مجموعة ادعية اسلامية فرحاً ونصراً بذكرى حرق إسرائيل


بعد ايام من منع إسرائيل الاذان في الاراضي المقدسه (القدس الشريف) لم نجد اي مسلم او عربي يدافع على ذالك القرار وكأنه لم  يحدث شي ولم يغاروا على دينهم الا بالدعاء وكان ذالك اضعف الايمان،فرب العزة غارعلى إسكات صوت الحق (الآذان ) ودافع عنه ثم سخر جنده (الرياح،النار) ليعذب بهم بنى صهيون.انها العدالة الاهية لطالما حرقوا النساء و الاطفال و الرجال والشيوخ بصواريخهم و قصفهم المتكرر والٱن جاء دورهم ليذوقوا ما اقترفت اياديهم آسآل الله العظيم إن يزيد النار فى بيوتهم وفى مزارعهم وفى مؤسساتهم وفى كل مكان من آراضينا المحتلة ويسلم منها آهلنا فى الداخل والضفة والقدس  ..

الله اكبر فمن انتم ايها الصهاينة ليس لكم وطن هاذي ارضنا ارض عربية فلسطينية مسلمة، ما انت بكيانك الذي تنتمي اليه إلا محتل خائف بلا وطن وبلا إنتماء ، مهما طال جبروتكم فهو في زوال وفلسطين حرة عربية بمسلميها ومسيحييها شئتم ام ابيتم .. لكل الطغات يوم يفنون فيه وكيانكم في فناء ..
لا تحسبونا راقدين فلنا رب جبار منتقم يسمع دعواتنا ويستجيب ، وانتظروا منه المزيد والمزيد 

بعد ان نزلت العداله من السماء فاض الفرح يغمر المستضعفين في كل بقاع الارض وافرح الله كل مسلم .
وبهذا المدد الالهي هلل المسلمون والعرب وكل المستضعفين في الارض .بأدعيه اسلاميه منتظرة خالقها الاستجابه لدعاها والمزيد من العقاب (وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ)

اشتعلي
فحريقك في قلوبنا نور..
ورمادك على صدورنا زهور.

احبتي الكرام سوف نضع في هذا الموضوع  بعض الادعية الاسلامية التي هلل بها المسلمون والعرب  مع ذكرى إحراق إسرائيل ومنها..




الله أكبر
تعطشت.الأرض.لصوت.الأذان فاحترقت.
كل.شئ.شوق.اليه.الله.أكبر.سبحان الله وبحمدة سبحان آلله العظيم.

اللهم زلزل اركانهم اللهم احرق اكبادهم
اللهم اهلك شعبهم اللهم دمر بنيانهم
اللهم شتت شملهم اللهم مزق لحومهم
الصهاينه ومن عاونه

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه..
اللهم انتصر لإخواننا في فلسطين وللاقصى ولدينك والشهداء الابرار..
اللهم انتصر للامهات الثكالى والأرامل والأطفال والأيتام والشيوخ والنساء وللحجر والشجر وكل ذرة تراب.

يااارب هل من مزيد ؟؟سعيدة قلوبنا بحرقهم كما يحرقون اطفال ونساء وشباب سوريا وبورما والعراق اللهم اشف صدورنا بهم.

اللهم احرقهم واهلكهم. وشتت شملهم وفرق جمعهم. وأرسل عليهم حجرت من سجيل واجعل بأسهم في نحورهم. وزلزل الأرض من تحت أقدامهم.

اللهم يارافع السماوات بغير عمد ارنا جبروتك وقوتك وانزل عليهم غضبك واشفي صدور قوم مو منين.

اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الاحزاب اهزم اعداءك اعداء الدين اهزهم بجندك التي لاتغلب ياقوي ياعزيز.

يااارب نسئلك بفضلك وجودك ان تشتعل النيران بقدر ماسالت دموع المسلمين في فلسطين وبقدر كل قطرة دم طاهرة سكفت ظلما وعدوانا و بحق المساجيد والمصاحيف التي دنست بايد الطغات اللهم لاترحمهم كما لم يرحموا اخواننا الفلسطينيين امين اللهم ارهم جهنم في الدنيا قبل الاخرة ياجبار يامنتقم اللهم امين

إسرائيل تحترق . ونار جهنم تنتظر اليهود والنصارى والمجوس والزنادقة والذين اشركوا
اللهم ان هذه النار خلق من خلقك.وجند من جندك.
اللهم اجعلها تلتهم كل يهودي في تلك البقاع.

اللهم اجعل الأرض من تحتهم بقعة من جهنم تشويهم وتذيب جلودهم وأبدانهم ولا تبقي منهم أحدا يا قوي يا منتقم بحق المسلمين الذين ماتوا واستشهدوا بيد هذا الكيان اللعين. اللهم لا تقطع عليهم هذه النيران ولا ترحمهم ولا ترفع عنهم ماهم فيه من رعب وموت وعذاب واجعلها عليهم بابا من جهنم اللهم امين. قولو امين يا رب العالمين.

اللهم زدها لهيبا وجحيما حتى تصل لقلب كل مجرم قتل طفلا واغتصب ارضاً ومنع اذاناً وذبح بطلا من أبطال فلسطين الحبيبة يارب ياجبار السماء والارض انتقم منهم واجعل عاليها سافلها ولا تزر منهم احد يارب.

 اللهم إنك تعلم أنهم احرقو الاشجار وهدموا العمران وقتلوا الأبرياء و شردوا الأطفال و قهروا الأيتام واهتكوا أعراض النساء، وقدفوا نبيك محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم و كذبوا القرآن
اللهم آرنا فيهم قوتك و عذبهم عذاباً ما عذبت به أحداً من العالمين اللهم عليك بانصارهم و أعوانهم في كل مكان.

اللهم أنت أعلم بخائنة الابصر وماتخفي الصدور اللهم سلط عليهم بظلمهم وجبروتهم ماهو أقوى من أسلحتهم وعتادهم ربي اقتلهم مددا ولا تبقي منهم أحدا. ..بقدرتك يا قادر يا مقتدر.

 الله اكبر على كل من ظلم مسلم الله اكبر ..هي الكلمه الوحيدة التي ان ننطقها وبدون خجل وبصوت عالي ....الله يزيدهم وكل واحد يحزن عليهم انشاء الله يلحقه الدور كفى كفى هادا انتصار من رب العالمين على الصهيونيين.

هذا جزاء من يغضب الرحمن و يحارب دينه في الارض نار تاكلهم في الدنيا و انشاء الله نارا تنتظهر في الاخرة اليهود الانجاس احفاد القردة و الخنازير اللهم زدهم وعذاب على عذاب امين امين امين هذا نصر من الله سبحانه عز وجل الحمد الله رب العالمين.

اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر منهم أحدا ، اللهم اجعلهم عبرة للمعتبرين وحصيداً خامدين وشماتة للشامتين ، اللهم جمّد الدم في عروقهم ويبّس أوصالهم ويتم أطفالهم ورمل نسائهم ، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك ومهيب سلطانك وعظيم قوتك وأنزل بهم عاجل نقمتك فإنهم لايعجزونك يارب العالمين.

نسالك يا الله يا واحد يا أحد يا فرد يا صمد لا تجعل حرائقهم في خلاء بل أجعلها تأكل أجسادهم ويموتون حرقا كما يقتلون اخواننا بفلسطين وكل مكان يارب أهلكهم كما أهلكت قوم عاد وثمود و أغرقهم كما أغرقت فرعون وجنوده وأقتلهم كما قتلت أصحاب الفيل يا جبار يا الله .. أمين 

 ربي انهم قتلوا انبيائك وكذبوهم واليوم يمنعوا الااذان
يارب جض مضجعهم واسلبهم الراحه وخذهم انك قادر عليهم ربي لا تذر منهم ولاتبقي انهم ضالون عن طريقك وسولت لهم انفسهم ان يحاربوك ربي صلط عليهم من جندك من لا يرحمهم انهم طغوا وتكبروا في الارض هم ومن يعينهم علي ذالك


احرقكم الله وزادكم ضعفا وذلاً يا احفاد القرده والخنازير اكثر الله من قتلاكم ولا اطفأ عليكم النار ابدا اللهم دمر الكيان الصهيوني النجس اللهم ارنا فيهم يوما اسود كيوم عاد وثمود اللهم امين.
الله أكبر , الهم يا رب أرنا فيهم قدرتك , اللهم صب عليهم جام غضبك, الهم زلزل الأرض تحت أقدامهم اللهم أرنا فيهم يوما عسيرا يعوض لإخواننا الفلسطنيين سنين طوال عانوا فيها الويلات , اللهم دمر إسرائيل و جندها حتى تعلو كلمة الحق و يعلو إسمك عاليا في القدس مناديا للصلات ; اللهم آمين يا رب العالمين.


اللهم شتت شملهم , وفرق جمعهم , وزلزل الأرض تحت أقدامهم , وأجعل بأسهم بينهم شديد , ومزقهم شر ممزق , وأجعلهم هم وأموالهم غنيمة للمسلمين .
اللهم إنا نذرأ بك في نحورهم , ونعوذ بك من شرورهم .
اللهم وأنزل عليهم بأسك ورجزك يا شديد العقاب .
اللهم وسلط عليهم جنودك , وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل .

اللهم زد وبارك الحريق وانسف اهل اسرائيل ولا تبقي منهم احدا يا رب يا الله اللهم آمين.





 ادعية اسلامية 
فرح العرب والمسلمين 
إسرائيل تحترق

للمزيد من الادعية تجدونها في التعليقات


ليست هناك تعليقات

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ابداع اون لاين 2015 ©