيع السابقه الثلاثة.. نقلتها لكم كما هي من مسوده الاشراف
ننتطر تعليقاتكم وارائكم على اسفل هذه المشاركة

ليست هناك تعليقات

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ابداع اون لاين 2015 ©