فلاش في قلبي وطن إسمه يمن)الوطن انا وأنا الوطن

بسم الله الرحمن الرحيم
أحبتنا الكرام اعضاء وزوار 
يسرني ان  اقدم اليكم فلاش يصلح توقيع لكم على المنتديات
الفلاش عباره عن كلمات حب الوطن مدرج بأنشوده وطنيه 

في قلبي وطن إسمه يمن الوطن أنا وانا الوطن
في نبضي الوريد موطني سعيد 
أنشد النشيد وحداهَ اليمن

 تصميم عبدالله المسوري

هذا ربط الفلاش
لحفظ الفلاش  كليك يمين ماوس ثم حفظ كــــا  swf
http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/01/01/0d3246.swf

صوره الطفل الذي في الفلاش
 وسيم عبدالله المسوري



هناك تعليق واحد

  1. مشاء الله جميل جدآ جدآ روووووووووووووووووعه الله يحفض لك وسيم

    ردحذف

شاركنا رئيك:
اخي الزائر الكريم اذا كنت زائر جديد هنا ، افئنت ضيف عزيز علينا وأنت مهم جداً بنسبة لنا،
فلا تبخل علينا ولو بترك تعليق او مشاركة هذا الموضوع ، فنحن نحب تعليقاتكم وإنتقادكم لمواضيعنا كحبنا لزيارتكم هنا وأكثر .^-^ ضع بصمتك...

جميع الحقوق محفوظة لــ مدونة ابداع اون لاين 2015 ©